صفحة 2 من اصل 2 • 1, 2
ما كان ودي أفقدك بس عذري إني عطيتك ألف فرصة و إنت ضيعتهم / بقلمي
الثلاثاء مايو 31, 2011 9:27 am
تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
آنآ فتآأإهـ اردنيه ابلغ من العمر 19 عآأإمآأإ
لن انكر مدى اعجابي بغرام وروآدهـ فلقد احببت جدآً هذآ آلصرح وخصوصآ هذه
الزآويه...(روآأإيآأإت فكم تآأإبعت روآأإيآأإت اذهلتني وحثتني على
الكتآأإبه
فه انا اضع بين يديكم بذرتي الاولى لعل وعسى ان تصبح ثمرهـ من ثمرآأإتكـ
ملاآأإحظهـ...[لآ احلل ولآ استبيح لاي شخص ينقل الروايه دون ذكر اسمي لانه
تعب ومجهود وما بيجوز انكم تاخدوه على البارد المستريح ..>>طبعا هاد
مثل اردني راح تتعلمو امثال كتير لانو الروايه رح تكون اول روايه اردنيه
كاملة بأذن الرحمان القدير ...}
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
آنآ فتآأإهـ اردنيه ابلغ من العمر 19 عآأإمآأإ
لن انكر مدى اعجابي بغرام وروآدهـ فلقد احببت جدآً هذآ آلصرح وخصوصآ هذه
الزآويه...(روآأإيآأإت فكم تآأإبعت روآأإيآأإت اذهلتني وحثتني على
الكتآأإبه
فه انا اضع بين يديكم بذرتي الاولى لعل وعسى ان تصبح ثمرهـ من ثمرآأإتكـ
ملاآأإحظهـ...[لآ احلل ولآ استبيح لاي شخص ينقل الروايه دون ذكر اسمي لانه
تعب ومجهود وما بيجوز انكم تاخدوه على البارد المستريح ..>>طبعا هاد
مثل اردني راح تتعلمو امثال كتير لانو الروايه رح تكون اول روايه اردنيه
كاملة بأذن الرحمان القدير ...}
رد: ما كان ودي أفقدك بس عذري إني عطيتك ألف فرصة و إنت ضيعتهم / بقلمي
الثلاثاء مايو 31, 2011 9:31 am
كل شي صار جاهز الشموع والورد والبخور ما بقى شي ناقص الا انها تنور البيت
مسك جواله واتصل على ناصر
: ها بشر بشر شصار؟
راكان: بلاول الناس تسلم يا دلخ
ناصر:ههههه السلام ها استانست الحين
راكان:ايه استانست بس مو لاني سمعت صوتك المنحوس وكل شي صار جاهز بس ناقص تشرف
ناصر:طيب يا راكان ادري انه هالحين مو وقته لكن الاوله نور اخره سلامه ولا شرايك انت
راكان:ايه يا الحبيب انا رايي من رايك واذا تقصد الفلوس فاعتبرها بجيبك
ابتسم بخبث ناصر :آوهـ قلت لك مالك غير نويصر ونويصر ماله غيرك
راكان وهو يسمع رنة الجرس وبسرعه:طيب طيب اكلمك بعدين وقفل كالعاده من غير ما يسمع رد ناصر
ناصر:ايييه يا زمن هالحين كل شي صار بفلوس وانا متى يصير الي فبالي متى خبى
جواله بجيبه ورجع دخل على الاستراحه عند اصحاب السوء~(نهايتك يا ناصر قربت
وهذا هو مصير كل واحد يعصي ربه .......]
________________________________________
:يمه يمااااااااااه يمه يمه
:ها ها طرمتيني وش فيك
:هههههههه وهذا المطلوب
:وشوو يلي ما تستحين على طولك
:قربت منها وباستها بقوه فديتك يا احلا ام بالدنيا مممم ممكن اسألك سؤال
امها:صابرين وش فيك علي اليوم ما تعبتي من اسالتك؟
صابرين:هههههههه حطت ايدهآ على قلبهآ:ايه بالله تعبت يماا وبتمثيل وهي تناظر امها بنص عين :اه الحقيني يمااا قلبي قلبي
ام حمد وهي عارفه حركات بنتها:صابرين اقول اذلفي خلني اتابع هالمسلسل
الا بدخلة ابو حمد :السلاام عليكم
صابرين وامها:وعليكم السلام قامت صابرين وحبت راس ابوها وقعدت
صابرين وهي تلعب بشعرها:يبااهه
ابو حمد وهو يشيل الشماغ من على راسه:ها يبه آمري تدللي
صابرين وهي تناظر امها:يبه ناظر التلفزيون
ابو حمد باستغراب:وش فيه التلفزيون
صابرين:شف يا ابو حمد شف هالجمال الي على سمر بربك موب حلوهـ
ابو حمد وهو فاهم على بنته:ايه بالله تجنن
ام حمد والغيرهـ عمت عينها:صاااااااابرين
صابرين ولا كانها سمعت:يا ويل حالي سمر بتصير مرت ابوي وااااي والله لارقص
بعرسك يبه بس انت يلا شد حيلك وروح اخطبها لتطير من ايدك ويسبقك مهند
وياخذها ويصير بينا محاكم
ام حمد قامت والود ودها تكفخها تكفخ لكن صابرين كانت اسرع منها وانحاشت فوق وهي تضحك
ابو حمد وهو كاتم ضحكته :الله يهديكِ وش فيكِ على البنت
ام حمد ناظرته بنص عين وقالت:بتسكت ولا اطلع انا بعد
ابو حمد :هههههه لا تكفين ما اقدر على بعادك
صابرين من فوق الدرج:احلاااااااااااا يبه اموت اموت انا عالرومانسيه
الكل الا ام حمد الي عصبت وطلعت غرفتها:ههههههههههههههههههه
_______________________________
كان يناظر الباب بذهول
مو مصدق عمرهـ سنتين وهو يحلم بهاللحظه سنتين ونار الانتقام ما انطفت سنتين وطيفها ملاحقه سنتين وهو يخطط لهاللحظه
مسك جواله واتصل على ناصر
: ها بشر بشر شصار؟
راكان: بلاول الناس تسلم يا دلخ
ناصر:ههههه السلام ها استانست الحين
راكان:ايه استانست بس مو لاني سمعت صوتك المنحوس وكل شي صار جاهز بس ناقص تشرف
ناصر:طيب يا راكان ادري انه هالحين مو وقته لكن الاوله نور اخره سلامه ولا شرايك انت
راكان:ايه يا الحبيب انا رايي من رايك واذا تقصد الفلوس فاعتبرها بجيبك
ابتسم بخبث ناصر :آوهـ قلت لك مالك غير نويصر ونويصر ماله غيرك
راكان وهو يسمع رنة الجرس وبسرعه:طيب طيب اكلمك بعدين وقفل كالعاده من غير ما يسمع رد ناصر
ناصر:ايييه يا زمن هالحين كل شي صار بفلوس وانا متى يصير الي فبالي متى خبى
جواله بجيبه ورجع دخل على الاستراحه عند اصحاب السوء~(نهايتك يا ناصر قربت
وهذا هو مصير كل واحد يعصي ربه .......]
________________________________________
:يمه يمااااااااااه يمه يمه
:ها ها طرمتيني وش فيك
:هههههههه وهذا المطلوب
:وشوو يلي ما تستحين على طولك
:قربت منها وباستها بقوه فديتك يا احلا ام بالدنيا مممم ممكن اسألك سؤال
امها:صابرين وش فيك علي اليوم ما تعبتي من اسالتك؟
صابرين:هههههههه حطت ايدهآ على قلبهآ:ايه بالله تعبت يماا وبتمثيل وهي تناظر امها بنص عين :اه الحقيني يمااا قلبي قلبي
ام حمد وهي عارفه حركات بنتها:صابرين اقول اذلفي خلني اتابع هالمسلسل
الا بدخلة ابو حمد :السلاام عليكم
صابرين وامها:وعليكم السلام قامت صابرين وحبت راس ابوها وقعدت
صابرين وهي تلعب بشعرها:يبااهه
ابو حمد وهو يشيل الشماغ من على راسه:ها يبه آمري تدللي
صابرين وهي تناظر امها:يبه ناظر التلفزيون
ابو حمد باستغراب:وش فيه التلفزيون
صابرين:شف يا ابو حمد شف هالجمال الي على سمر بربك موب حلوهـ
ابو حمد وهو فاهم على بنته:ايه بالله تجنن
ام حمد والغيرهـ عمت عينها:صاااااااابرين
صابرين ولا كانها سمعت:يا ويل حالي سمر بتصير مرت ابوي وااااي والله لارقص
بعرسك يبه بس انت يلا شد حيلك وروح اخطبها لتطير من ايدك ويسبقك مهند
وياخذها ويصير بينا محاكم
ام حمد قامت والود ودها تكفخها تكفخ لكن صابرين كانت اسرع منها وانحاشت فوق وهي تضحك
ابو حمد وهو كاتم ضحكته :الله يهديكِ وش فيكِ على البنت
ام حمد ناظرته بنص عين وقالت:بتسكت ولا اطلع انا بعد
ابو حمد :هههههه لا تكفين ما اقدر على بعادك
صابرين من فوق الدرج:احلاااااااااااا يبه اموت اموت انا عالرومانسيه
الكل الا ام حمد الي عصبت وطلعت غرفتها:ههههههههههههههههههه
_______________________________
كان يناظر الباب بذهول
مو مصدق عمرهـ سنتين وهو يحلم بهاللحظه سنتين ونار الانتقام ما انطفت سنتين وطيفها ملاحقه سنتين وهو يخطط لهاللحظه
لحظة آلـــــــــآنتقآأإآأإآأإم
...]
...]
رد: ما كان ودي أفقدك بس عذري إني عطيتك ألف فرصة و إنت ضيعتهم / بقلمي
الثلاثاء مايو 31, 2011 9:32 am
البــــــــــــــــــــــــآرت الرآبع
بسم الله الرحمن الرحيم
احلى سنين عمري
بلقيــاك تتكــــــــدر ..
واكره مالي الاوقات
اللي اقضيها معاك ..
لاشفت وجهـــــك
اضحك ثم استغفر ..
كلك على بعضك
"غبي"
يالمدعي بالملااك ..
________________________________________________
كان يناظر الباب بذهول
مو مصدق عمرهـ سنتين وهو يحلم بهاللحظه سنتين ونار الانتقام ما انطفت سنتين وطيفها ملاحقه
سنتين وهو يخطط لهاللحظه
بلع ريقهـ وهو يناظرهآ تذكر كل شي بهاللحظه صوتهآ ضحكتهآ البريئه دلعهآ آهـ يا بنت والله لتندمين جيتي برجولك لي هه
(شفيه هذا يناظرني كذا اوف :لو سمحت ناصر وين؟
لا لا مستحيل هذا مو صوتهآ معقولهـ مو هي بإستغراب قال:ما عرفتيني؟
عقدت حواجبها من تحت الغطا:ها؟لا لا ما اعرفك نادي لي ناصر لو سمحت
حس بالصدمه اجتاحت تفكيره هين يا ناصر الكلب وقال بقرف:وانتي منو ؟
قالت وهي موعاجبها نبرة كلامه وبنفس نبرته:فجررر وشددة عليها حبيبة ناصر ها عرفتني الحين؟
رجع له الامل من جديد وبابتسامة خبث قال:أي ناصر داخل
فجر:طيب ناديه لي بليز
:ادخلي حياكِ ناصر يتروش وقال لي ادخلك لا جيتي لكن ادري دمي ثقيل وحبيت اخففه
دخلت من غير تعليق
استغل الفرصه انها دخلت ومعطيته ظهرها فقفل الباب ومسك المفتاح وحطه بجيبه
نآظرته بهلع وقالت:ليش ليش قفلته؟
ما رد عليها وقرب منها
بصراخ:ناااااااااااااااااااااااصر
__________________________________________________ ___
ضامه رجولها لصدرها وحاطه ايديها على وجهها البيت هادي ما بينسمع فيه غير
صوت نحيبها ندمت لانها سمعت كلامها انا شو يلي خلاني ارد عليها اااهـ يماما
لو انك موجودهـ كان شكيتلك همي رفعت راسها وحكت وهي كلها امل انو يصدقوها
:انا لازم احكي كل شي لازم يعرفو اني مظلومه قامت بشويش من السرير وهي تحس
بدوخه بس قررت تاخد شاور وتنام لانه بكرآ لازم تحكي كل شي لاخوها الي ظلمها
دخلت الحمام(وانتو بكرامه)شهقت بقوه وهي تشوف صورة وجهها على المرآيهـ
:اهئ اهئ الله يسامحك يا زياد الله يسامحك.
________________________________________________
:آآآآهـ
قام وهو متخرع:شفيكِ يماا
قالت وهي حاطه ايدها على قلبها:لا لا ما فيني الا الخير يماا
:يماا خليني اوديكِ المستشفى
:لا يما بصعد اريح وبصير طيبه انشاء الله
قال وهو خايف عليها هي هاليومين موب زينه:طيب يما براحتك تحبي اصعد معك
:لا يما انا للحين شباب ولا لك كلام ثاني يا فهيد
فهد:هههههههههه لا يما مالي كلام بعد كلامك
ضحكت وهي قلبها قابضها على بنتها: فديتك انت دوم تعطيني امل وقامت:تصبح على خير يا وليدي
فهد:وانتي من هله يا ام سالم
__________________________________
:لآ لآ تكفى وخر عنيييييييي اه يماااا
:ههههههههههههههههههههه شفيكِ خايفه
:لا لا تقرب مني وربي اقتلك وخررررر
:الحين بتلعبي دور الشريفه ها انتي جيتني برجولك
وهي مقطعها روحها من الصياح:انا جيت ابي اتكلم مع ناااااااصر الكلب يا نااااااااااصر وينك اهئ اهئ ناااااااااااص..
سكتها الكف الي جاها
ناظرته بكل حقد ومن بين دموعها: انت منووو عشان تمد يدك علي والله لدفعك ثمن كل شي انا فجر تمد يدك علي انا بنت...
قاطعها وهو يقول باستهزاء واضح:فجر بنت سليمان سلطان ال .....ابتسم بفخر
وهو يقول وانا راكان ابن مشعل ال....اكيد الحين عرفتيني يا بنت سليمان
(لا لا مستحيل لا لا يا ربي لا:وشوووو انت انت راكان انت الي ا ا..
راكان بغرور:اي انا انا راكان الي بدفعكم الثمن غالي انتي وهلك
فجر وهي تحاول تستعطفه:وانا شذنبي اهي السبب موب انا وبعدين هذا شي صار قبل
سنتين مو معقوله للحين متذكره والي يرحم والديك خليني اروح والله هلي
ليذبحوني لو تأخرت اكثر من كذا
راكان:في احد قال لك اني مجنون؟
فجر بعدم فهم هزت راسها بمعنى لا
:اجل تيجيني فرصة انتقامي لحد رجولي وانا ارفسها قرب منها شوي شوي و يفك
بازرار قميصه:كان ما يشوف شي غير صورة ريهام وهي تخونه خانت كل شي خانت
قلبه خانت العهد لو انها خانته مع احد غريب كان اهون لكنها خانته مع اقرب
الناس له خانته مع
اخوهـ ...........
فجر وهي تشوفه يقرب منها وواضح من ابتسامته انه مو ناوي على خير
صرخت باعلى صوتها:يمااااااااااااااااااااااااااااااااااا
______________________________________________
بعد ما طلعت جناحها دقت عليها لكنها ما ردت ام سالم:يما يا فجر فينك الله
يستر قلبي قابضني وحاسه بيصير شي استعاذت من الشيطان ودقت عليها للمرهـ
الالف على الله ترد
__________________________________________________ _
بعد ما اتصلت عليه حس في شي صاير بالبيت استأذن من دوآمه ورجع على البيت
لكنه استغرب البيت هادي معقوله نايمين صارت الافكار تجيبه وتوديه لكنه قرر
يأجل الكلام لبكرآ لانه تعبان كتير طلع لجناحه علشان يتحمم وينام والصباح
رباح.
__________________________________________________ _
آنتهـــــــــــــــــــــــــــى :://
قرآءهـ ممتعه
ما يهمني...............]
بسم الله الرحمن الرحيم
احلى سنين عمري
بلقيــاك تتكــــــــدر ..
واكره مالي الاوقات
اللي اقضيها معاك ..
لاشفت وجهـــــك
اضحك ثم استغفر ..
كلك على بعضك
"غبي"
يالمدعي بالملااك ..
________________________________________________
كان يناظر الباب بذهول
مو مصدق عمرهـ سنتين وهو يحلم بهاللحظه سنتين ونار الانتقام ما انطفت سنتين وطيفها ملاحقه
سنتين وهو يخطط لهاللحظه
بلع ريقهـ وهو يناظرهآ تذكر كل شي بهاللحظه صوتهآ ضحكتهآ البريئه دلعهآ آهـ يا بنت والله لتندمين جيتي برجولك لي هه
(شفيه هذا يناظرني كذا اوف :لو سمحت ناصر وين؟
لا لا مستحيل هذا مو صوتهآ معقولهـ مو هي بإستغراب قال:ما عرفتيني؟
عقدت حواجبها من تحت الغطا:ها؟لا لا ما اعرفك نادي لي ناصر لو سمحت
حس بالصدمه اجتاحت تفكيره هين يا ناصر الكلب وقال بقرف:وانتي منو ؟
قالت وهي موعاجبها نبرة كلامه وبنفس نبرته:فجررر وشددة عليها حبيبة ناصر ها عرفتني الحين؟
رجع له الامل من جديد وبابتسامة خبث قال:أي ناصر داخل
فجر:طيب ناديه لي بليز
:ادخلي حياكِ ناصر يتروش وقال لي ادخلك لا جيتي لكن ادري دمي ثقيل وحبيت اخففه
دخلت من غير تعليق
استغل الفرصه انها دخلت ومعطيته ظهرها فقفل الباب ومسك المفتاح وحطه بجيبه
نآظرته بهلع وقالت:ليش ليش قفلته؟
ما رد عليها وقرب منها
بصراخ:ناااااااااااااااااااااااصر
__________________________________________________ ___
ضامه رجولها لصدرها وحاطه ايديها على وجهها البيت هادي ما بينسمع فيه غير
صوت نحيبها ندمت لانها سمعت كلامها انا شو يلي خلاني ارد عليها اااهـ يماما
لو انك موجودهـ كان شكيتلك همي رفعت راسها وحكت وهي كلها امل انو يصدقوها
:انا لازم احكي كل شي لازم يعرفو اني مظلومه قامت بشويش من السرير وهي تحس
بدوخه بس قررت تاخد شاور وتنام لانه بكرآ لازم تحكي كل شي لاخوها الي ظلمها
دخلت الحمام(وانتو بكرامه)شهقت بقوه وهي تشوف صورة وجهها على المرآيهـ
:اهئ اهئ الله يسامحك يا زياد الله يسامحك.
________________________________________________
:آآآآهـ
قام وهو متخرع:شفيكِ يماا
قالت وهي حاطه ايدها على قلبها:لا لا ما فيني الا الخير يماا
:يماا خليني اوديكِ المستشفى
:لا يما بصعد اريح وبصير طيبه انشاء الله
قال وهو خايف عليها هي هاليومين موب زينه:طيب يما براحتك تحبي اصعد معك
:لا يما انا للحين شباب ولا لك كلام ثاني يا فهيد
فهد:هههههههههه لا يما مالي كلام بعد كلامك
ضحكت وهي قلبها قابضها على بنتها: فديتك انت دوم تعطيني امل وقامت:تصبح على خير يا وليدي
فهد:وانتي من هله يا ام سالم
__________________________________
:لآ لآ تكفى وخر عنيييييييي اه يماااا
:ههههههههههههههههههههه شفيكِ خايفه
:لا لا تقرب مني وربي اقتلك وخررررر
:الحين بتلعبي دور الشريفه ها انتي جيتني برجولك
وهي مقطعها روحها من الصياح:انا جيت ابي اتكلم مع ناااااااصر الكلب يا نااااااااااصر وينك اهئ اهئ ناااااااااااص..
سكتها الكف الي جاها
ناظرته بكل حقد ومن بين دموعها: انت منووو عشان تمد يدك علي والله لدفعك ثمن كل شي انا فجر تمد يدك علي انا بنت...
قاطعها وهو يقول باستهزاء واضح:فجر بنت سليمان سلطان ال .....ابتسم بفخر
وهو يقول وانا راكان ابن مشعل ال....اكيد الحين عرفتيني يا بنت سليمان
(لا لا مستحيل لا لا يا ربي لا:وشوووو انت انت راكان انت الي ا ا..
راكان بغرور:اي انا انا راكان الي بدفعكم الثمن غالي انتي وهلك
فجر وهي تحاول تستعطفه:وانا شذنبي اهي السبب موب انا وبعدين هذا شي صار قبل
سنتين مو معقوله للحين متذكره والي يرحم والديك خليني اروح والله هلي
ليذبحوني لو تأخرت اكثر من كذا
راكان:في احد قال لك اني مجنون؟
فجر بعدم فهم هزت راسها بمعنى لا
:اجل تيجيني فرصة انتقامي لحد رجولي وانا ارفسها قرب منها شوي شوي و يفك
بازرار قميصه:كان ما يشوف شي غير صورة ريهام وهي تخونه خانت كل شي خانت
قلبه خانت العهد لو انها خانته مع احد غريب كان اهون لكنها خانته مع اقرب
الناس له خانته مع
اخوهـ ...........
فجر وهي تشوفه يقرب منها وواضح من ابتسامته انه مو ناوي على خير
صرخت باعلى صوتها:يمااااااااااااااااااااااااااااااااااا
______________________________________________
بعد ما طلعت جناحها دقت عليها لكنها ما ردت ام سالم:يما يا فجر فينك الله
يستر قلبي قابضني وحاسه بيصير شي استعاذت من الشيطان ودقت عليها للمرهـ
الالف على الله ترد
__________________________________________________ _
بعد ما اتصلت عليه حس في شي صاير بالبيت استأذن من دوآمه ورجع على البيت
لكنه استغرب البيت هادي معقوله نايمين صارت الافكار تجيبه وتوديه لكنه قرر
يأجل الكلام لبكرآ لانه تعبان كتير طلع لجناحه علشان يتحمم وينام والصباح
رباح.
__________________________________________________ _
آنتهـــــــــــــــــــــــــــى :://
قرآءهـ ممتعه
ما يهمني...............]
رد: ما كان ودي أفقدك بس عذري إني عطيتك ألف فرصة و إنت ضيعتهم / بقلمي
الخميس يونيو 16, 2011 11:51 pm
... يعطيك العااااافيه على المووووووووووووووووووووووووووووضوع لرااائعه ...
مووضوعك ولا اااروع ...
وبنتظاااااار جديدك .... وررروعة اااابدعك ... وتااالقك الدااائم ...
وتسلم ايديك .......................... على الموووضوع
ولك مني اطيب التحيااااااااااااااااااااااااااااااااااا
مووضوعك ولا اااروع ...
وبنتظاااااار جديدك .... وررروعة اااابدعك ... وتااالقك الدااائم ...
وتسلم ايديك .......................... على الموووضوع
ولك مني اطيب التحيااااااااااااااااااااااااااااااااااا
- ﻋذﺑ آﻟﻣ̝̚ﺷﺂﻋړُ
- عدد المشـآركآت : 4226
التقييم : 4
موجود منذ : 23/06/2011
رد: ما كان ودي أفقدك بس عذري إني عطيتك ألف فرصة و إنت ضيعتهم / بقلمي
الخميس يونيو 30, 2011 7:34 am
مشكووور
- زورو
- عدد المشـآركآت : 4393
التقييم : 3
موجود منذ : 24/07/2011
رد: ما كان ودي أفقدك بس عذري إني عطيتك ألف فرصة و إنت ضيعتهم / بقلمي
السبت أغسطس 06, 2011 6:21 pm
يعطيكـ ـآلف عآفييه عـ آلطرح
مآننح‘ـرم يَ رب
لروحكـ جنآن اليآسمين
.,
مآننح‘ـرم يَ رب
لروحكـ جنآن اليآسمين
.,
صفحة 2 من اصل 2 • 1, 2
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى