صفحة 3 من اصل 3 • 1, 2, 3
- ﻋذﺑ آﻟﻣ̝̚ﺷﺂﻋړُ
- عدد المشـآركآت : 4226
التقييم : 4
موجود منذ : 23/06/2011
عقلي يبي محمد.. وقلبي يبي فيصل,,
السبت يوليو 30, 2011 10:05 am
تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :
عقلي يبي محمد.. وقلبي يبي فيصل,,
روايه رومنسيه خطيرهـ
عقلي يبي محمد وقلبي يبي فيصل رواية سعودية جريئة / كآمله
على لســآن الكآتبة .. "مـــلح الحياة" :
بدون اي مقدمات ولاحكي فاضي من هنا ولامن هنا حابة اعرض عليكم روايتي الثانية (عقلي يبي محمد وقلبي يبي فيصل) واشوف ردود افعالكم ياعسل ...
(عقلي يبي محمد وقلبي يبي فيصل) لكاتبتها ملح الحياة...
..
اهم شخصيات الرواية,,,,
العنود/بنت عمرها 22 سنة متخرجة من ثانوي وتشتغل في بنك تصيربنت عمة محمد وفيصل.فيصل/عمره 30 سنة عايش عشر سنسن في امريكا جراح قلب وسيم ومغرور حيل والكل يحسب له الف حساب اذا دخل مكان يوقفون له احتام من شخصيته وحضوره القوي..محمد/عمره 28 سنة مهندس في شركة بترول متخرج من النمسا ..وسيم الى حد ما,,في شبه بينه وبين فيصل ولد عمه بس هذا اسمراني وذاك ابيض وعلاقته بالعائلة كلهم حلوة وشخصيتها واثقة واجتماعية وله علاقة خاصة بعمته ام العنود وعيالها,,,
في بيت ال معمر..(البندري والجازي والوليد والهنوف)
العنود/جويزي مابتروحين الجامعة اليوم,,,
الجازي/لابطنش..
العنود/وليه التطنيش بالله؟
الجازي/والله البارحة مانمت زين ومالي خلق اقوم من فراشي علشان الجامعة...
العنود/المهم انا والبندري بنطلع من دواماتنا وبنروح بيت جدي على طول..
الجازي فزت من سريرها/لاحرام عليكم هذا ظلم..
العنود اخذ ت شنطتها ومشت/اقول,,وفري ظلمك في نومك...
******************************* محمد/ماصار ذا يوم الاربعاء ..نستناه يجي من اسبوع...
خالد/وليش تستناه حضرتك!!!
محمد/علشان اشوفها واكحل عيني بشوفتها..
خالد/انا لو منك اصارحها...
محمد/لا انا ابي اتاكد من شعورها اول وبعدين اقولها ,,اخاف يكون قلبها مشغول بغيري ..
خالد/انا اقول لو تكلمها عن شعورك افضل...
محمد/.......خالد/..............
محمد/.......خالد/ ....مادريت..
محمد/عن شنو؟؟
خالد/فيصل ولد عمك جاي الاسبوع الجاي..
محمد/سمعت ابوي يقول.ياه صار له عشر سنين في امريكا..
خالد/الله يوفقه.....اتوقعه تزوج امريكية,,
محمد/عمي يقول انه ماتزوج..
خالد/يمكن كلام بس !
محمد/لا..وصال تقول لما راحوا له ماكان متزوج وقال لهم ان فكرة الزواج ماهي في راسه هذا الكلام قبل سنتين طبعا (وصال اخت محمد زوجة سعود اخو فيصل)خالد/والله فيصل كل شي عنده عادي بتشوفه اذا رجع..بيقلب الدنيا..
محمد/هو من اول شايف حاله كيف بعد اللحين جراح قد الدنيا...اكيد مايشوف اللي حواليه.
.خالد/هاهاهاها اذا هو دكتور ترى حنا مو طرارين حنا بعد مهندسين قد الدنيا...
محمد/هاهاهاهاها شفيك معصب انت يااخي الدعوة سوالف...
** في بيت العامري بيت ابو فيصل (سعود ,سلطان,لطيفة,نوف,)
نوف/واخيرا اليوم الاربعاء بنروح بيت جدي كلنا...
وصال/أي وانتي الصادقة وحشوني مووت..
نوف/ياسلام انتي قبل يومين كنتي هناك كيف مداهم يوحشونك!!
وصال/انا يوم رحت ماكانوا هناك كلهم وبعدين اليوم الاربعاء غير لاتنسين ان عماتي يكونوا موجودين هم وبناتهم...
نوف/.اي بناتهم...
وصال/شفيك..
نوف/سرحت في.....العنود
وصال/العنود!!!!
نوف/احلى بنات العيلة واذا بغيتي العالم..
وصال/انتي نسيتي نفسك ولاغيرة!!
نوف/لاحرام عليك انا اغار من العنود حرام..العنود حبوبة والكل يطريها بالخير بس كنت افكر فيها..سبحان الله على جمال الكون اللي عنده بس ربك باليها بمرض وكل يوم والثاني طايحة بالمستشفى...وصال/هاذي قسمة الله ومافيها اعتراض..
نوف/..ماعلينا..كلها كم يوم وابو عبد العزيز يجي عندنا...
وصال/الله يسمع منك ويسمي عبد العزيز مو مثل اخوه فشلني مع عمي..
نوف/سعود كان راضي يسمي عبد العزيز بس فيصل دق عليه وقال سموه باسل وراي فيصل يمشي على الكل في النهاية...
وصال/انا باروح اخلص شغلي حق الليلة..
نوف/ok ,وانا اقوم اشوف اخبار المنتدى شو صار وشو ماصار..
وصال/انتي ماراح يعمي عينك غير هالمنتدى...
من كثر ماتقعدين قباله....
الليل في بيت العامري...(بيت الجد واللي ساكن فيه ابو محمد وابو خالد (عيال ابو محمد..,وصال,وضحى,مشعل)(عيال ابو خالد لؤلؤة,طلال ,روان )
محمد/عمتي شلونك...
ام الوليد/انشد عنك يمه انت شلونك مع شغلك ..
محمد/انا بخير ...والتفت الى الوليد....وانت شخبارك مع الجامعة..
الوليد/هانت ..باقي ثلاث سنين...
ام فيصل/هاهاهاها اجل ماهانت يمه ماراح منك غير سنة وحدة...
الوليد/انا اقول كذا علشان اعطي نفسي دافع...
ام خالد/خلاص الاربعاء يوصل فيصل...
ام فيصل/ان شاء الله...
ام وحيد عمتهم الثانية (هند,مرح,ليالي,وحيد )/ومتى بيجي ان شاء الله..
ام فيصل/من الصبح..يعني غذاكم وعشاكم بيكون عندنا..
ام الوليد/الله يجيبه لنا بالسلامةوالله اشتقنا له حيل ابو عبد العزيز...
ام محمد/انا لو منك ياام فيصل خلاص مااخليه يسافر احكم عليه مؤبد تعويض عن هالعشر السنين اللي راحوا....
في الحوش...
نوف/مرحوا والله انها عاجبتني يالدبة قولي عاد خذيها حلال عليك..
مرح/لو تحلمين ماعطيتك اياها....
لؤلؤة/شنو عاد؟؟؟
نوف/جزمتها ...تهبل تناسب ثوبي اللي من زار..
مرح/
no <<no>>>no
الجازي/عاد انتي ماطلبتي الا من اكرم خلق الله..
مرح/ههههههه
لؤلؤة/طيب وقت اللي بتلبسين الثوب خذيها.
نوف/لا..ابيها لي على طول...
الجازي/والله انتي بعد شغلتك شغلة..
الجازي/المهم بنات انتوا ماتلاحظون شي!!
نوف/لا..مرح/شي مثل شنو عاد؟؟
في جهة ثانية...
هند صديقة العنود من صغرهم ..تهمس للعنود/والله ولد خالك ماهو راضي يشيل عينه من عليك
العنود/لاتقعدين تهذرين مثل العجايز اصلا هو قاعد يناظر فيك..
هند/لاوالله حشى قاعد يناظر فيك انتي ..وصال/علامكم اليوم عندكم اسرار...
هند/لاماعندنا شي بس قاعدين نحش فيك..
وصال/فيني انا!!
هند/نقول مشاء الله عليها وصالوا ماكانها صارت ام ولاباين عليها...
وصال/الله ياخذك ياهندوه على هالسوالف...
لطيفة/الا تعالي بنشدك انا............................................... .................................................. ................................
العنود رفعت راسها ولقت محمد بعده واقف يناظرها قالت هذا شسالفته كل ماارفع راسي الاقيه يناظر بسوي روحي بدخل داخل واذا عنده شي بيناديني..
العنود/بدخل شوي ياجماعة..وصال/المهم لاتصيفين وشوفي باسل عند خالتي اذا هو ساكت ولايصيح...(ورجعوا يكملوا سالفتهم‘)
وقامت العنود ومشت في جهة محمد اللي كان واقف فيها ويوم مرت جنبه ناداها...
محمد/عنود...لفت لعنده العنود/انا العنود يامحمد ماني عنود...!!
محمد(وهو يتاملها)/اسف والله مو قصدي اقلل منك يابنت عمتي..
العنود بتبسامة /لاعادي امزح معك ..في شيء!!
محمد/ممكن اتكلم معك ؟
العنود/تفضل ..محمد/لا في موضوع خاص يعني مو هنا..
العنود/شنو؟؟
محمد/يعني مايصير وحنا واقفين نتكلم فيه وكل شوي واحد يقاطعنا..
العنود/بالمختصر..
محمد/فيني اكلمك على جوالك؟
العنود/.........
محمد/اذا بيضايقك خلاص..
العنود/وهالشي ضروري؟
محمد/بالنسبة لي طبعا.
العنود/طيب..دق علي الليلة بنتظرك....
ومشت عنه وهو بعده يتاملها.....
الجازي/انتوا منتوا ملاحظين ان محمد ولد خالي ماهو شايل عينه عن العنود اختي؟
والتفتوا البنات الى الجهة اللي كان محمد واقف فيها..
نوف//أي والله لايكون يحبها؟
مرح/شكله يقول أي..
الجازي/الا أي ونص...اصلا محمد رجله ماخذة على بيتنا في الفترة الاخيرة ومايجي الا اذا ضمن ان العنود تكون رادة من دوامها او في البيت ماهي طالعة ...ودايما يقول لاامي خليها تقعد في البيت مرتاحة بدل الشغل ماعندنا غير عنود وحدة مانبي نتعبها ...هذا شمعناته بالله؟؟؟؟
لؤلؤة/ماله معنى ثاني طلع محمد غرقان في العنود.
نوف/اصلا انا لو مكان العنود والله عاطيني هالجمال كله مااتزوج الا بعد قصة حب فلتة..
مرح/ياي عليك يالرومنسية ...بنشوف قصة حبك مع طلول كيف تكون..
هاهاهاهاهاهاها
نوف بعصبية/ماهو اخر عيالك تقولين عنه طلول ؟
الجازي/الا صحيح شخباره؟
لؤلؤة/الاخبار كلها عند ام النوف..
نوف/طيب..
مرح/ندري طيب يعني خلص لو بعده؟
نوف/بلى قاعد يطبق اللحين...
مرح/د. اسنان..
لؤلؤة/ولو انه مايناسبه ...
نوف/وش اللي مايناسبه يلي ماتستحين على وجهك...
الجازي/هههههه هاذي الحقيقة بعد ليش الزعل...
********************************في اخر الليل....
العنود قاعدة بغرفتها ودق عليها محمد...
العنود/الو..
محمد/هلا والله..
العنود/اهلين..
محمد/نمتي؟
العنود/لا
محمد/تنتظريني..
العنود/شنو كنت بتقول...
محمد/شخبارك..العنود/طيبة...محمد لاتلف وتدور قول شعندك؟
محمد/اه ...عنود..انتي..
قاطعته العنود/اسمي العنود...
محمد/ sory غلطة غير مقصودة.
العنود/وصاير تغلطها واجد..
محمد/........
العنود/أي كمل...
محمد/زعلتي يالعنود؟
العنود/واذا زعلت شبيصير؟
محمد/اه يالعنود بموت نفسي طبعا...
العنود/........محمد/ماسالتيني ليه؟؟؟ طيب انا بقولك .....العنود انا...انا غرقان فيك.....
(العنود مسكت شهقتها لايسمعها محمد من المفاجاْة وسوت روحها طبيعية)
محمد/ لاتسكتين ردي علي يالعنود...
العنود/........محمد/انتي في احد في بالك ...بس صاريحيني...
العنود/لا..
محمد/اه,,(بس هالمرة تنهيدة ارتياح)العنود/محمد انت فاجاتني وبصراحة مدري شقولك..
محمد/انا يالعنود احبك من زمان بس كنت خايف اصرحك وتكونين حاطة في بالك شي ثاني...
العنود/ويوم عرفت ان بالي فاضي ارتحت؟
محمد/ارتحت حيل يا....
العنود/...........
محمد/كلميني عن نفسك...
العنود/ليه انت شلي ماتعرفه بالضبط؟
محمد/اشياءك الخاصة كلها مااعرفها..
العنود/وانت تبي تنط مرة وحدة على اشياءي الخاصة..
محمد/هاهاهاها ابي اعرف العنود..
العنود/لسه بدري...
محمد/طيب فيني اقولك حبيبتي..
العنود/لا..محمد/ليه عاد حبيبتي..
العنود/محمد..محمد/ياعيون محمد انتي...
العنود/.......
محمد/شرايك تجين بكرة تتغذين عندنا في البيت..
العنود/لامااقدر..
محمد/ليش عاد؟
العنود/عندي شغل ولازم اخلصه ...محمد انا بسكر زين اني تذكرت ان عندي بكرة شغل..تصبح على خير...
محمد/ليش انا الليلة بنام علشان اصبح...حرام عليك انا بظل افكر فيك....العنود/تصبح على خير,,,,,,,,,,,وماعطته مجال يتكلم ,,,,,واخذت سماعة التلفون العادي ودقت على هند اللي تستناها تنقل لها الاخبار,,,
هند/هلا..
العنود/اهلين...هند/ها ...قولي..
العنود/سمعي.............................................. ...............................................
هند/قايلة لك انا هالنظرات ماهي طبيعية بس انتي ماصدقتيني...
العنود/............مدري...
هند/وكيف تكلمتي معه...
العنود/لا ماعطيته وجه ابدا وكنت اكلمه بجفاف كبير...هند/وقال شي..العنود/لا عادي قام يتكلم على طبيعته....
**خلوني اوصف لكم العنود وشخصيتها...العنود بنت مرة جميلة بشرتها برونزية وشعرها اشقراني مووت وعيونها رصاصية فاتحة وهذا الشي اللي يجذبك تناظر فيها من تشوفها رشيقة جدا جدا وهذا راجع لمرضها طبعا عندها تكسر بالدم وتتعب منه حيل معظم وقتها في المستشفى لانها ماتتحمل اي شي نعومة حيييل وبريئة لدرجة مو طبيعية كل الناس عندها طيبين ونيتهم صافية مادخلت الجامعة واشتغلت في بنك هي وهند بعد ماتوسط لهم خالها ابو فيصل اللي له د ور رئيسي في حياتها هي واخوانها بعد ماتوفى ابوهم لان ابو فيصل هو اللي تكفل فيهم وكان لهم ابو قبل لايكون خال وكانوا متعلقين فيه اكثر من جدهم......
************************************اليوم الثاني.....(في قسم بو خالد)
طلال/وين اختك نايمة...
روان/طبعا اليوم الخميس ماعندها جامعة..
طلال/هاذي كلاه نايمة مافرقت عندها خميس لو جمعة...
روان/انت ماعندك تطبيق اليوم؟
طلال/لا
....ويدق تلفون البيت....
طلال/الو..
نوف/.السلام عليكم..
طلال/وعليكم السلام....
نوف عرفته بس حبت تتعير/خالد شلونك...
طلال/هلا نوف....انا طلال ولامو عاجبك صوتي...
نوف/طلال sory والله مااميز بينك وبين اخوك ..
طلال/غريبة مع ان في اختلاف كبير في الاصوات....كيفك انتي..
نوف/طيبة الحمد لله..لؤلؤة قاعدة؟
طلال/لا طبعا ماهي قاعدة بس علشانك ممكن نصحيها..
نوف/لاخلاص بدق عليها في غير وقت..شكرا
طلال/داقة بس تسالين عن لؤلؤة؟
نوف/..........اي..طلال/بس!!!!
نوف/اكيد ليش انت متوقع ان في شي ثاني يعني..
طلال/.لا ..بس..
نوف/طيب باي.......
***بتكلم لكم شوي عن نوف وطلال...من الصغر والجد قايل نوف لطلال وطلال لنوف وكبروا ثنينهم على هاالشي وطلال يموت على طالايها ودايم يحاول يتقرب منها ونوف تحبه بس صديقاتها اللي يعرفون بها الشي ولا هي دايما اذا شافت طلال مايهزها رغم انها تذوب عليه بس تحب تثقل معه بزيادة وتتصدد عنه وهذا اللي مجنن طلال فيها اكثر واكثر......طلال يدرس طب اسنان وسيم بدرجة معقولة يشبه لااخوه خالد كثير مملوح وجسمه متناسق صار همه الشاغل انه يلبس ويتكشخ علشان حبيبة القلب ترضى عنه لان نوف معروفة ااْناق وحدة في العيلة كلها .....اما نوف فهي تدرس بالجامعة مع لؤلؤة ومرح ووالجازي بيضة عيونها وساع وشعرها ناعم وصابغته ثلجي وصاير يهبل فيها دلوعة ابو فيصل وبلا شك ماينرفض ليها طلب ابدا ومهما كان بس قلبها طيب....
********************************لطيفة/اقول يمه..
ام فيصل/نعم يمه..
لطيفة/وين بتسوون حفل الاستقبال حق فيصل لارجع..
ام فيصل/والله ابوك ماهو راضي يحجز شي الا اذا رجع فيصل يخاف ماتعجبه الحجوزات...
لطيفة/اه يمه..والله واحشنا فيصل..
ام فيصل/اذا واحشك مرة يالطيفة فاانا امه يظل واحشني حتى وهو جنبي شتقولين عن قلبي اللي متقطع على فراقه...
لطيفة/خلاص يمه هانت كاهو راجع لنا بالسلامة...
ام فيصل/كلها من عمري يابنيتي...
لطيفة/يمه انتي كنتي تروحين له دايما في الاجازات...
ام فيصل/سنة اروح وسنتين مااروح واذا رحنا قعدنا اسبوعين لو ثلاثة في بالك يالطيفة هذا يطفي شوق الام ولا يكفيها انا اظل افكر فيه كل ليلة يمه..
لطيفة/يمه فيصل ماهو صغير علشان تقعدين تحاتينه اللي كبره اللحين عندهم عيال...وانتي للحين تقعدين تحاتين,,,
ام فيصل/لاتلوميني يمه هذا ولدي وبكري وابي اتطمن عليه انا حتى اذا رجع وزوجته وجاب عيال بظل احاتيه...
يتبــــع
في بيت ال معمر...
ام الوليد/هلا والله بمحمد شلونك يمه؟
محمد/هلا عمتي وشلونك؟
ام الوليد/انا بخير انت شلونك..
محمد/والله ياعمتي من كثر ماانتي واحشتني جيت اتغذى معك اذا بعدك ماتغذيتي؟
ام الوليد/لاوالله يمه انتظر العنود قالت بتصلي وبتنزل تتغذى معي جيت بوقتك حياك يمه...
محمد في باله(هذا من حظي يوم بقعد مع العنود على سفرة وحدة!!!)
ام الوليد/محمد شفيك انا اكلمك وانت عينك على الباب؟
محمد/لا بس....
ام الوليد/علمني وش فيك انت هاالفترة منت طبيعي فيك شيمو على بعضك اصلا!!!
محمد/عمتي اذا خطبت العنود شبتقولين.....
ام الوليد/العنود؟؟!!
محمد/اي العنود ليه فيني شي غلط علشان تستغربين؟
ام الوليد/لا يمه مو انت بس انت عارف وضعها الصحي يمه وانها تحتاج تبديل دم كل فترة والثانيةو...
محمد/ماهو شي جديد ياعمتي انا عارف وراضي بها الشي بعد..
ام الوليد/بس يامحمد...
محمد/عمتي خليني اكون صريح معك انا احس بانجذاب ناحيتها واحس الدنيا تكون غير وهي موجودة واوعدك اني احطها في عيوني..
ام الوليد/يامحمد اذا علي انا ماراح الاقي مثلك ابدا ياولدي بس..
محمد/بس شنو ياعمتي؟
ام الوليد/اهلك يمه لازم تشاورهم في ها الموضوع..
محمد/وهلي وين بيلقون احسن من العنود ياعمتي..
ام الوليد/ولو يمه هذا زواج مو لعبة ...
العنود من ورى الباب/يمه من قاعدة تكلمين؟
ام العنود/لبسي عبايتك يمه وتعالي..
محمد متضايق حيل(اوووف كان شفتها اللحين بدون عباية)
وبعد دقايق دخلت العنود/السلام عليكم...ورفعت راسها ولقت محمد في وجها
العنود/محمد!!!
محمد/هلا وغلا فيك..
العنود/اهلين..
ام الوليد/ها يمه احط لك الغذىترانا ننتظرك..
العنود/قعدي انتي ارتاحي وانا بجهزه واناديك..
وراحت المطبخ وهي تفكر بمحمد صار له فترة يتردد على بيتهم ويتغذى ويتعشى معهم واحيانا يوصلهم مشاويرهم وين ماكانت بس ليش اليوم صايرة مشاعرها متغيرة ناحيته من بعد مكالمة البارحة!!!
محمد/جاية تجهزين الاكل لو تسرحين!!!
العنود انتبهت على صوت محمد/ها...
محمد/اموت واعرف في شنو كنتي سرحانة؟؟؟
العنود/ولاشي..
محمد بتشكيك/متاْكدة!!
العنود/محمد انت لازم تسوي الشي اللي تبيه!!
محمد/مافهمت عليك؟
العنود/كنت تبيني اجي عندكم ويوم قلت لك لا انت جيت
محمد/انا اسف ماكان قصدي اضايقك؟
العنود/لا عادي ماعندي اي مشكلة..
محمدتقرب منها ومسك الصحن اللي في يدها وهمس لها/انتي ارتاحي وانا بجهز لك كل شي ياقلبي..
العنود ابتعدت عنه/محمد لو سمحت امي في الصالة وخليني اجهز الاكل..
محمد/وانا شطالب غير اني اريحك!!
العنود/شكرا...
في بيت العامري بعد صلاة العشاء..
الجد/انت منت خالي يامحمد عندك شي....
محمد/............................
(خلوني اتكلم شوي عن شخصية محمد...محمد اسمراني مملوح وسيم ومثل ماذكرت قبل انه بينه وبين فيصل شبه كبير بس محمد اسمراني وفيصل اشقراني ابيض..المهم ماعلينا جسمه حلو وعيونه بنية وشعره ناعم وشخصيته مرحة بدرجة كبيرة والكل يحبه واللي مايعرفونه عنه انه رومنسي مووت مو طبيعي الكبير والصغير يعتمد عليه والجد يوده بشكل خاص وعلاقته حلوة فيه لانه حنون مع الكل)
ام محمد/محمد شفيك
محمد/ابي اتزوج...
ابو محمد/هاذي الساعة المباركة ياولدي واللي يبي يتزوج كذا مو عارف يقول كلمتين على بعض..
الجدة/من بكرة انا بطلع معاهم ادور لك احلى عروس..هذا محمد وليدي حبيبي..
الجد/محمد حاف قولي المهندس محمد وحطوا في بالكم لازم تختارون له زينة البنات..
محمد/.......العنود...ابي العنود بنت عمتي....
الجد/.........
/الجدة/....
ابو محمد وام محمد/....................
ابو محمد/والنعم فيها بنت اختي بس يامحمد انت عارف ضروفها الصحية وشقد العنود تعبانة في حياتها..
محمد/عارف...
الجد/واحتمال ماتقدر تعطيك عيال..
محمد/راضي...
ام محمد/فكر عدل يمه هذا زواج مو لعبة استقرار ومسؤلية..
محمد/انا غير العنود ماراح اتزوج؟؟؟؟
.................................................. .................................................. .................
.................................................. .................................
الجد مسك سماعة التلفونودق على عياله يجون بكرة البيت ضروري...
محمد/شنو يعني ياجدي؟
الجد/يعني بكرة الله بيقدم اللي فيه الخير...
.................................................. .................
محمد طلع مع خالد.....(خالد ولد عمهم وصديق محمد من الصغر وطدرسوا هندسة مع بعض واشتغلوا في نفس الشركة وبعدهم اعز صديقين..خالد وسيم بس فيه شوية غرور مو مثل محمد مرح مع الكل بس قلبه طيب وفيه جدية اكثر من محمد مملوح مثل محمد ويمكن في حلاوة احلى من محمد علشان عيونه افتح منه)
خالد/بها السرعة؟؟؟؟؟؟
محمد/لاهي صغيرة انطرها تكبرولاتوني متخرج واستنى الوظيفة
خالد/ماقلنا شي بس كاْنك استعجلت
محمد/ولااستعجلت ولاشي..
خالد/خلاص اجل نملك اثنينا في ليلة وحدة انت تاخذ عنود وانا اخذ هند..
محمد/اسمها العنود ياخالد العنود..
خالد/هههههههههه الله عليكم من اللحين مانرضى على بعض..
محمد/لاتنسى انها حرمنا المصون....
خالد/لا مانسيت انت قلت لها انك خطبتها من جدي؟
محمد/لا ماقلت..
خالد/المفروض تعطيها خبر علشان لو وصلها كلام من هنا ولامن هنا ماتتفاجاْ؟.
محمد ماصدق على الله مسك جواله ودق على العنود.....
العنود/الوو..
محمد/هلا..
العنود/اهلين محمد..
محمد/عفوا اذا ازعجتك؟
العنود/لا عادي لسه مانمت...
محمد/ابي اقولك شي...
العنود/شنو...
محمد/اذا قلت لك ان الليلة في واحد خطبك من جدي شبتقولين؟
العنود/خطبني انا!!!!!
محمد/اي انتي ليش مستغربة..
العنود/مو مستغربة بس..
محمد/بس شنو..
العنود/مدري.
محمد/جدي كلم عمتي وقال لها بكرة تجي البيت..
العنود/اي صح كلمها وانا كنت جنبها...علشان كذا يبيها؟
محمد/اي علشان كذا...انتي شنو رايك؟
العنود...
محمد/العنود شنو رايك؟
العنود/لا بقول لا؟؟؟
محمد وتنهيدة ارتياح سبقت كلامه/ليه؟
العنود استحت من لهجة محمدوحست انه يبي يجرها بالكلام/بس...
محمد/بس انتي ماتعرفينه؟
العنود/ماهي فارقة عندي..
محمد/واذا كنت انا..
العنود/انت ؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!
محمد/اي انا...
العنود/انت تتكلم من جدك؟
محمد/طبعا من جدي ليش يمزحون في هاالسوالف.....
العنود/طيب ليش.....
محمد/علشان نكون جنب بعض علطول...
العنود/بس ما مدانا عرفنا بعض يامحمد..
محمد/فترة الخطوبة بتعرفنا في بعض وتقربنا من بعض..
العنود/انت دايم كذا مستعجل..
محمد/خايف تطيرين مني..
العنود/ليش عصفور انا علشان اطير..
محمد/انتي احلى من كل العصافير اللي بالعالم..
العنودج/..........................
محمد/الله على الخجلانين اموووت انا فيهم,,
العنود/محمد انت مو طبيعي ابدا كلمتني البارح وقلت لي احبك والليلة تخطبني جد انك مو معقول!!!
محمد/ليلتين من صارحتك بحبي بس حسبي عمري الللي راح قبل لااصارحك بتلاقينه ماينعد يالعنود..
العنود/وليه ماصارحتني من قبل,,
محمد/كنت خايف..
العنود/وشلي خلاك تصارحني مرة وحدة مدامك خايف؟
محمد/خفت تروحين مني يالعنود..وماقدرت اتحمل اكثر.....
وفي ها اللحظة دخلت البندري غرفة العنود وقعدت جنبها على الفراش وهي ماسكة مجلات في يدها..
العنود/محمد فيني اقولك تصبح على خير..
محمد/بس قبل ودي اقولك شي..
العنود/شنو؟
محمد/احبك...
العنود انقلب وجها/تصبح على خير...وسكرت السماعة وهي حاسة ان عيونها بتطلع من الكلمة اللي قالها..
البندري/عنود مو كاْنه في تلاطف بينك وبين محمد ولد خالي..
العنود/بندورة...محمد..
البندري/شفيه؟
العنود/خطبني من جدي الليلة’..
البندري/جد..احلفي..قولي والله...مو مصدقة عنودوا..ياي..الف الف مبروك وقانمت حضنتها...مبروك ياست العرايس...
العنود/انتي شفيك مابعد صار شي..
البندري/بيصير ياقلبي بيصير اصلا امي مستحيل ترفض محمد لانها لو تلف العالم مابتلاقيه ربعه...
وبعدين بيني وبينك كل البنات ليلة الخميس يعلقون على نظرات محمد لك...
العنود........
البندري/انتي شرايك فيه؟
العنود/انا؟؟
البندري/اي شرايك في محمد؟
العنود/يعني..
البندري/يعني شنو؟
العنود/يعني..
البندري/عنود ووجع اخذ الكلام منك بالقطارة...تكلمي بسرعة..
العنود/محمد انسان اجتماعي وحبوب ومهندس شاطر قدر يثبت نفسه بسرعة وطيوب...
البندري بنفاذ صبر/يعني...
العنود/انا ارتاح له وانبسط لمى يكون جنبي احس اني اميرة..
البندري/عيني على الحركات .......
يتبع ..
لؤلؤة ونوف على التلفون...
نوف/دقيت لك امس رد علي اخوك قال لي نايمة
لؤلؤة/اي واحد فيهم هم اثنينهم ماقالوا لي..
نوف/...طلال..
لؤلؤة/اوه ه ه ه طلول وشقلتوا لبعض ؟وكيف لعبتي باعصاب اخوي هالمرة ؟وكلمك عادي لو قام يصارخ اعرفه شراني بس ساعات يصير طيب...الو نوفوا بعدك معي على الخط؟
نوف/ممكن تعيدي كلامك بسرعة لو سمحتي؟
لؤلؤة/اعيد كلامي...!! وانفجرت من الضحك بعد ماسكتت شوي لانها ماكانت فاهمة..
لؤلؤة/هههههه ياقلبي والله مو قادرة ههههههه
نوف/ياتعيدين كلامك ياقسم بالله راح اسكر!
لؤلؤة/ههههه قلت طلول وقلت بعد شراني هذولي هجاء اما الباقي وربي مدح مافيهم شي..
نوف/لاوالله وتعيدينهم بعد !!اقول لؤلؤة ماودك اروح اقول لااخوي سلطان انك تحبينه!!!!ل
ؤلؤة بعصبية/نوف خلاص عاد انا ماقلت لك شي؟
نوف/اعتذري اول؟؟
لؤلؤة/ماني معتذرة اخوي وبكيفي يالله باي.....وسكرت الخط بوجه نوف اللي استغربت من ردة فعل لؤلؤة
نوف/هاذي شفيها قلبت مرة وحدة؟؟؟وقامت تكلم نفسها...(لؤلؤة صار لها زمان تلاحق سلطان بعيونها وهو لاهي في نانسي بنت خالتي لايكون بس عرفت انه يحب نانسي؟؟وحضرتي جيت وقلبت مزاجها !!!)
اما لؤلؤة من جا طاري سلطان رمت نفسها على فراشها وقامت تبكي بدموع وبدون صوت كانت تحبه مووت بس هو مايعبرها اصلا!!! كانت تتمنى تصرح له بحبها ويوم نوت لقته مايل ناحية نانسي بنت خالته وقررت الانسحاب وانها تدفنه بقلبها ..الوحيدة نوف اللي كانت تعرف بحبها لسلطان وماعرفت الا بالغلط......اه ياسلطان..اه ياولد عمي ليش احبك وانت ماتدري عني...ليش اذوب في كل لحظة بحبك وانت مو قادر تحس فيني...حرام عليك والله ...ليش مو قادر تحس بالقلب اللي يفداك؟؟حبيبي انا كلي فداء موطىْ رجلك يابعد طوايفي...شبيصير لو مرة بالغلط قلتيلي شلونك يابنت عمي؟؟؟شبيصير يعني لو ابتسمت في وجهي مرة وحدة بس مو اكثر!!!!
وقطع عليها جوالها يدق كانت نوف المتصلة عطتها بزي ورجعت كملت بكيها.....
(لؤلؤة ...البنت الوحيدة لاابو خالد..اخت طلال وخالد...مكملة لشلة بنات الجامعة نوف ومرح والجازي...رشيقة الى حد ما...سمراوية..وشعرها ناعم...وفيها براْة عجيبة...تموت على ها السلطان اللي مو عارف لها درب من الاساس!!!)
***
يوم ثاني في البنك......
هند/ياسلام طلع مافيه صبر ابدا!!!
العنود/شفيك عليه واحد ماعنده خرابيط اصلا قال ادخل من الباب احسن (ياعيني على الترقيعة ههه)
هند/والله وتدافعين عنه بعد؟؟
العنود/طبعا مو ولد خالي وبيصير خطيبي...
هند/وبعد...
العنود بضحكة/وحبيبي....
هند/ههههههههه
العنود/تصدقين شوي واطير من الفرح...
هند/لاتطيرين بعدين تثبتين له صدق انك عصفور...
العنود/ههههه هذا جوالي يدق..هاذي ماما...الو...اهلين ماما..كيفك ..ليش...طيب انتي هناك...طيب باي...
هند/شفيها؟
العنود/تقول لاتروحين البيت تعالي بيت جدك يبيك..
هند/عنودوا السالفة شكلها جد وبيحكمون عليك مؤبد وبيدخلونك القفص الذهبي وجدي مثل ماانتي عارفة مافي شي اسمه فترة خطوبة بين الاهل مثل ماصار مع وصال..
العنود/هههه والله ماشكلنا بنحتاج فترة خطوبة اصلا....
(هند.....بنت عمتهم ام وحيد وتصير بنت خالة العنود...وهي اعز صديقة لها من الصغر..بنت فاهمة وشخصية ورزة وثقل...فيها شوية غرور اكثر من العنود لان العنود بطبيعتها طيوبة مع الكل...بس داخلها طيب سمرة ونعومة وهي البنت الكبيرة في بيتهم علشان كذا يعتمدون عليها في امور كثيرة...وصداقتها مع العنود معروفة عند العائلة كلها يدرون ان هند ماتعيش بدون العنود ولا العنود تعيش بدون هند ودايم مع بعضهم البعض في كل المواقف الزينة والشينة)
***
في بيت العامري....
الجد/انا جامعكم علشان اقولكم اليوم ان محمد خطب العنود..
ام وحيد/هاذي الساعة المباركة والله..
ابو فيصل/لا خوش خبر بس ليش اختي ام الوليد ساكتة ماعندها تعليق عسى ماشر؟
ام الوليد/ماشر ياخوي بس الشور لاابوي ولكم..
ابو خالد/واحنا نقول بنتنا لولدنا ولو نلف العالم كله ماراح نلقى مثل محمد..
ابو محمد/علامك يام الوليد كاْن ولدي مو عاجبك؟
ام الوليد/حشى ولدك من العيب ياخوي؟
الجدة/علامك يابنيتي ليه متضايقة..
ام الوليد/العنود..
الجد/ليش العنود عندها خبر عن الموضوع قبلنا !!!
ام الوليد/ماعندها خبر يبى (اي هذا وجهي ههه) بس انا اتكلم عن وضعها الصحي..
ابو فيصل/افا عليك بس يااختي محمد بيحطها في عيونه لاتحاتين..
ام الوليد/اي بس حالتها مو مستقرة وانتوا ادرى بمرضها وحتى اذا الله عطاها عيال ماراح يكونون بخير,,,
ابو محمد/بيني وبينك يااختي ولاتزعلين مني...انا كلمت محمد عن الموضوع هذا بالذات وقال انه عارف وراضي ولا مصر عليها مايبي غيرها...
ام الوليد/..................
ابو فيصل/خلاص عاد يام الوليد لاتحاتين قلنا لك محمد بيحطها في عيونه وبعدين اذا محمد ماحطها في عيونه تبين الغريب ياخذها وتتمرمر معه؟؟مو معقولة يااختي هالكلام....
ابو خالد/لاخلاص اختي ماعندها مانع..انتوا بس متى راح تقولون للعنود؟
الجد/امها كلمتها وهي جاية في الطريق هني...
ابو فيصل/كلموا محمد يجي بعد علشان نتفاهم على كل شي..
الجد/ما ناخذ شور العروس اول؟
ابو فيصل/يبى عنود وين بتلاقي احسن من محمدنا ...ابو محمد كلم ولدك خله يجي على ماتوصل العنود ويكون عندها خبر بالموضوع..
الجد/خلاص اذا انت تشوف كذا يابو فيصل دق على ولدك يابو محمد ..(ابو فيصل الكبير وكلمته دايما هي اللي تمشي لانه شخصيته قوية وهو اللي تكفل بااخته ام الوليد بعد ماتوفى زوجها)
وبعد دقايق دخلت العنود المجلس..
العنود/السلام عليكم
الجد/وعليكم السلام والرحمة تعالي ياعروستنا قعدي..
العنود بضحكة/وصرت عروس بعد ياجدي
ابو فيصل/من زمان وانتي عروس تعالي بس تعالي......
***
ليالي/احلفي؟؟؟
البندري/اقولك البارح كلمها وانا معها ومن شوي امي كلمتها وقالت لها تروح بيت جدي..
ليالي/ياي وناسة بكلم وضحوا اخر المستجدات تبلغنا اياها فورا..(حلوة فورا عجبتني)
البندري/قولي لها الخايبة المفروض نسمع الخبر منها مو مو نايمة في العسل ماتدري عن شي...
ليالي/هاهاها طيب بقول لها يالله باي...
***
العنود نزلت راسها بالارض/.......................محمد
الجد/اي محمد زينة شبابنا وش تبين بعد!!
العنود/...............
ابو فيصل/عاد يالعنود محمد شاريك بكنوز الدنيا..
ام وحيد/ها شرايك يابنيتي؟
ابو فيصل/شرايها بعد هي وين بتلقى مثل محمد؟
الجدة/ماقلتي شي يالعنود؟
العنود/.....................اللي انتوا تشوفونه..
ابو فيصل/اللي احنا نشوفه الف مبروك (كانه ابو فيصل مو عاطيها مجال تتلكم ولاحتى تفكر؟)
ام وحيد/كللللللللللللويش...بالمبارك يبنيتي بالمبارك...
ابو محمد/بالمبارك يااملنا..
ابو خالد/ان شاء الله منه المال ومنك العيال يابنيتي...
محمد اللي توه داخل/مال وعيال شالسالفة عسى ماشر؟
ابو فيصل/ههههه عسى ماشر يعني ماتدري عن السالفة كلش..
محمد/كيف بدري وانا توني جاي؟
ابو خالد/خطبنا لعنودنا وزواجناها..
محمد يكلم العنود/وافقتي!!
ابو فيصل/ها محمد على اساس انك ماتعرف شي....
وقاموا الجماعة يضحكون على محمد اللي بعده واقف مكانه وعيونه على العنود..
الجدة/يالله عاد مو كلكم على وليدي محمد..
الجد/تعال يبى محمد اقعد خلنا نتفاهم,,
محمد دخل وقعد جنب العنود اللي نزلت راسها يوم ان جدها وخواله ضحكوا من حركة محمد..
الجد/احنا قلنا وافقت بس ماقلنا ارمي الحبل واقعد جنبها!!
محمد/مو لاني عارف ياجدي قوانينك من هاالناحية نملك اللحين ولااشوفها وعندنا اربعة خمسة شهور حق التاْثيث وحجوزات العرس ولااطلع معها ولااشوفها وعندك ليلة الخميس تشوفها هنا مع شعب الله المختار كله!!!
/
الجد/مشاء الله حافظ درسك زين..
محمد/مو هذا الصدق!!
ابو خالد/ماعلينا متى تبون الملكة؟
محمد/الاسبوع الجاي نقرر..
الجد/وليه الاسبوع الجاي نقرر واحنا مجتمعين اللحين؟؟
محمد/بيكون فيصل رجع ياجدي ويفرح معنا والله اني مو ناوي املك الا وفيصل بينا..
ابو فيصل/بارك الله فيك يامحمد والله اني موعارف شقولك..
محمد/لاتقول شي ياعمي فيصل قبل لايكون ولد عمي هذا اخوي الكبير والفرحة ماتتم الابوجوده في وسطنا..
ابو فيصل/تسلم يامحمد تسلم..
ابو محمد/لاياخوي محمد وفيصل اخوان ولو محمد ماقالها انا كنت بقولها شدعوة هذا فيصل ولدي الغالي..
الجدة/اللي يرده لنا بالسلامة ان شاءالله ونفرح فيه هو بعد...
العنود كبر محمد في عيونها اكثر واكثر من هاالموقف وحست انه فعلا رجال بحق وحقيق ويعتمد عليه...
ام وحيد/اقول يالمعرس ليش ماتقوم توصلني البيت؟
الجدة/قعدي تغذي هنا ياام وحيد..
ام وحيد/لايمه العيال رجعوا من جامعاتهم وهند اكيد وصلت من دوامها اللحين..
الجد/كلميها يجون هنا..
ام وحيد/ونومة الظهر اللي مايستغنون عنها...الليل ان شاء الله بمركم...
ام الوليد/اجل خذوني في طريقكم..
ابو فيصل/وانتي ليش بعد بتروحين؟
ام الوليد/انا اللي عندي لو مااحط الاكل بعيونهم مايتحركون...
ابو محمد/يالله العروس بكبرها عندنا تتغذى معنا..
محمد/لا عروستي بتتغذى معي ....مابعد ملكنا ياجدي علشان تمنعني من شوفتها..انا واحد عازم بنت عمتي على الغذى وين المشكلة؟
الجد رفع اكتافه بمعنى انت ماخليت لي مجال اتكلم وابو فيصل وابو خالد وابو محمد ضحكوا عليه,,
...............................................
وصلوا ام وحيد وبعدين ام الوليد...
ام الوليد/عاد لاتصيفون..
محمد/عمتي عاد محنا صغار....اللي كبرنا عندهم عيال..
ام الوليد/وانت حضرتك ليش ماتزوجت وجبت عيال مثل اللي كبرك توك تشوف بنتي لو توك تشوفها...
محمد/ههههه لافي هاذي معك حق ياعمتي...
ونزلت ام الوليد...وركبت العنود جنب محمد اللي كان يتاْملها..
محمد/ماسمعت صوتك اليوم؟
العنود عيونها في الارض/يالله امشي تراني بموت من الجوع..
محمد/ههههه ان شاء الله عمتي انتي تاْمرين امر...
في بيت ام وحيد..
مرح/صدق ماحد عطاني خبر ولااحد علمني...
ليتالي/اي بس من الصبح عندي خبر..
ام وحيد/اكيد وضحى قايلة لك؟
ليالي/ها وضحى اي وضحى..
هند/والله ماشكلها وضحى ..ههه
مرح/عهههههههههههههههههه
ام وحيد/الا العنود مادقت عليك ياهند وقالت لك اللحين شي؟
هند/بلى يمه قالت لي من البارحة
ام وحيد/اليارحة!!!
هند/يمه هو كلمها البارحة وقال لها انه يبيها على سنة الله ورسوله وبس علشان لاتتفاْجا,,,
مرح/كلمها بس علشان يعطيها خبر لو في شي ثاني؟؟
ام وحيد/انتي منو لقفك بالكلام ها..سكتي ولاكلمة..
مرح/زين عاد بيت مافيه الا الزف والصراخ!!!
في مطعم الغابة اللبناني....
كانت العنود تتاْمل في السقف اللي من سعف والطاولات الخشبية اللي كاْنها قديمة والنوافير اللي مالية المكان وصوت العصافير اللي عاطي المكان خصوصية وشاعرية..
العنود/دايم تجي هنا؟؟
محمد/ليش ماعجبك اكلهم؟
العنود/تركيزي كله صاير على المكان مو على الاكل بصراحة باهرني المكان انا امووت على الاماكن اللي كذا كاْنه غابة ولا مغارة ولا شي من ها القبيل..
محمد/وانا احبك انت..
العنود صارت تطالع بصحنها ....
محمد/ياي ياخجول بتذوبني انت كذا...
العنود/.................
محمد/اوعدك اخلي الايام اللي جاية بينا كلها حلاوة وقشطة مثلك بالضبط..
العنود/.......................
محمد/انتي نور عيوني ودنيتي ومافيني اصبر بدونك صدقيني!!
العنود/خلاص محمد مشينا ترانا تاْخرنا..
محمد/اي بس ماحلينا ياعمري؟؟؟
العنود/لا خلاص انا اكثر من كذا مافيني بعدين امووت يامحمد(هي كانت تقصد كلامه وغزله فيها طول الوقت وهو فهمها انها شبعت من الاكل)
محمد/لا مايصير كذا انتي مااكلتي شي انتي حتى باسل ولد وصال اكله اكثر منك؟؟؟
العنود/بنقوم نمشي لو لا؟؟
محمد/والحلى؟؟؟
العنود/اقولك مااقدر كله بيوم واحد يامحمد شوي شوي علي...
محمد/كله بيوم واحد مافهمت؟؟؟؟وطالع بالعنود اللي نزلت راسها بالارض بعدين ابتسم لمى فهم هي شتقصد...
محمد/ماشي نقوم اللحين بس ضروري نحلي الليلة ياعسل..
***
في بيت ابو فيصل...
ابو فيصل/سعود انت ماكلمت اخوك تنسق معه الرحلة؟
سعود/كل ماادق له خارج التغطية..
ابو فيصل/يمكن في مكان مافيه شبكة ارجع دق عليه مرة ثانية لانه ماْكد علي انك تتصل فيه ضروري؟
سعود/برجع اكلمه مرة ثانية ومسك جواله ودق عليه....
باسل راح عند جده يلعبه,,
ابو فيصل/شفت وم صرت تحبي تاخذ الشي اللي تبيه...يحليلك ياباسل..سعود كم صار عمره اللحين؟
سعود/تسعة شهور
ابو فيصل/العمر كله ان شاء الله.....الله ياباسل لو يجي عمك فيصل ونزوجه ويجيب بنت نزوجك اياها..
باسل/داد..
ابو فيصل/خلاص وافقت ههه
سعود وقف بيركب شقته ومد يده لولده بس باسل تعلق في جده يبيه يلعبه وقام يبوسه يتحيل عليه..
باسل/ابى..بابا...
سعود/هو بابا وانالا..انا بعد باب...قوم فوق خلنا نريح شوي..
ابو فيصل/روح انت ريح وخله يلعب معي........
(سعود الولد الثاني بعد فيصل وبعده لطيفة اللي تزوجت وعندها بنت وبعده سلطان..سعود غير عن اخوانه سلطان وفيصل...يمكن انه مادرس مثلهم وكمل جامعة واشتغل من بدري مع ابوه في الشركة بس كان كل البيت متعلق في سعود اللي كان خادم الجميع بعيونه وبالذات ابو فيصل اللي يعتمد عليه في كل شي يخص البيت والشركة وهو بطبعه هادى ومايحب المشاكل متزوج من وصال بنت عمه اخت محمد ومستقر في حياته)
يتبع..
في ا لليل في بيت ال معمر...
ام الوليد/ليش ماجبتي امك وخواتك معك ياهند..
هند/امي راحت بيت عمتي وليالي مرتها وحدة من بنات الجامعة ومرح من العصر نايمة للحين ماقعدت..
الجازي/شنو ها الكتلو جات اللي في يدك اشوف..
هند/هذولا اغراض عرايس للعروس..
العنود/جبتيهم..
هند/انتي شتشوفين..
ام الوليد/شنو..
العنود/شي فساتين..شي دبل..هيك يعني ماما..
ام الوليد قعدت تتفرج معاهم على الكتلوجات..
البندري/ياسلام ولاكاني موجودة في البيت ماحد يعزمني ويقول لي تعالي...
هند/اهلين والله تعالي تونا بادين ماراح عليك وااجد..
في بيت ابو فيصل..
ابو فيصل/محمد ولد عمكم خطب العنود بنت عمتكم..
نوف/قديمة من الصبح ندري عنها انت من وين تجيب اخبارك كلها مو فريش يابابي..
سعود/بعد..
نوف/هذا الحق اللحين هو من الصبح معاهم واتفقوا وخططوا على كل شي توه جاي يقول لنا الفضائيات ماقصرت ..
سلطان/لسانك طولان شوي يانف نف ويبيله قص..
نوف عصبت مرة وحدة على سلطان لان علاقتهم متباعدة شوي مو مثل سعود اللي كان يموت عليها ..
نوف/نعم والله يتراوللي عندي ابو يقرر اذا كان لساني طولا ن ولا لا وبعدين انا كنت اكلم البابا..
سلطان/تعالي اضربيني ياماما ليش واقفة مكانك..!!
سعود/بس انت وياها بتتخانقون مثل العيال ..
سلطان/ماتشوف اختك شلون تكلمني..
ابو فيصل/يعني ماني موجود بينكم..
نوف سكتت لانها متطمنة ان النتيجة بتجي لصالحها لان ابوها يحبها من عياله هي وفيصل وخصوصا بعد ماتزوجت لطيفة صارت الاميرة في البيت الناهية الامرة..
سلطان/ماتشوفها يبى شلون تتكلم...
ابو فيصل/لعن بو دارك ماعندك غير هالاخت في البيت حطها في عيونك وغمض عليها اشتري رضاها وودها لاتزعلها على شي مايسوى,,,,
سعود/اقول يبى لو رجع فيصل بعد ثلاثة ايام متى تتوقع يملكون محمد والعنود؟
ابو فيصل/والله ياسعود مدري بس مرتك شتقول..
سعود/وصال تقول ان محمد مستعجل حيل يبي يملك
سلطان/ليش بتطير العنود ماالكل اللحين عارف انه لها وانها له ليش العجلة بالله..
نوف/حقه ماخذ العنود زينة البنات كلهم..
ابو فيصل/في هاذي معك حق العنود زينة البنات والله..
سعود/احم احم وام باسل بعد ماهي قليلة..
ابو فيصل /سلطان/نوف/ههههههههههههه
ابو فيصل/لاوالله ا م باسل ترفع الراس وماحد يقول عليها كلمة وانا موجود عساكم تكونون لبعض العمر كله يبى...
سعود/الله يسلمك يبى...
نوف/حركات حركات والله,,,
سعود/ههه انتي ماتجوزين من سوالفك ابدا...
سلطان/بس الليلة سوالفها على خفيف كل ليلة اثقل ياسعود من كذا..
نوف/لاني زعلانة..قالتها وهي تناظر بسلطان..
سلطان/وعسى ماشر شلي مزعلك بالله..
نوف/لؤلؤة زعلانة مني وماهي راضية ترد علي..
سلطان/.........
نوف/اقولك زعلانة مااشوفك سالت ولاقلت ليش زعلانة منك (وفي بالها تقول اه ياقساوة قلبك ياخوي اطري اسمها قدامك وماياثر فيك ابدا)
سلطان/وليش بالله تبيني اسال علشان تقولين لي عن اللقافة سوالف بنات ومالك شغل...
نوف/أي زين انك فاهمني عدل...
***
ام الوليد/هند ليش ماجبتي امك وخواتك معك ..
هند/امي راحت بيت عمتي وليالي مرتها وحدة من صاحباتها وماعرفت تجي معي اما مرح من العصر وهي نايمة,,,
الجازي/المهم شنو هالكتلوجات اللي في يدك وريني اشوف...
هند/هذولا اغراض عرايس للعروس...
العنود/جبتيهم..
هند/انتي شتشوفين...
ام الوليد/شنو ..
العنود/شي فسا تين ..شي دبل ..هيك يعني ماما..
ام الوليد قعدت معهم تتفرج على الكتلوجات...
البندري/ياسلام ولااحد يناديني ماكاني عضو في البيت..
هند/اهلين والله..تعالي تونا بادين ماراح عليك واااجد..
ام الوليد/شوفي هالدبلة يالعنود بتطلع عليك تجنن..
العنود/وريني اشوف.....
الجازي/ماهي حلوة..
ام الوليد/وصفقة ان شاء الله من طلب رايك...
العنود/انا ابي دبلة الماس....تكون ناعمة حيل...ماابيها ملايانة كرستال...
البندري/يقولون مجوهرات الحرمين منزل شبكات روعة يجننون...
العنود/انا الشبكة ابيها خفيفة مرة وناعمة ماابي فيها أي تكليف..
ام الوليد/قعدي على ناعم وناعم وماراح نطول لاايد ولاسماء..ياماما اخذي لك شبكة ثقيلة عليها القيمة وتملي العين مو تقولين لي ابي خفيفة...
العنود/أي بس يمه انا احب الاشياء الناعمة..
هند/ولو انا مع خالتي الشبكة اخذيها ثقيلة...
البندري/أي بس عنود نعومة وحلوة عليها الاشياء البسيطة جدا..
العنود/شفتي اختي شهدت معي...
***
يوم ثاني....
خالد/باقي يومين على جية فيصل...
محمد/...........
خالد/انا اكلمك وانت سرحان حضرتك...
محمد/..................
خالد/اذا مالي لزمة بقوم,,
محمد/...........(ولاهو في الدنيا)
خالد بصوت عالي/محمد
محمد انتبه له/نعم!!
خالد/لاوالله زين...
محمد/شفيك تصارخ؟
خالد/ولا شي ياعمري بس لقيتك سرحان..
محمد/لا..اي...
خالد/لابالله انك انهبلت...
محمد/اكلمها اللحين لو بعدين؟
خالد/محمد ..انت ملاحظ ان ماعندك غير موضوع العنود!!
محمد/خالد الله يوفقك انت جرب تحب من قلبك وبتحس فيني..
خالد/الله لايبليني اذا بحب وبقعد مو داري عن دنيتي فماابي هاالحب..
محمد/حرام عليك الحب احلى شي بالدنيا..اه بس لو شفتها اليوم شلون تتكلم واقسمك برب الكون اني ماسمعت من كلامها ولاكلمة...
خالد بتعجب/وشلون تقولي لو شفتها وهي تتكلم؟؟
محمد/اقصد اني ظليت سرحان في جمالها..وماانتبهت هي وش كانت تقول...
خالد/جمال الوجه يروح يمحمد اهم شي اللي داخل لانه ذاك بس اللي بيظل.....
محمد/بتجيها هند اليوم...
خالد/من زمان ماشفتها؟
محمد/خلاص ولايهمك اضبطك ...
خالد/وش تضبطني انت بعد!! انا قايل لك انا بروح لها الدوام وبتعرف عليها واذا عرفنا بعض وارتحنا لبعض بيصير نصيب لو ماانسجمنا كلا في حاله ...
محمد/مو قادر اقاوم مااسمع صوتها...
خالد/انت ماراح تفكني الا اذا دزيت لها مسج...دز يبى وخلينا نتكلم مثل العالم والناس....
***
في بيت ابو فيصل...
نوف/يبى ودي اسالك سؤال؟
ابو فيصل/اسالي..
نوف/ليش احنا ماظلينا في بيت جدي مثل عمامي وطلعنا في بيت بروحنا (تبي تشوف طلال افندي على راحتها الحلوة هههه)
ابو فيصل/اخوك فيصل ماكان يبي يقعد هناك يبي بيت بروحنا...
نوف/أي بس يبى احنا من زمان هني يعني فيصل اكيد كان صغير يوم قال هالشي..
ابو فيصل/والصغير مايكبر ولاماياخذون برايه؟
نوف/بقى سؤال اخير ياوالدي العزيز...
ابو فيصل/ساْلي ياعيون ابوك انتي...
نوف/اذا رجع فيصل وتزوج واستقر بيسكن معنا في نفس البيت يبى لو بيطلع ؟؟؟
ابو فيصل ظل ساكت...
نوف/يبى..
ابو فيصل/اذا قرر انه يقعد فانا راح اكون مرتاح انه عيالي حوالي وعيالهم يربون في حضني واذا حس انه يبي يقعد بروحه في بيت ثاني فا انا يانوف يابنيتي بتضايق حيل بس ما بقدر اقوله يقعد اجباري.....
***
الجازي/انا ميتة جوع واكيد ام الوليد حضرتها وكعادتها دائما ماسوت عشى؟
ام الوليد/طبعا ماسويت لاني كل يوم باقي الاكل حق الغذاء ارميه لان حضرتك ماتقعدين لي الا المغرب وماتبين تاكلينه؟فليش اتعب حالي معك واسوي عشى ؟
الجازي/شاطرة..
البندري/شرايكم نطلب لنا عشى..
العنود/طلبي من kfcابي مطافي../
هند/لامانبي كنتاكي نبي شي ثاني..
الجازي/ام الوليد هي اللي تقرر؟
ام الوليد/غريبة والله ماهي عادة لك يعني...
الجازي/مو يالغالية انتي اللي بتدفعين...
هند/العنود/البندري*/هههههههه
هند/يعني للمصالح بس...
ام الوليد/اذا انا اللي بدفع طلبوا لنا صحنين مقبلات وفلافل وصحن مشاوي...
الجازي/ليش لا من عيوني يماما...نوسوا نوسوا ماما انتي يااحلى ماما....وديني المرجيحة ولاالسينما ياماما.........
وقامت تتصل على المطعم الا جوال العنود يدق بنغمة وصول مسج...
الجازي متعمدة/اقول اختي صار جوالك يتكلم ويجيب رسايل وانا كنت احسبه اطرش....
البندري/ههههه تعرف جويزي تتصيد في الماء العكر....
مسكت العنود جوالها وفتحت المسج وقلب وجهها بكل الالوان كان المسج من محمد(مايكفيني احبك,,,او تبادلني المحبة,,,ابي حضنك ابي قربك,,ابي وحدي اعيش بقلبك,,ابي اشيل عنك همك ابي احضنك واظمك ..ابي ابوسك على خدك وانسى العالم بصدرك)
الجازي/اقول اختي منو اللي راسلك؟
العنود/ها ..لا غلطانين بالرقم..
الجازي/مبين انهم غلطانين لانك قاعدة تقرين حرف حرف يمكن تعرفين هم يقصدون منو؟
العنود/قلبي وجهك احسن
الجازي/ الا بعرف وبتشوفين..
العنود/اتحداك...
الجازي/يمه شنو هذا اللي فوقك عنودوا ..وقامت بسرعة من مكانها على اساس انها خايفة ...والعنود فزت من مكانها تشوف والجازي ركيض على الجوال اخذتها وانطلقت باقصى سرعة لديها..العنود انتبهت لها
العنود /جويزي يادبة يللي ماتستحين على وجهك لو تشوفينا اذبحك والله اذبحك وصارت تركض وراها تبي تلحقها...
ام الوليد/أي زواج أي عيال..هاذي حق زواج هاذي ..والله انها بعدها صغير ة..
هند/لاتخافين خالتي محمد يكبرها....
***
في المطبخ/العنود/جيبي جوالي احسن لك...
الجازي وهي تطالع بالمسج/اه..ياللمصيبة..يالل العار...
العنود اسحبت جوالها بالقوة من جويزي..
الجازي/مايفيدك قريته كله..
العنود/لانك ملقوفة ؟
الجازي/مشكلتكم للحين مو عارفين ان الاهانات ماتاثر فيني ابدا ههههههههه بس تدرين قوية كبداية الا اذا كان يسبقها سوابق والله اعلم !!!
العنود/جويزي قلبي وجهك والله العظيم اول مرة يرسل لي...
الجازي/امممم طيب شسويتوا في المطعم..؟
العنود/نمنا؟؟يعني شبنكون سوينا تغذينا ورجعنا..
الجازي/متاكدة مافي من هنا ولامن هنا أي شي.. ؟؟
العنود وعيونها مفتوحة على الاخر/جويزي كنك صايرة ماتستحين ابدا انا اختك الكبيرة ياعمري وعيب تقولين لي هاالكلام,,
الجازي/انا بس ابي اعرف وش اللي صاير وليش داز هالمسج دون غيره....
العنود اسكتت وهي تقول في بالها (الله ياخذك يامحمد انت بعد ليش راسل لي هالحزة ماكنت تستنى ينامون بعدين ترسل زين اللحين بتظل جويزي ماسكته علي )
الجازي/على العموم لو بغيتي ترسلين له شي من هنا ولامن هنا ترى حاضرين في خدمة الشعب السعودي ماعندنا أي مانع....
***
يوم ثاني في بيت العامري ...
ابو خالد/اليوم بدت الاجازة والعيال كلهم بيتجمعون هيبون يخططون وش بيسوون في الاجازة..
الجدة/انا اقول خلونا نروح الشرقية يومين ويومين المدينة ويومين مكة ويومين ابها وعسير...
الجد/انتي شقاعدة تهذرين مافي تخطيط للاجازة غير لمى يجي فيصل...
ابو خالد/وانت الصادق يبى اذا شفنا فيصل وتطمنا عليه يصير خير بعدين الاجازة ماهي طايرة...
لؤلؤة/السلام عليكم..
الجد/وعليكم السلام والرحمة اشرقت الانوار
عقلي يبي محمد.. وقلبي يبي فيصل,,
روايه رومنسيه خطيرهـ
عقلي يبي محمد وقلبي يبي فيصل رواية سعودية جريئة / كآمله
على لســآن الكآتبة .. "مـــلح الحياة" :
بدون اي مقدمات ولاحكي فاضي من هنا ولامن هنا حابة اعرض عليكم روايتي الثانية (عقلي يبي محمد وقلبي يبي فيصل) واشوف ردود افعالكم ياعسل ...
(عقلي يبي محمد وقلبي يبي فيصل) لكاتبتها ملح الحياة...
..
اهم شخصيات الرواية,,,,
العنود/بنت عمرها 22 سنة متخرجة من ثانوي وتشتغل في بنك تصيربنت عمة محمد وفيصل.فيصل/عمره 30 سنة عايش عشر سنسن في امريكا جراح قلب وسيم ومغرور حيل والكل يحسب له الف حساب اذا دخل مكان يوقفون له احتام من شخصيته وحضوره القوي..محمد/عمره 28 سنة مهندس في شركة بترول متخرج من النمسا ..وسيم الى حد ما,,في شبه بينه وبين فيصل ولد عمه بس هذا اسمراني وذاك ابيض وعلاقته بالعائلة كلهم حلوة وشخصيتها واثقة واجتماعية وله علاقة خاصة بعمته ام العنود وعيالها,,,
في بيت ال معمر..(البندري والجازي والوليد والهنوف)
العنود/جويزي مابتروحين الجامعة اليوم,,,
الجازي/لابطنش..
العنود/وليه التطنيش بالله؟
الجازي/والله البارحة مانمت زين ومالي خلق اقوم من فراشي علشان الجامعة...
العنود/المهم انا والبندري بنطلع من دواماتنا وبنروح بيت جدي على طول..
الجازي فزت من سريرها/لاحرام عليكم هذا ظلم..
العنود اخذ ت شنطتها ومشت/اقول,,وفري ظلمك في نومك...
******************************* محمد/ماصار ذا يوم الاربعاء ..نستناه يجي من اسبوع...
خالد/وليش تستناه حضرتك!!!
محمد/علشان اشوفها واكحل عيني بشوفتها..
خالد/انا لو منك اصارحها...
محمد/لا انا ابي اتاكد من شعورها اول وبعدين اقولها ,,اخاف يكون قلبها مشغول بغيري ..
خالد/انا اقول لو تكلمها عن شعورك افضل...
محمد/.......خالد/..............
محمد/.......خالد/ ....مادريت..
محمد/عن شنو؟؟
خالد/فيصل ولد عمك جاي الاسبوع الجاي..
محمد/سمعت ابوي يقول.ياه صار له عشر سنين في امريكا..
خالد/الله يوفقه.....اتوقعه تزوج امريكية,,
محمد/عمي يقول انه ماتزوج..
خالد/يمكن كلام بس !
محمد/لا..وصال تقول لما راحوا له ماكان متزوج وقال لهم ان فكرة الزواج ماهي في راسه هذا الكلام قبل سنتين طبعا (وصال اخت محمد زوجة سعود اخو فيصل)خالد/والله فيصل كل شي عنده عادي بتشوفه اذا رجع..بيقلب الدنيا..
محمد/هو من اول شايف حاله كيف بعد اللحين جراح قد الدنيا...اكيد مايشوف اللي حواليه.
.خالد/هاهاهاها اذا هو دكتور ترى حنا مو طرارين حنا بعد مهندسين قد الدنيا...
محمد/هاهاهاهاها شفيك معصب انت يااخي الدعوة سوالف...
** في بيت العامري بيت ابو فيصل (سعود ,سلطان,لطيفة,نوف,)
نوف/واخيرا اليوم الاربعاء بنروح بيت جدي كلنا...
وصال/أي وانتي الصادقة وحشوني مووت..
نوف/ياسلام انتي قبل يومين كنتي هناك كيف مداهم يوحشونك!!
وصال/انا يوم رحت ماكانوا هناك كلهم وبعدين اليوم الاربعاء غير لاتنسين ان عماتي يكونوا موجودين هم وبناتهم...
نوف/.اي بناتهم...
وصال/شفيك..
نوف/سرحت في.....العنود
وصال/العنود!!!!
نوف/احلى بنات العيلة واذا بغيتي العالم..
وصال/انتي نسيتي نفسك ولاغيرة!!
نوف/لاحرام عليك انا اغار من العنود حرام..العنود حبوبة والكل يطريها بالخير بس كنت افكر فيها..سبحان الله على جمال الكون اللي عنده بس ربك باليها بمرض وكل يوم والثاني طايحة بالمستشفى...وصال/هاذي قسمة الله ومافيها اعتراض..
نوف/..ماعلينا..كلها كم يوم وابو عبد العزيز يجي عندنا...
وصال/الله يسمع منك ويسمي عبد العزيز مو مثل اخوه فشلني مع عمي..
نوف/سعود كان راضي يسمي عبد العزيز بس فيصل دق عليه وقال سموه باسل وراي فيصل يمشي على الكل في النهاية...
وصال/انا باروح اخلص شغلي حق الليلة..
نوف/ok ,وانا اقوم اشوف اخبار المنتدى شو صار وشو ماصار..
وصال/انتي ماراح يعمي عينك غير هالمنتدى...
من كثر ماتقعدين قباله....
الليل في بيت العامري...(بيت الجد واللي ساكن فيه ابو محمد وابو خالد (عيال ابو محمد..,وصال,وضحى,مشعل)(عيال ابو خالد لؤلؤة,طلال ,روان )
محمد/عمتي شلونك...
ام الوليد/انشد عنك يمه انت شلونك مع شغلك ..
محمد/انا بخير ...والتفت الى الوليد....وانت شخبارك مع الجامعة..
الوليد/هانت ..باقي ثلاث سنين...
ام فيصل/هاهاهاها اجل ماهانت يمه ماراح منك غير سنة وحدة...
الوليد/انا اقول كذا علشان اعطي نفسي دافع...
ام خالد/خلاص الاربعاء يوصل فيصل...
ام فيصل/ان شاء الله...
ام وحيد عمتهم الثانية (هند,مرح,ليالي,وحيد )/ومتى بيجي ان شاء الله..
ام فيصل/من الصبح..يعني غذاكم وعشاكم بيكون عندنا..
ام الوليد/الله يجيبه لنا بالسلامةوالله اشتقنا له حيل ابو عبد العزيز...
ام محمد/انا لو منك ياام فيصل خلاص مااخليه يسافر احكم عليه مؤبد تعويض عن هالعشر السنين اللي راحوا....
في الحوش...
نوف/مرحوا والله انها عاجبتني يالدبة قولي عاد خذيها حلال عليك..
مرح/لو تحلمين ماعطيتك اياها....
لؤلؤة/شنو عاد؟؟؟
نوف/جزمتها ...تهبل تناسب ثوبي اللي من زار..
مرح/
no <<no>>>no
الجازي/عاد انتي ماطلبتي الا من اكرم خلق الله..
مرح/ههههههه
لؤلؤة/طيب وقت اللي بتلبسين الثوب خذيها.
نوف/لا..ابيها لي على طول...
الجازي/والله انتي بعد شغلتك شغلة..
الجازي/المهم بنات انتوا ماتلاحظون شي!!
نوف/لا..مرح/شي مثل شنو عاد؟؟
في جهة ثانية...
هند صديقة العنود من صغرهم ..تهمس للعنود/والله ولد خالك ماهو راضي يشيل عينه من عليك
العنود/لاتقعدين تهذرين مثل العجايز اصلا هو قاعد يناظر فيك..
هند/لاوالله حشى قاعد يناظر فيك انتي ..وصال/علامكم اليوم عندكم اسرار...
هند/لاماعندنا شي بس قاعدين نحش فيك..
وصال/فيني انا!!
هند/نقول مشاء الله عليها وصالوا ماكانها صارت ام ولاباين عليها...
وصال/الله ياخذك ياهندوه على هالسوالف...
لطيفة/الا تعالي بنشدك انا............................................... .................................................. ................................
العنود رفعت راسها ولقت محمد بعده واقف يناظرها قالت هذا شسالفته كل ماارفع راسي الاقيه يناظر بسوي روحي بدخل داخل واذا عنده شي بيناديني..
العنود/بدخل شوي ياجماعة..وصال/المهم لاتصيفين وشوفي باسل عند خالتي اذا هو ساكت ولايصيح...(ورجعوا يكملوا سالفتهم‘)
وقامت العنود ومشت في جهة محمد اللي كان واقف فيها ويوم مرت جنبه ناداها...
محمد/عنود...لفت لعنده العنود/انا العنود يامحمد ماني عنود...!!
محمد(وهو يتاملها)/اسف والله مو قصدي اقلل منك يابنت عمتي..
العنود بتبسامة /لاعادي امزح معك ..في شيء!!
محمد/ممكن اتكلم معك ؟
العنود/تفضل ..محمد/لا في موضوع خاص يعني مو هنا..
العنود/شنو؟؟
محمد/يعني مايصير وحنا واقفين نتكلم فيه وكل شوي واحد يقاطعنا..
العنود/بالمختصر..
محمد/فيني اكلمك على جوالك؟
العنود/.........
محمد/اذا بيضايقك خلاص..
العنود/وهالشي ضروري؟
محمد/بالنسبة لي طبعا.
العنود/طيب..دق علي الليلة بنتظرك....
ومشت عنه وهو بعده يتاملها.....
الجازي/انتوا منتوا ملاحظين ان محمد ولد خالي ماهو شايل عينه عن العنود اختي؟
والتفتوا البنات الى الجهة اللي كان محمد واقف فيها..
نوف//أي والله لايكون يحبها؟
مرح/شكله يقول أي..
الجازي/الا أي ونص...اصلا محمد رجله ماخذة على بيتنا في الفترة الاخيرة ومايجي الا اذا ضمن ان العنود تكون رادة من دوامها او في البيت ماهي طالعة ...ودايما يقول لاامي خليها تقعد في البيت مرتاحة بدل الشغل ماعندنا غير عنود وحدة مانبي نتعبها ...هذا شمعناته بالله؟؟؟؟
لؤلؤة/ماله معنى ثاني طلع محمد غرقان في العنود.
نوف/اصلا انا لو مكان العنود والله عاطيني هالجمال كله مااتزوج الا بعد قصة حب فلتة..
مرح/ياي عليك يالرومنسية ...بنشوف قصة حبك مع طلول كيف تكون..
هاهاهاهاهاهاها
نوف بعصبية/ماهو اخر عيالك تقولين عنه طلول ؟
الجازي/الا صحيح شخباره؟
لؤلؤة/الاخبار كلها عند ام النوف..
نوف/طيب..
مرح/ندري طيب يعني خلص لو بعده؟
نوف/بلى قاعد يطبق اللحين...
مرح/د. اسنان..
لؤلؤة/ولو انه مايناسبه ...
نوف/وش اللي مايناسبه يلي ماتستحين على وجهك...
الجازي/هههههه هاذي الحقيقة بعد ليش الزعل...
********************************في اخر الليل....
العنود قاعدة بغرفتها ودق عليها محمد...
العنود/الو..
محمد/هلا والله..
العنود/اهلين..
محمد/نمتي؟
العنود/لا
محمد/تنتظريني..
العنود/شنو كنت بتقول...
محمد/شخبارك..العنود/طيبة...محمد لاتلف وتدور قول شعندك؟
محمد/اه ...عنود..انتي..
قاطعته العنود/اسمي العنود...
محمد/ sory غلطة غير مقصودة.
العنود/وصاير تغلطها واجد..
محمد/........
العنود/أي كمل...
محمد/زعلتي يالعنود؟
العنود/واذا زعلت شبيصير؟
محمد/اه يالعنود بموت نفسي طبعا...
العنود/........محمد/ماسالتيني ليه؟؟؟ طيب انا بقولك .....العنود انا...انا غرقان فيك.....
(العنود مسكت شهقتها لايسمعها محمد من المفاجاْة وسوت روحها طبيعية)
محمد/ لاتسكتين ردي علي يالعنود...
العنود/........محمد/انتي في احد في بالك ...بس صاريحيني...
العنود/لا..
محمد/اه,,(بس هالمرة تنهيدة ارتياح)العنود/محمد انت فاجاتني وبصراحة مدري شقولك..
محمد/انا يالعنود احبك من زمان بس كنت خايف اصرحك وتكونين حاطة في بالك شي ثاني...
العنود/ويوم عرفت ان بالي فاضي ارتحت؟
محمد/ارتحت حيل يا....
العنود/...........
محمد/كلميني عن نفسك...
العنود/ليه انت شلي ماتعرفه بالضبط؟
محمد/اشياءك الخاصة كلها مااعرفها..
العنود/وانت تبي تنط مرة وحدة على اشياءي الخاصة..
محمد/هاهاهاها ابي اعرف العنود..
العنود/لسه بدري...
محمد/طيب فيني اقولك حبيبتي..
العنود/لا..محمد/ليه عاد حبيبتي..
العنود/محمد..محمد/ياعيون محمد انتي...
العنود/.......
محمد/شرايك تجين بكرة تتغذين عندنا في البيت..
العنود/لامااقدر..
محمد/ليش عاد؟
العنود/عندي شغل ولازم اخلصه ...محمد انا بسكر زين اني تذكرت ان عندي بكرة شغل..تصبح على خير...
محمد/ليش انا الليلة بنام علشان اصبح...حرام عليك انا بظل افكر فيك....العنود/تصبح على خير,,,,,,,,,,,وماعطته مجال يتكلم ,,,,,واخذت سماعة التلفون العادي ودقت على هند اللي تستناها تنقل لها الاخبار,,,
هند/هلا..
العنود/اهلين...هند/ها ...قولي..
العنود/سمعي.............................................. ...............................................
هند/قايلة لك انا هالنظرات ماهي طبيعية بس انتي ماصدقتيني...
العنود/............مدري...
هند/وكيف تكلمتي معه...
العنود/لا ماعطيته وجه ابدا وكنت اكلمه بجفاف كبير...هند/وقال شي..العنود/لا عادي قام يتكلم على طبيعته....
**خلوني اوصف لكم العنود وشخصيتها...العنود بنت مرة جميلة بشرتها برونزية وشعرها اشقراني مووت وعيونها رصاصية فاتحة وهذا الشي اللي يجذبك تناظر فيها من تشوفها رشيقة جدا جدا وهذا راجع لمرضها طبعا عندها تكسر بالدم وتتعب منه حيل معظم وقتها في المستشفى لانها ماتتحمل اي شي نعومة حيييل وبريئة لدرجة مو طبيعية كل الناس عندها طيبين ونيتهم صافية مادخلت الجامعة واشتغلت في بنك هي وهند بعد ماتوسط لهم خالها ابو فيصل اللي له د ور رئيسي في حياتها هي واخوانها بعد ماتوفى ابوهم لان ابو فيصل هو اللي تكفل فيهم وكان لهم ابو قبل لايكون خال وكانوا متعلقين فيه اكثر من جدهم......
************************************اليوم الثاني.....(في قسم بو خالد)
طلال/وين اختك نايمة...
روان/طبعا اليوم الخميس ماعندها جامعة..
طلال/هاذي كلاه نايمة مافرقت عندها خميس لو جمعة...
روان/انت ماعندك تطبيق اليوم؟
طلال/لا
....ويدق تلفون البيت....
طلال/الو..
نوف/.السلام عليكم..
طلال/وعليكم السلام....
نوف عرفته بس حبت تتعير/خالد شلونك...
طلال/هلا نوف....انا طلال ولامو عاجبك صوتي...
نوف/طلال sory والله مااميز بينك وبين اخوك ..
طلال/غريبة مع ان في اختلاف كبير في الاصوات....كيفك انتي..
نوف/طيبة الحمد لله..لؤلؤة قاعدة؟
طلال/لا طبعا ماهي قاعدة بس علشانك ممكن نصحيها..
نوف/لاخلاص بدق عليها في غير وقت..شكرا
طلال/داقة بس تسالين عن لؤلؤة؟
نوف/..........اي..طلال/بس!!!!
نوف/اكيد ليش انت متوقع ان في شي ثاني يعني..
طلال/.لا ..بس..
نوف/طيب باي.......
***بتكلم لكم شوي عن نوف وطلال...من الصغر والجد قايل نوف لطلال وطلال لنوف وكبروا ثنينهم على هاالشي وطلال يموت على طالايها ودايم يحاول يتقرب منها ونوف تحبه بس صديقاتها اللي يعرفون بها الشي ولا هي دايما اذا شافت طلال مايهزها رغم انها تذوب عليه بس تحب تثقل معه بزيادة وتتصدد عنه وهذا اللي مجنن طلال فيها اكثر واكثر......طلال يدرس طب اسنان وسيم بدرجة معقولة يشبه لااخوه خالد كثير مملوح وجسمه متناسق صار همه الشاغل انه يلبس ويتكشخ علشان حبيبة القلب ترضى عنه لان نوف معروفة ااْناق وحدة في العيلة كلها .....اما نوف فهي تدرس بالجامعة مع لؤلؤة ومرح ووالجازي بيضة عيونها وساع وشعرها ناعم وصابغته ثلجي وصاير يهبل فيها دلوعة ابو فيصل وبلا شك ماينرفض ليها طلب ابدا ومهما كان بس قلبها طيب....
********************************لطيفة/اقول يمه..
ام فيصل/نعم يمه..
لطيفة/وين بتسوون حفل الاستقبال حق فيصل لارجع..
ام فيصل/والله ابوك ماهو راضي يحجز شي الا اذا رجع فيصل يخاف ماتعجبه الحجوزات...
لطيفة/اه يمه..والله واحشنا فيصل..
ام فيصل/اذا واحشك مرة يالطيفة فاانا امه يظل واحشني حتى وهو جنبي شتقولين عن قلبي اللي متقطع على فراقه...
لطيفة/خلاص يمه هانت كاهو راجع لنا بالسلامة...
ام فيصل/كلها من عمري يابنيتي...
لطيفة/يمه انتي كنتي تروحين له دايما في الاجازات...
ام فيصل/سنة اروح وسنتين مااروح واذا رحنا قعدنا اسبوعين لو ثلاثة في بالك يالطيفة هذا يطفي شوق الام ولا يكفيها انا اظل افكر فيه كل ليلة يمه..
لطيفة/يمه فيصل ماهو صغير علشان تقعدين تحاتينه اللي كبره اللحين عندهم عيال...وانتي للحين تقعدين تحاتين,,,
ام فيصل/لاتلوميني يمه هذا ولدي وبكري وابي اتطمن عليه انا حتى اذا رجع وزوجته وجاب عيال بظل احاتيه...
يتبــــع
في بيت ال معمر...
ام الوليد/هلا والله بمحمد شلونك يمه؟
محمد/هلا عمتي وشلونك؟
ام الوليد/انا بخير انت شلونك..
محمد/والله ياعمتي من كثر ماانتي واحشتني جيت اتغذى معك اذا بعدك ماتغذيتي؟
ام الوليد/لاوالله يمه انتظر العنود قالت بتصلي وبتنزل تتغذى معي جيت بوقتك حياك يمه...
محمد في باله(هذا من حظي يوم بقعد مع العنود على سفرة وحدة!!!)
ام الوليد/محمد شفيك انا اكلمك وانت عينك على الباب؟
محمد/لا بس....
ام الوليد/علمني وش فيك انت هاالفترة منت طبيعي فيك شيمو على بعضك اصلا!!!
محمد/عمتي اذا خطبت العنود شبتقولين.....
ام الوليد/العنود؟؟!!
محمد/اي العنود ليه فيني شي غلط علشان تستغربين؟
ام الوليد/لا يمه مو انت بس انت عارف وضعها الصحي يمه وانها تحتاج تبديل دم كل فترة والثانيةو...
محمد/ماهو شي جديد ياعمتي انا عارف وراضي بها الشي بعد..
ام الوليد/بس يامحمد...
محمد/عمتي خليني اكون صريح معك انا احس بانجذاب ناحيتها واحس الدنيا تكون غير وهي موجودة واوعدك اني احطها في عيوني..
ام الوليد/يامحمد اذا علي انا ماراح الاقي مثلك ابدا ياولدي بس..
محمد/بس شنو ياعمتي؟
ام الوليد/اهلك يمه لازم تشاورهم في ها الموضوع..
محمد/وهلي وين بيلقون احسن من العنود ياعمتي..
ام الوليد/ولو يمه هذا زواج مو لعبة ...
العنود من ورى الباب/يمه من قاعدة تكلمين؟
ام العنود/لبسي عبايتك يمه وتعالي..
محمد متضايق حيل(اوووف كان شفتها اللحين بدون عباية)
وبعد دقايق دخلت العنود/السلام عليكم...ورفعت راسها ولقت محمد في وجها
العنود/محمد!!!
محمد/هلا وغلا فيك..
العنود/اهلين..
ام الوليد/ها يمه احط لك الغذىترانا ننتظرك..
العنود/قعدي انتي ارتاحي وانا بجهزه واناديك..
وراحت المطبخ وهي تفكر بمحمد صار له فترة يتردد على بيتهم ويتغذى ويتعشى معهم واحيانا يوصلهم مشاويرهم وين ماكانت بس ليش اليوم صايرة مشاعرها متغيرة ناحيته من بعد مكالمة البارحة!!!
محمد/جاية تجهزين الاكل لو تسرحين!!!
العنود انتبهت على صوت محمد/ها...
محمد/اموت واعرف في شنو كنتي سرحانة؟؟؟
العنود/ولاشي..
محمد بتشكيك/متاْكدة!!
العنود/محمد انت لازم تسوي الشي اللي تبيه!!
محمد/مافهمت عليك؟
العنود/كنت تبيني اجي عندكم ويوم قلت لك لا انت جيت
محمد/انا اسف ماكان قصدي اضايقك؟
العنود/لا عادي ماعندي اي مشكلة..
محمدتقرب منها ومسك الصحن اللي في يدها وهمس لها/انتي ارتاحي وانا بجهز لك كل شي ياقلبي..
العنود ابتعدت عنه/محمد لو سمحت امي في الصالة وخليني اجهز الاكل..
محمد/وانا شطالب غير اني اريحك!!
العنود/شكرا...
في بيت العامري بعد صلاة العشاء..
الجد/انت منت خالي يامحمد عندك شي....
محمد/............................
(خلوني اتكلم شوي عن شخصية محمد...محمد اسمراني مملوح وسيم ومثل ماذكرت قبل انه بينه وبين فيصل شبه كبير بس محمد اسمراني وفيصل اشقراني ابيض..المهم ماعلينا جسمه حلو وعيونه بنية وشعره ناعم وشخصيته مرحة بدرجة كبيرة والكل يحبه واللي مايعرفونه عنه انه رومنسي مووت مو طبيعي الكبير والصغير يعتمد عليه والجد يوده بشكل خاص وعلاقته حلوة فيه لانه حنون مع الكل)
ام محمد/محمد شفيك
محمد/ابي اتزوج...
ابو محمد/هاذي الساعة المباركة ياولدي واللي يبي يتزوج كذا مو عارف يقول كلمتين على بعض..
الجدة/من بكرة انا بطلع معاهم ادور لك احلى عروس..هذا محمد وليدي حبيبي..
الجد/محمد حاف قولي المهندس محمد وحطوا في بالكم لازم تختارون له زينة البنات..
محمد/.......العنود...ابي العنود بنت عمتي....
الجد/.........
/الجدة/....
ابو محمد وام محمد/....................
ابو محمد/والنعم فيها بنت اختي بس يامحمد انت عارف ضروفها الصحية وشقد العنود تعبانة في حياتها..
محمد/عارف...
الجد/واحتمال ماتقدر تعطيك عيال..
محمد/راضي...
ام محمد/فكر عدل يمه هذا زواج مو لعبة استقرار ومسؤلية..
محمد/انا غير العنود ماراح اتزوج؟؟؟؟
.................................................. .................................................. .................
.................................................. .................................
الجد مسك سماعة التلفونودق على عياله يجون بكرة البيت ضروري...
محمد/شنو يعني ياجدي؟
الجد/يعني بكرة الله بيقدم اللي فيه الخير...
.................................................. .................
محمد طلع مع خالد.....(خالد ولد عمهم وصديق محمد من الصغر وطدرسوا هندسة مع بعض واشتغلوا في نفس الشركة وبعدهم اعز صديقين..خالد وسيم بس فيه شوية غرور مو مثل محمد مرح مع الكل بس قلبه طيب وفيه جدية اكثر من محمد مملوح مثل محمد ويمكن في حلاوة احلى من محمد علشان عيونه افتح منه)
خالد/بها السرعة؟؟؟؟؟؟
محمد/لاهي صغيرة انطرها تكبرولاتوني متخرج واستنى الوظيفة
خالد/ماقلنا شي بس كاْنك استعجلت
محمد/ولااستعجلت ولاشي..
خالد/خلاص اجل نملك اثنينا في ليلة وحدة انت تاخذ عنود وانا اخذ هند..
محمد/اسمها العنود ياخالد العنود..
خالد/هههههههههه الله عليكم من اللحين مانرضى على بعض..
محمد/لاتنسى انها حرمنا المصون....
خالد/لا مانسيت انت قلت لها انك خطبتها من جدي؟
محمد/لا ماقلت..
خالد/المفروض تعطيها خبر علشان لو وصلها كلام من هنا ولامن هنا ماتتفاجاْ؟.
محمد ماصدق على الله مسك جواله ودق على العنود.....
العنود/الوو..
محمد/هلا..
العنود/اهلين محمد..
محمد/عفوا اذا ازعجتك؟
العنود/لا عادي لسه مانمت...
محمد/ابي اقولك شي...
العنود/شنو...
محمد/اذا قلت لك ان الليلة في واحد خطبك من جدي شبتقولين؟
العنود/خطبني انا!!!!!
محمد/اي انتي ليش مستغربة..
العنود/مو مستغربة بس..
محمد/بس شنو..
العنود/مدري.
محمد/جدي كلم عمتي وقال لها بكرة تجي البيت..
العنود/اي صح كلمها وانا كنت جنبها...علشان كذا يبيها؟
محمد/اي علشان كذا...انتي شنو رايك؟
العنود...
محمد/العنود شنو رايك؟
العنود/لا بقول لا؟؟؟
محمد وتنهيدة ارتياح سبقت كلامه/ليه؟
العنود استحت من لهجة محمدوحست انه يبي يجرها بالكلام/بس...
محمد/بس انتي ماتعرفينه؟
العنود/ماهي فارقة عندي..
محمد/واذا كنت انا..
العنود/انت ؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!
محمد/اي انا...
العنود/انت تتكلم من جدك؟
محمد/طبعا من جدي ليش يمزحون في هاالسوالف.....
العنود/طيب ليش.....
محمد/علشان نكون جنب بعض علطول...
العنود/بس ما مدانا عرفنا بعض يامحمد..
محمد/فترة الخطوبة بتعرفنا في بعض وتقربنا من بعض..
العنود/انت دايم كذا مستعجل..
محمد/خايف تطيرين مني..
العنود/ليش عصفور انا علشان اطير..
محمد/انتي احلى من كل العصافير اللي بالعالم..
العنودج/..........................
محمد/الله على الخجلانين اموووت انا فيهم,,
العنود/محمد انت مو طبيعي ابدا كلمتني البارح وقلت لي احبك والليلة تخطبني جد انك مو معقول!!!
محمد/ليلتين من صارحتك بحبي بس حسبي عمري الللي راح قبل لااصارحك بتلاقينه ماينعد يالعنود..
العنود/وليه ماصارحتني من قبل,,
محمد/كنت خايف..
العنود/وشلي خلاك تصارحني مرة وحدة مدامك خايف؟
محمد/خفت تروحين مني يالعنود..وماقدرت اتحمل اكثر.....
وفي ها اللحظة دخلت البندري غرفة العنود وقعدت جنبها على الفراش وهي ماسكة مجلات في يدها..
العنود/محمد فيني اقولك تصبح على خير..
محمد/بس قبل ودي اقولك شي..
العنود/شنو؟
محمد/احبك...
العنود انقلب وجها/تصبح على خير...وسكرت السماعة وهي حاسة ان عيونها بتطلع من الكلمة اللي قالها..
البندري/عنود مو كاْنه في تلاطف بينك وبين محمد ولد خالي..
العنود/بندورة...محمد..
البندري/شفيه؟
العنود/خطبني من جدي الليلة’..
البندري/جد..احلفي..قولي والله...مو مصدقة عنودوا..ياي..الف الف مبروك وقانمت حضنتها...مبروك ياست العرايس...
العنود/انتي شفيك مابعد صار شي..
البندري/بيصير ياقلبي بيصير اصلا امي مستحيل ترفض محمد لانها لو تلف العالم مابتلاقيه ربعه...
وبعدين بيني وبينك كل البنات ليلة الخميس يعلقون على نظرات محمد لك...
العنود........
البندري/انتي شرايك فيه؟
العنود/انا؟؟
البندري/اي شرايك في محمد؟
العنود/يعني..
البندري/يعني شنو؟
العنود/يعني..
البندري/عنود ووجع اخذ الكلام منك بالقطارة...تكلمي بسرعة..
العنود/محمد انسان اجتماعي وحبوب ومهندس شاطر قدر يثبت نفسه بسرعة وطيوب...
البندري بنفاذ صبر/يعني...
العنود/انا ارتاح له وانبسط لمى يكون جنبي احس اني اميرة..
البندري/عيني على الحركات .......
يتبع ..
لؤلؤة ونوف على التلفون...
نوف/دقيت لك امس رد علي اخوك قال لي نايمة
لؤلؤة/اي واحد فيهم هم اثنينهم ماقالوا لي..
نوف/...طلال..
لؤلؤة/اوه ه ه ه طلول وشقلتوا لبعض ؟وكيف لعبتي باعصاب اخوي هالمرة ؟وكلمك عادي لو قام يصارخ اعرفه شراني بس ساعات يصير طيب...الو نوفوا بعدك معي على الخط؟
نوف/ممكن تعيدي كلامك بسرعة لو سمحتي؟
لؤلؤة/اعيد كلامي...!! وانفجرت من الضحك بعد ماسكتت شوي لانها ماكانت فاهمة..
لؤلؤة/هههههه ياقلبي والله مو قادرة ههههههه
نوف/ياتعيدين كلامك ياقسم بالله راح اسكر!
لؤلؤة/ههههه قلت طلول وقلت بعد شراني هذولي هجاء اما الباقي وربي مدح مافيهم شي..
نوف/لاوالله وتعيدينهم بعد !!اقول لؤلؤة ماودك اروح اقول لااخوي سلطان انك تحبينه!!!!ل
ؤلؤة بعصبية/نوف خلاص عاد انا ماقلت لك شي؟
نوف/اعتذري اول؟؟
لؤلؤة/ماني معتذرة اخوي وبكيفي يالله باي.....وسكرت الخط بوجه نوف اللي استغربت من ردة فعل لؤلؤة
نوف/هاذي شفيها قلبت مرة وحدة؟؟؟وقامت تكلم نفسها...(لؤلؤة صار لها زمان تلاحق سلطان بعيونها وهو لاهي في نانسي بنت خالتي لايكون بس عرفت انه يحب نانسي؟؟وحضرتي جيت وقلبت مزاجها !!!)
اما لؤلؤة من جا طاري سلطان رمت نفسها على فراشها وقامت تبكي بدموع وبدون صوت كانت تحبه مووت بس هو مايعبرها اصلا!!! كانت تتمنى تصرح له بحبها ويوم نوت لقته مايل ناحية نانسي بنت خالته وقررت الانسحاب وانها تدفنه بقلبها ..الوحيدة نوف اللي كانت تعرف بحبها لسلطان وماعرفت الا بالغلط......اه ياسلطان..اه ياولد عمي ليش احبك وانت ماتدري عني...ليش اذوب في كل لحظة بحبك وانت مو قادر تحس فيني...حرام عليك والله ...ليش مو قادر تحس بالقلب اللي يفداك؟؟حبيبي انا كلي فداء موطىْ رجلك يابعد طوايفي...شبيصير لو مرة بالغلط قلتيلي شلونك يابنت عمي؟؟؟شبيصير يعني لو ابتسمت في وجهي مرة وحدة بس مو اكثر!!!!
وقطع عليها جوالها يدق كانت نوف المتصلة عطتها بزي ورجعت كملت بكيها.....
(لؤلؤة ...البنت الوحيدة لاابو خالد..اخت طلال وخالد...مكملة لشلة بنات الجامعة نوف ومرح والجازي...رشيقة الى حد ما...سمراوية..وشعرها ناعم...وفيها براْة عجيبة...تموت على ها السلطان اللي مو عارف لها درب من الاساس!!!)
***
يوم ثاني في البنك......
هند/ياسلام طلع مافيه صبر ابدا!!!
العنود/شفيك عليه واحد ماعنده خرابيط اصلا قال ادخل من الباب احسن (ياعيني على الترقيعة ههه)
هند/والله وتدافعين عنه بعد؟؟
العنود/طبعا مو ولد خالي وبيصير خطيبي...
هند/وبعد...
العنود بضحكة/وحبيبي....
هند/ههههههههه
العنود/تصدقين شوي واطير من الفرح...
هند/لاتطيرين بعدين تثبتين له صدق انك عصفور...
العنود/ههههه هذا جوالي يدق..هاذي ماما...الو...اهلين ماما..كيفك ..ليش...طيب انتي هناك...طيب باي...
هند/شفيها؟
العنود/تقول لاتروحين البيت تعالي بيت جدك يبيك..
هند/عنودوا السالفة شكلها جد وبيحكمون عليك مؤبد وبيدخلونك القفص الذهبي وجدي مثل ماانتي عارفة مافي شي اسمه فترة خطوبة بين الاهل مثل ماصار مع وصال..
العنود/هههه والله ماشكلنا بنحتاج فترة خطوبة اصلا....
(هند.....بنت عمتهم ام وحيد وتصير بنت خالة العنود...وهي اعز صديقة لها من الصغر..بنت فاهمة وشخصية ورزة وثقل...فيها شوية غرور اكثر من العنود لان العنود بطبيعتها طيوبة مع الكل...بس داخلها طيب سمرة ونعومة وهي البنت الكبيرة في بيتهم علشان كذا يعتمدون عليها في امور كثيرة...وصداقتها مع العنود معروفة عند العائلة كلها يدرون ان هند ماتعيش بدون العنود ولا العنود تعيش بدون هند ودايم مع بعضهم البعض في كل المواقف الزينة والشينة)
***
في بيت العامري....
الجد/انا جامعكم علشان اقولكم اليوم ان محمد خطب العنود..
ام وحيد/هاذي الساعة المباركة والله..
ابو فيصل/لا خوش خبر بس ليش اختي ام الوليد ساكتة ماعندها تعليق عسى ماشر؟
ام الوليد/ماشر ياخوي بس الشور لاابوي ولكم..
ابو خالد/واحنا نقول بنتنا لولدنا ولو نلف العالم كله ماراح نلقى مثل محمد..
ابو محمد/علامك يام الوليد كاْن ولدي مو عاجبك؟
ام الوليد/حشى ولدك من العيب ياخوي؟
الجدة/علامك يابنيتي ليه متضايقة..
ام الوليد/العنود..
الجد/ليش العنود عندها خبر عن الموضوع قبلنا !!!
ام الوليد/ماعندها خبر يبى (اي هذا وجهي ههه) بس انا اتكلم عن وضعها الصحي..
ابو فيصل/افا عليك بس يااختي محمد بيحطها في عيونه لاتحاتين..
ام الوليد/اي بس حالتها مو مستقرة وانتوا ادرى بمرضها وحتى اذا الله عطاها عيال ماراح يكونون بخير,,,
ابو محمد/بيني وبينك يااختي ولاتزعلين مني...انا كلمت محمد عن الموضوع هذا بالذات وقال انه عارف وراضي ولا مصر عليها مايبي غيرها...
ام الوليد/..................
ابو فيصل/خلاص عاد يام الوليد لاتحاتين قلنا لك محمد بيحطها في عيونه وبعدين اذا محمد ماحطها في عيونه تبين الغريب ياخذها وتتمرمر معه؟؟مو معقولة يااختي هالكلام....
ابو خالد/لاخلاص اختي ماعندها مانع..انتوا بس متى راح تقولون للعنود؟
الجد/امها كلمتها وهي جاية في الطريق هني...
ابو فيصل/كلموا محمد يجي بعد علشان نتفاهم على كل شي..
الجد/ما ناخذ شور العروس اول؟
ابو فيصل/يبى عنود وين بتلاقي احسن من محمدنا ...ابو محمد كلم ولدك خله يجي على ماتوصل العنود ويكون عندها خبر بالموضوع..
الجد/خلاص اذا انت تشوف كذا يابو فيصل دق على ولدك يابو محمد ..(ابو فيصل الكبير وكلمته دايما هي اللي تمشي لانه شخصيته قوية وهو اللي تكفل بااخته ام الوليد بعد ماتوفى زوجها)
وبعد دقايق دخلت العنود المجلس..
العنود/السلام عليكم
الجد/وعليكم السلام والرحمة تعالي ياعروستنا قعدي..
العنود بضحكة/وصرت عروس بعد ياجدي
ابو فيصل/من زمان وانتي عروس تعالي بس تعالي......
***
ليالي/احلفي؟؟؟
البندري/اقولك البارح كلمها وانا معها ومن شوي امي كلمتها وقالت لها تروح بيت جدي..
ليالي/ياي وناسة بكلم وضحوا اخر المستجدات تبلغنا اياها فورا..(حلوة فورا عجبتني)
البندري/قولي لها الخايبة المفروض نسمع الخبر منها مو مو نايمة في العسل ماتدري عن شي...
ليالي/هاهاها طيب بقول لها يالله باي...
***
العنود نزلت راسها بالارض/.......................محمد
الجد/اي محمد زينة شبابنا وش تبين بعد!!
العنود/...............
ابو فيصل/عاد يالعنود محمد شاريك بكنوز الدنيا..
ام وحيد/ها شرايك يابنيتي؟
ابو فيصل/شرايها بعد هي وين بتلقى مثل محمد؟
الجدة/ماقلتي شي يالعنود؟
العنود/.....................اللي انتوا تشوفونه..
ابو فيصل/اللي احنا نشوفه الف مبروك (كانه ابو فيصل مو عاطيها مجال تتلكم ولاحتى تفكر؟)
ام وحيد/كللللللللللللويش...بالمبارك يبنيتي بالمبارك...
ابو محمد/بالمبارك يااملنا..
ابو خالد/ان شاء الله منه المال ومنك العيال يابنيتي...
محمد اللي توه داخل/مال وعيال شالسالفة عسى ماشر؟
ابو فيصل/ههههه عسى ماشر يعني ماتدري عن السالفة كلش..
محمد/كيف بدري وانا توني جاي؟
ابو خالد/خطبنا لعنودنا وزواجناها..
محمد يكلم العنود/وافقتي!!
ابو فيصل/ها محمد على اساس انك ماتعرف شي....
وقاموا الجماعة يضحكون على محمد اللي بعده واقف مكانه وعيونه على العنود..
الجدة/يالله عاد مو كلكم على وليدي محمد..
الجد/تعال يبى محمد اقعد خلنا نتفاهم,,
محمد دخل وقعد جنب العنود اللي نزلت راسها يوم ان جدها وخواله ضحكوا من حركة محمد..
الجد/احنا قلنا وافقت بس ماقلنا ارمي الحبل واقعد جنبها!!
محمد/مو لاني عارف ياجدي قوانينك من هاالناحية نملك اللحين ولااشوفها وعندنا اربعة خمسة شهور حق التاْثيث وحجوزات العرس ولااطلع معها ولااشوفها وعندك ليلة الخميس تشوفها هنا مع شعب الله المختار كله!!!
/
الجد/مشاء الله حافظ درسك زين..
محمد/مو هذا الصدق!!
ابو خالد/ماعلينا متى تبون الملكة؟
محمد/الاسبوع الجاي نقرر..
الجد/وليه الاسبوع الجاي نقرر واحنا مجتمعين اللحين؟؟
محمد/بيكون فيصل رجع ياجدي ويفرح معنا والله اني مو ناوي املك الا وفيصل بينا..
ابو فيصل/بارك الله فيك يامحمد والله اني موعارف شقولك..
محمد/لاتقول شي ياعمي فيصل قبل لايكون ولد عمي هذا اخوي الكبير والفرحة ماتتم الابوجوده في وسطنا..
ابو فيصل/تسلم يامحمد تسلم..
ابو محمد/لاياخوي محمد وفيصل اخوان ولو محمد ماقالها انا كنت بقولها شدعوة هذا فيصل ولدي الغالي..
الجدة/اللي يرده لنا بالسلامة ان شاءالله ونفرح فيه هو بعد...
العنود كبر محمد في عيونها اكثر واكثر من هاالموقف وحست انه فعلا رجال بحق وحقيق ويعتمد عليه...
ام وحيد/اقول يالمعرس ليش ماتقوم توصلني البيت؟
الجدة/قعدي تغذي هنا ياام وحيد..
ام وحيد/لايمه العيال رجعوا من جامعاتهم وهند اكيد وصلت من دوامها اللحين..
الجد/كلميها يجون هنا..
ام وحيد/ونومة الظهر اللي مايستغنون عنها...الليل ان شاء الله بمركم...
ام الوليد/اجل خذوني في طريقكم..
ابو فيصل/وانتي ليش بعد بتروحين؟
ام الوليد/انا اللي عندي لو مااحط الاكل بعيونهم مايتحركون...
ابو محمد/يالله العروس بكبرها عندنا تتغذى معنا..
محمد/لا عروستي بتتغذى معي ....مابعد ملكنا ياجدي علشان تمنعني من شوفتها..انا واحد عازم بنت عمتي على الغذى وين المشكلة؟
الجد رفع اكتافه بمعنى انت ماخليت لي مجال اتكلم وابو فيصل وابو خالد وابو محمد ضحكوا عليه,,
...............................................
وصلوا ام وحيد وبعدين ام الوليد...
ام الوليد/عاد لاتصيفون..
محمد/عمتي عاد محنا صغار....اللي كبرنا عندهم عيال..
ام الوليد/وانت حضرتك ليش ماتزوجت وجبت عيال مثل اللي كبرك توك تشوف بنتي لو توك تشوفها...
محمد/ههههه لافي هاذي معك حق ياعمتي...
ونزلت ام الوليد...وركبت العنود جنب محمد اللي كان يتاْملها..
محمد/ماسمعت صوتك اليوم؟
العنود عيونها في الارض/يالله امشي تراني بموت من الجوع..
محمد/ههههه ان شاء الله عمتي انتي تاْمرين امر...
في بيت ام وحيد..
مرح/صدق ماحد عطاني خبر ولااحد علمني...
ليتالي/اي بس من الصبح عندي خبر..
ام وحيد/اكيد وضحى قايلة لك؟
ليالي/ها وضحى اي وضحى..
هند/والله ماشكلها وضحى ..ههه
مرح/عهههههههههههههههههه
ام وحيد/الا العنود مادقت عليك ياهند وقالت لك اللحين شي؟
هند/بلى يمه قالت لي من البارحة
ام وحيد/اليارحة!!!
هند/يمه هو كلمها البارحة وقال لها انه يبيها على سنة الله ورسوله وبس علشان لاتتفاْجا,,,
مرح/كلمها بس علشان يعطيها خبر لو في شي ثاني؟؟
ام وحيد/انتي منو لقفك بالكلام ها..سكتي ولاكلمة..
مرح/زين عاد بيت مافيه الا الزف والصراخ!!!
في مطعم الغابة اللبناني....
كانت العنود تتاْمل في السقف اللي من سعف والطاولات الخشبية اللي كاْنها قديمة والنوافير اللي مالية المكان وصوت العصافير اللي عاطي المكان خصوصية وشاعرية..
العنود/دايم تجي هنا؟؟
محمد/ليش ماعجبك اكلهم؟
العنود/تركيزي كله صاير على المكان مو على الاكل بصراحة باهرني المكان انا امووت على الاماكن اللي كذا كاْنه غابة ولا مغارة ولا شي من ها القبيل..
محمد/وانا احبك انت..
العنود صارت تطالع بصحنها ....
محمد/ياي ياخجول بتذوبني انت كذا...
العنود/.................
محمد/اوعدك اخلي الايام اللي جاية بينا كلها حلاوة وقشطة مثلك بالضبط..
العنود/.......................
محمد/انتي نور عيوني ودنيتي ومافيني اصبر بدونك صدقيني!!
العنود/خلاص محمد مشينا ترانا تاْخرنا..
محمد/اي بس ماحلينا ياعمري؟؟؟
العنود/لا خلاص انا اكثر من كذا مافيني بعدين امووت يامحمد(هي كانت تقصد كلامه وغزله فيها طول الوقت وهو فهمها انها شبعت من الاكل)
محمد/لا مايصير كذا انتي مااكلتي شي انتي حتى باسل ولد وصال اكله اكثر منك؟؟؟
العنود/بنقوم نمشي لو لا؟؟
محمد/والحلى؟؟؟
العنود/اقولك مااقدر كله بيوم واحد يامحمد شوي شوي علي...
محمد/كله بيوم واحد مافهمت؟؟؟؟وطالع بالعنود اللي نزلت راسها بالارض بعدين ابتسم لمى فهم هي شتقصد...
محمد/ماشي نقوم اللحين بس ضروري نحلي الليلة ياعسل..
***
في بيت ابو فيصل...
ابو فيصل/سعود انت ماكلمت اخوك تنسق معه الرحلة؟
سعود/كل ماادق له خارج التغطية..
ابو فيصل/يمكن في مكان مافيه شبكة ارجع دق عليه مرة ثانية لانه ماْكد علي انك تتصل فيه ضروري؟
سعود/برجع اكلمه مرة ثانية ومسك جواله ودق عليه....
باسل راح عند جده يلعبه,,
ابو فيصل/شفت وم صرت تحبي تاخذ الشي اللي تبيه...يحليلك ياباسل..سعود كم صار عمره اللحين؟
سعود/تسعة شهور
ابو فيصل/العمر كله ان شاء الله.....الله ياباسل لو يجي عمك فيصل ونزوجه ويجيب بنت نزوجك اياها..
باسل/داد..
ابو فيصل/خلاص وافقت ههه
سعود وقف بيركب شقته ومد يده لولده بس باسل تعلق في جده يبيه يلعبه وقام يبوسه يتحيل عليه..
باسل/ابى..بابا...
سعود/هو بابا وانالا..انا بعد باب...قوم فوق خلنا نريح شوي..
ابو فيصل/روح انت ريح وخله يلعب معي........
(سعود الولد الثاني بعد فيصل وبعده لطيفة اللي تزوجت وعندها بنت وبعده سلطان..سعود غير عن اخوانه سلطان وفيصل...يمكن انه مادرس مثلهم وكمل جامعة واشتغل من بدري مع ابوه في الشركة بس كان كل البيت متعلق في سعود اللي كان خادم الجميع بعيونه وبالذات ابو فيصل اللي يعتمد عليه في كل شي يخص البيت والشركة وهو بطبعه هادى ومايحب المشاكل متزوج من وصال بنت عمه اخت محمد ومستقر في حياته)
يتبع..
في ا لليل في بيت ال معمر...
ام الوليد/ليش ماجبتي امك وخواتك معك ياهند..
هند/امي راحت بيت عمتي وليالي مرتها وحدة من بنات الجامعة ومرح من العصر نايمة للحين ماقعدت..
الجازي/شنو ها الكتلو جات اللي في يدك اشوف..
هند/هذولا اغراض عرايس للعروس..
العنود/جبتيهم..
هند/انتي شتشوفين..
ام الوليد/شنو..
العنود/شي فساتين..شي دبل..هيك يعني ماما..
ام الوليد قعدت تتفرج معاهم على الكتلوجات..
البندري/ياسلام ولاكاني موجودة في البيت ماحد يعزمني ويقول لي تعالي...
هند/اهلين والله تعالي تونا بادين ماراح عليك وااجد..
في بيت ابو فيصل..
ابو فيصل/محمد ولد عمكم خطب العنود بنت عمتكم..
نوف/قديمة من الصبح ندري عنها انت من وين تجيب اخبارك كلها مو فريش يابابي..
سعود/بعد..
نوف/هذا الحق اللحين هو من الصبح معاهم واتفقوا وخططوا على كل شي توه جاي يقول لنا الفضائيات ماقصرت ..
سلطان/لسانك طولان شوي يانف نف ويبيله قص..
نوف عصبت مرة وحدة على سلطان لان علاقتهم متباعدة شوي مو مثل سعود اللي كان يموت عليها ..
نوف/نعم والله يتراوللي عندي ابو يقرر اذا كان لساني طولا ن ولا لا وبعدين انا كنت اكلم البابا..
سلطان/تعالي اضربيني ياماما ليش واقفة مكانك..!!
سعود/بس انت وياها بتتخانقون مثل العيال ..
سلطان/ماتشوف اختك شلون تكلمني..
ابو فيصل/يعني ماني موجود بينكم..
نوف سكتت لانها متطمنة ان النتيجة بتجي لصالحها لان ابوها يحبها من عياله هي وفيصل وخصوصا بعد ماتزوجت لطيفة صارت الاميرة في البيت الناهية الامرة..
سلطان/ماتشوفها يبى شلون تتكلم...
ابو فيصل/لعن بو دارك ماعندك غير هالاخت في البيت حطها في عيونك وغمض عليها اشتري رضاها وودها لاتزعلها على شي مايسوى,,,,
سعود/اقول يبى لو رجع فيصل بعد ثلاثة ايام متى تتوقع يملكون محمد والعنود؟
ابو فيصل/والله ياسعود مدري بس مرتك شتقول..
سعود/وصال تقول ان محمد مستعجل حيل يبي يملك
سلطان/ليش بتطير العنود ماالكل اللحين عارف انه لها وانها له ليش العجلة بالله..
نوف/حقه ماخذ العنود زينة البنات كلهم..
ابو فيصل/في هاذي معك حق العنود زينة البنات والله..
سعود/احم احم وام باسل بعد ماهي قليلة..
ابو فيصل /سلطان/نوف/ههههههههههههه
ابو فيصل/لاوالله ا م باسل ترفع الراس وماحد يقول عليها كلمة وانا موجود عساكم تكونون لبعض العمر كله يبى...
سعود/الله يسلمك يبى...
نوف/حركات حركات والله,,,
سعود/ههه انتي ماتجوزين من سوالفك ابدا...
سلطان/بس الليلة سوالفها على خفيف كل ليلة اثقل ياسعود من كذا..
نوف/لاني زعلانة..قالتها وهي تناظر بسلطان..
سلطان/وعسى ماشر شلي مزعلك بالله..
نوف/لؤلؤة زعلانة مني وماهي راضية ترد علي..
سلطان/.........
نوف/اقولك زعلانة مااشوفك سالت ولاقلت ليش زعلانة منك (وفي بالها تقول اه ياقساوة قلبك ياخوي اطري اسمها قدامك وماياثر فيك ابدا)
سلطان/وليش بالله تبيني اسال علشان تقولين لي عن اللقافة سوالف بنات ومالك شغل...
نوف/أي زين انك فاهمني عدل...
***
ام الوليد/هند ليش ماجبتي امك وخواتك معك ..
هند/امي راحت بيت عمتي وليالي مرتها وحدة من صاحباتها وماعرفت تجي معي اما مرح من العصر وهي نايمة,,,
الجازي/المهم شنو هالكتلوجات اللي في يدك وريني اشوف...
هند/هذولا اغراض عرايس للعروس...
العنود/جبتيهم..
هند/انتي شتشوفين...
ام الوليد/شنو ..
العنود/شي فسا تين ..شي دبل ..هيك يعني ماما..
ام الوليد قعدت معهم تتفرج على الكتلوجات...
البندري/ياسلام ولااحد يناديني ماكاني عضو في البيت..
هند/اهلين والله..تعالي تونا بادين ماراح عليك واااجد..
ام الوليد/شوفي هالدبلة يالعنود بتطلع عليك تجنن..
العنود/وريني اشوف.....
الجازي/ماهي حلوة..
ام الوليد/وصفقة ان شاء الله من طلب رايك...
العنود/انا ابي دبلة الماس....تكون ناعمة حيل...ماابيها ملايانة كرستال...
البندري/يقولون مجوهرات الحرمين منزل شبكات روعة يجننون...
العنود/انا الشبكة ابيها خفيفة مرة وناعمة ماابي فيها أي تكليف..
ام الوليد/قعدي على ناعم وناعم وماراح نطول لاايد ولاسماء..ياماما اخذي لك شبكة ثقيلة عليها القيمة وتملي العين مو تقولين لي ابي خفيفة...
العنود/أي بس يمه انا احب الاشياء الناعمة..
هند/ولو انا مع خالتي الشبكة اخذيها ثقيلة...
البندري/أي بس عنود نعومة وحلوة عليها الاشياء البسيطة جدا..
العنود/شفتي اختي شهدت معي...
***
يوم ثاني....
خالد/باقي يومين على جية فيصل...
محمد/...........
خالد/انا اكلمك وانت سرحان حضرتك...
محمد/..................
خالد/اذا مالي لزمة بقوم,,
محمد/...........(ولاهو في الدنيا)
خالد بصوت عالي/محمد
محمد انتبه له/نعم!!
خالد/لاوالله زين...
محمد/شفيك تصارخ؟
خالد/ولا شي ياعمري بس لقيتك سرحان..
محمد/لا..اي...
خالد/لابالله انك انهبلت...
محمد/اكلمها اللحين لو بعدين؟
خالد/محمد ..انت ملاحظ ان ماعندك غير موضوع العنود!!
محمد/خالد الله يوفقك انت جرب تحب من قلبك وبتحس فيني..
خالد/الله لايبليني اذا بحب وبقعد مو داري عن دنيتي فماابي هاالحب..
محمد/حرام عليك الحب احلى شي بالدنيا..اه بس لو شفتها اليوم شلون تتكلم واقسمك برب الكون اني ماسمعت من كلامها ولاكلمة...
خالد بتعجب/وشلون تقولي لو شفتها وهي تتكلم؟؟
محمد/اقصد اني ظليت سرحان في جمالها..وماانتبهت هي وش كانت تقول...
خالد/جمال الوجه يروح يمحمد اهم شي اللي داخل لانه ذاك بس اللي بيظل.....
محمد/بتجيها هند اليوم...
خالد/من زمان ماشفتها؟
محمد/خلاص ولايهمك اضبطك ...
خالد/وش تضبطني انت بعد!! انا قايل لك انا بروح لها الدوام وبتعرف عليها واذا عرفنا بعض وارتحنا لبعض بيصير نصيب لو ماانسجمنا كلا في حاله ...
محمد/مو قادر اقاوم مااسمع صوتها...
خالد/انت ماراح تفكني الا اذا دزيت لها مسج...دز يبى وخلينا نتكلم مثل العالم والناس....
***
في بيت ابو فيصل...
نوف/يبى ودي اسالك سؤال؟
ابو فيصل/اسالي..
نوف/ليش احنا ماظلينا في بيت جدي مثل عمامي وطلعنا في بيت بروحنا (تبي تشوف طلال افندي على راحتها الحلوة هههه)
ابو فيصل/اخوك فيصل ماكان يبي يقعد هناك يبي بيت بروحنا...
نوف/أي بس يبى احنا من زمان هني يعني فيصل اكيد كان صغير يوم قال هالشي..
ابو فيصل/والصغير مايكبر ولاماياخذون برايه؟
نوف/بقى سؤال اخير ياوالدي العزيز...
ابو فيصل/ساْلي ياعيون ابوك انتي...
نوف/اذا رجع فيصل وتزوج واستقر بيسكن معنا في نفس البيت يبى لو بيطلع ؟؟؟
ابو فيصل ظل ساكت...
نوف/يبى..
ابو فيصل/اذا قرر انه يقعد فانا راح اكون مرتاح انه عيالي حوالي وعيالهم يربون في حضني واذا حس انه يبي يقعد بروحه في بيت ثاني فا انا يانوف يابنيتي بتضايق حيل بس ما بقدر اقوله يقعد اجباري.....
***
الجازي/انا ميتة جوع واكيد ام الوليد حضرتها وكعادتها دائما ماسوت عشى؟
ام الوليد/طبعا ماسويت لاني كل يوم باقي الاكل حق الغذاء ارميه لان حضرتك ماتقعدين لي الا المغرب وماتبين تاكلينه؟فليش اتعب حالي معك واسوي عشى ؟
الجازي/شاطرة..
البندري/شرايكم نطلب لنا عشى..
العنود/طلبي من kfcابي مطافي../
هند/لامانبي كنتاكي نبي شي ثاني..
الجازي/ام الوليد هي اللي تقرر؟
ام الوليد/غريبة والله ماهي عادة لك يعني...
الجازي/مو يالغالية انتي اللي بتدفعين...
هند/العنود/البندري*/هههههههه
هند/يعني للمصالح بس...
ام الوليد/اذا انا اللي بدفع طلبوا لنا صحنين مقبلات وفلافل وصحن مشاوي...
الجازي/ليش لا من عيوني يماما...نوسوا نوسوا ماما انتي يااحلى ماما....وديني المرجيحة ولاالسينما ياماما.........
وقامت تتصل على المطعم الا جوال العنود يدق بنغمة وصول مسج...
الجازي متعمدة/اقول اختي صار جوالك يتكلم ويجيب رسايل وانا كنت احسبه اطرش....
البندري/ههههه تعرف جويزي تتصيد في الماء العكر....
مسكت العنود جوالها وفتحت المسج وقلب وجهها بكل الالوان كان المسج من محمد(مايكفيني احبك,,,او تبادلني المحبة,,,ابي حضنك ابي قربك,,ابي وحدي اعيش بقلبك,,ابي اشيل عنك همك ابي احضنك واظمك ..ابي ابوسك على خدك وانسى العالم بصدرك)
الجازي/اقول اختي منو اللي راسلك؟
العنود/ها ..لا غلطانين بالرقم..
الجازي/مبين انهم غلطانين لانك قاعدة تقرين حرف حرف يمكن تعرفين هم يقصدون منو؟
العنود/قلبي وجهك احسن
الجازي/ الا بعرف وبتشوفين..
العنود/اتحداك...
الجازي/يمه شنو هذا اللي فوقك عنودوا ..وقامت بسرعة من مكانها على اساس انها خايفة ...والعنود فزت من مكانها تشوف والجازي ركيض على الجوال اخذتها وانطلقت باقصى سرعة لديها..العنود انتبهت لها
العنود /جويزي يادبة يللي ماتستحين على وجهك لو تشوفينا اذبحك والله اذبحك وصارت تركض وراها تبي تلحقها...
ام الوليد/أي زواج أي عيال..هاذي حق زواج هاذي ..والله انها بعدها صغير ة..
هند/لاتخافين خالتي محمد يكبرها....
***
في المطبخ/العنود/جيبي جوالي احسن لك...
الجازي وهي تطالع بالمسج/اه..ياللمصيبة..يالل العار...
العنود اسحبت جوالها بالقوة من جويزي..
الجازي/مايفيدك قريته كله..
العنود/لانك ملقوفة ؟
الجازي/مشكلتكم للحين مو عارفين ان الاهانات ماتاثر فيني ابدا ههههههههه بس تدرين قوية كبداية الا اذا كان يسبقها سوابق والله اعلم !!!
العنود/جويزي قلبي وجهك والله العظيم اول مرة يرسل لي...
الجازي/امممم طيب شسويتوا في المطعم..؟
العنود/نمنا؟؟يعني شبنكون سوينا تغذينا ورجعنا..
الجازي/متاكدة مافي من هنا ولامن هنا أي شي.. ؟؟
العنود وعيونها مفتوحة على الاخر/جويزي كنك صايرة ماتستحين ابدا انا اختك الكبيرة ياعمري وعيب تقولين لي هاالكلام,,
الجازي/انا بس ابي اعرف وش اللي صاير وليش داز هالمسج دون غيره....
العنود اسكتت وهي تقول في بالها (الله ياخذك يامحمد انت بعد ليش راسل لي هالحزة ماكنت تستنى ينامون بعدين ترسل زين اللحين بتظل جويزي ماسكته علي )
الجازي/على العموم لو بغيتي ترسلين له شي من هنا ولامن هنا ترى حاضرين في خدمة الشعب السعودي ماعندنا أي مانع....
***
يوم ثاني في بيت العامري ...
ابو خالد/اليوم بدت الاجازة والعيال كلهم بيتجمعون هيبون يخططون وش بيسوون في الاجازة..
الجدة/انا اقول خلونا نروح الشرقية يومين ويومين المدينة ويومين مكة ويومين ابها وعسير...
الجد/انتي شقاعدة تهذرين مافي تخطيط للاجازة غير لمى يجي فيصل...
ابو خالد/وانت الصادق يبى اذا شفنا فيصل وتطمنا عليه يصير خير بعدين الاجازة ماهي طايرة...
لؤلؤة/السلام عليكم..
الجد/وعليكم السلام والرحمة اشرقت الانوار
رد: عقلي يبي محمد.. وقلبي يبي فيصل,,
الأحد يوليو 31, 2011 10:05 am
شكرا على الموضوع
الرائع ولا تحرمينا من قلمك
تحياتي لك واصلي الابداع
الرائع ولا تحرمينا من قلمك
تحياتي لك واصلي الابداع
- ﻋذﺑ آﻟﻣ̝̚ﺷﺂﻋړُ
- عدد المشـآركآت : 4226
التقييم : 4
موجود منذ : 23/06/2011
رد: عقلي يبي محمد.. وقلبي يبي فيصل,,
الأربعاء أغسطس 03, 2011 9:07 am
شكرا على المرور
- زورو
- عدد المشـآركآت : 4393
التقييم : 3
موجود منذ : 24/07/2011
رد: عقلي يبي محمد.. وقلبي يبي فيصل,,
الجمعة أغسطس 05, 2011 11:57 am
الله يعطيك الف عافيه
على الموضوع الرآئع
عووووووآفي على الطرح
على الموضوع الرآئع
عووووووآفي على الطرح
صفحة 3 من اصل 3 • 1, 2, 3
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى