صفحة 1 من اصل 2 • 1, 2
ما كان ودي أفقدك بس عذري إني عطيتك ألف فرصة و إنت ضيعتهم / بقلمي
الثلاثاء مايو 31, 2011 9:27 am
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
آنآ فتآأإهـ اردنيه ابلغ من العمر 19 عآأإمآأإ
لن انكر مدى اعجابي بغرام وروآدهـ فلقد احببت جدآً هذآ آلصرح وخصوصآ هذه
الزآويه...(روآأإيآأإت فكم تآأإبعت روآأإيآأإت اذهلتني وحثتني على
الكتآأإبه
فه انا اضع بين يديكم بذرتي الاولى لعل وعسى ان تصبح ثمرهـ من ثمرآأإتكـ
ملاآأإحظهـ...[لآ احلل ولآ استبيح لاي شخص ينقل الروايه دون ذكر اسمي لانه
تعب ومجهود وما بيجوز انكم تاخدوه على البارد المستريح ..>>طبعا هاد
مثل اردني راح تتعلمو امثال كتير لانو الروايه رح تكون اول روايه اردنيه
كاملة بأذن الرحمان القدير ...}
آنآ فتآأإهـ اردنيه ابلغ من العمر 19 عآأإمآأإ
لن انكر مدى اعجابي بغرام وروآدهـ فلقد احببت جدآً هذآ آلصرح وخصوصآ هذه
الزآويه...(روآأإيآأإت فكم تآأإبعت روآأإيآأإت اذهلتني وحثتني على
الكتآأإبه
فه انا اضع بين يديكم بذرتي الاولى لعل وعسى ان تصبح ثمرهـ من ثمرآأإتكـ
ملاآأإحظهـ...[لآ احلل ولآ استبيح لاي شخص ينقل الروايه دون ذكر اسمي لانه
تعب ومجهود وما بيجوز انكم تاخدوه على البارد المستريح ..>>طبعا هاد
مثل اردني راح تتعلمو امثال كتير لانو الروايه رح تكون اول روايه اردنيه
كاملة بأذن الرحمان القدير ...}
رد: ما كان ودي أفقدك بس عذري إني عطيتك ألف فرصة و إنت ضيعتهم / بقلمي
الثلاثاء مايو 31, 2011 9:27 am
:كانت تناظر الباب وكأنها مش مصدقه الي صآر هو كيف دخ..
قطع تفكيرها صوته الخشن المليئ بالرجوله
وبصرآخ:قلت لك هاتيه ولا تخليني استخدم اسلوب ثاني معاكِ
:لاآآآ مستحيل لو اعطيه اياه والله غير يذبحني والله :قالت وصوتها فيه بحه من الخوف :حكيتلك انا ما معي شي انت حمار ما بتفه...
قطع عليها كلامها هالمره كف قااسي انطبع على خدها النآأإعم لكنه ما اكتفى بهالكف
:هئئئئئئئ بعد عنيييييييييي بعدد باااابا اسااااااااااامه الحقوني
___________________
كانت راجعه من الدوام تعبااانه ومهدود حيلها والتعب واضح من عيونها اول ما
دخلت سمعت صرااخ وما اهتمت :اكيد ريناد وزياد هم الي مسببيين هالازعااج
الكل متعود على هواشهم دخلت غرفتها ورمت بجسمها الضعيف على السرير :اوووف
يا ربييه والله مو حاله الواحد بيرجع من الدواام على البيت نفسه يلقى
الراحه هلآ حسيت فيك يا بابا لما تحكيلنا هالكلااام اااخ يماما يا غاليه من
بعدك حالنا اختلف ابوي ما بقى ابوي واخواني اكبر همومهم متى تبدا المباراة
دمعت عيونها وهي تشوف صورت امها المثبته على الجدار :يا رب صبرني على بعدك
يمه وعلى هالحا.........
انقبض قلبها وهي تسمع صوت رينااد وهي تصااارخ حست انه في مصيبه بتصير يا
رب استر يا رب استر تركت الافكاار ورااها وركضت لغرفة ريناد فتحت الباب
بعنف وهي ترجف فكرته مقلب من مقالب ريناد السخيفه لكنها انصدمت من المنظر
الي شاافته وبصراخ:
زيااااد انت انهبلت بعد عن اختك بععععد يا مجنون
حااولت تبعده عن اخته لكنها ما قدرت كان مثل الوحش الي يهجم على فريسته و
زياااد(رياضي وطويل وعريض بالنسبه لسلمى )دفهاا زيااد بقوه على
الجدار::ااهـ
وناظرها بقوه:هاذا اخرت الدلع ومسكها من عضدها وهزها بعنف
اختك تكلم انا سامعها باذني تكللللم شبااب هه مش غريبه عليكم يا بنات
ال...فتحت عينيها بصدمه :زي ا..ااد انت شو ااآآ..؟.؟ مستحيييييل يا زياااد
انت كذاااب لف زياد وجهه لناحية ريناد لقاها جثه هامده وجهها مليئ بالدم
وضامه ايدها على بطنها دليل على الالم (وتفل عليها :تستاهلي اكثر من الموت
يا حقيره وطلع ..
________________________
حست انها انشلت مو حاسه برجولها و الدنيا كله بتدور حولها :: لالا مو اختي
تربية ايدي الي بتعمل هيك اكيد في غلط اكيييد قربت منها وجلست قريب منها
ووضعت ايدها على وجه اختها الباارد وبقيت تتأمل فيه وبهدوء قالت ::قولي
انه غلطان قولي لي انه كذاااب انا عارفه اختي حبيبتي وبنتي ما بتعمل الغلط
وبصراااخ ملى البيت قوووووولي هئئئئئئئ قولي
.....
لكن للاسف ما كان في استجابه
حست برعشه وبذهول لما ما سمعت رد حطت ايدها على قلبهاا لقت نبضها ضعيف قااامت تركض وتصااارخ::زيااااااااااد زيااااااد
يااااااما نبهتهم ما يدلعوها قلت لهم بكرا بتكبر وينقلب كل هالدلع لمصاخه
هه اااه حط يده على راسه لكن لما سمع صوت اخته ولع سيجاره وشغل التلفزيون
_________
لقته جالس بكل برود على التلفزيون ويدخن سيجااره وباين انه سرحان
: زيااد مشان الله خلينا ننقلها للمستشفى انا رح اطلع البس وانت جهز السياره كانت تتكلم بسرعه من الربكه والخوف على اختها
كانت بتمشي بس وقفها صوته:هه بدك اياني انااا واشر على نفسه انقل الحقيره
للمستشفى لالالا سوووري حبيبتي وقال بعد ما وقف وقرب منها :وبعدين مين سمح
لك تنقليها هاا؟؟
من بين دموعها:زيا...ااد لا تكون قااسي هاذي اختك من لحمك ودمك ,مسحت دموعها :ولا تنسى انها وصيت امك يا زياد
(حطت يدها على الجرح ااخ يماا وصتيني عليها وانا الي اهملتها وخليت سلمى هي الي تهتم فيها
.....
ناظرته بيأس وهي عارفه اخوها انسان عنيد ومتسلط ومستحيل يتغير :اشتكيك لله يا زيااد .. وبصيااح حسبي الله عليك يا ظالم هئئ
في مكان بعيد عن العاصمه عماان هنااك في[الرياااض.]
.....اوووف يا ربي وينهاا هذي اتصلت فوق ال10 مرات وما ترد ابنتظر بعد اذان
المغرب اكيد بتدق هه وانا شعلي دقت ولا ما دقت جعلها الموت وربي تلوع
الكبد حسبي الله عليك يا ناصر هذا كله منك اااووف
قام وشغل الاستيريو على اغنية ...{الغرقآأإن...وقام يغني مع الاغنيه وهو
حده مبسوط اليوم بيصير الي من زمان يحلم فيه اااه متى تصير الساااعه 11
وربي احس مالي صبر ضحك بخبث ورجع يغني مع الاغنيه
تقول إني ما اهمك .**. يابرودة والله دمك
كنت في عينى اضمك .**. واتغزل بك واسهر
اللي جابك هو حبي .**. ولا شيءٍ مستخبي
ولا شيء(ن) مستخبي
ياللي ساكن وسط قلبي .**. ليه من حبي تنكر ..؟
ليه من حبي تنكر ..!؟
اللي جابك هو حبي .. ولا شيء مستخبي .. ولا شيء مستخبي
ياللي ساكن وسط قلبي .. ليه من حبي تنكر .. ليه من حبي تنكر
____________________
...لااااااااااااااااااء والله ما سويت شي والله مظلومه والله لال.االاااا
يمــــــــــــــــــه
يمــــــــــــه
يمـــه
قطع تفكيرها صوته الخشن المليئ بالرجوله
وبصرآخ:قلت لك هاتيه ولا تخليني استخدم اسلوب ثاني معاكِ
:لاآآآ مستحيل لو اعطيه اياه والله غير يذبحني والله :قالت وصوتها فيه بحه من الخوف :حكيتلك انا ما معي شي انت حمار ما بتفه...
قطع عليها كلامها هالمره كف قااسي انطبع على خدها النآأإعم لكنه ما اكتفى بهالكف
:هئئئئئئئ بعد عنيييييييييي بعدد باااابا اسااااااااااامه الحقوني
___________________
كانت راجعه من الدوام تعبااانه ومهدود حيلها والتعب واضح من عيونها اول ما
دخلت سمعت صرااخ وما اهتمت :اكيد ريناد وزياد هم الي مسببيين هالازعااج
الكل متعود على هواشهم دخلت غرفتها ورمت بجسمها الضعيف على السرير :اوووف
يا ربييه والله مو حاله الواحد بيرجع من الدواام على البيت نفسه يلقى
الراحه هلآ حسيت فيك يا بابا لما تحكيلنا هالكلااام اااخ يماما يا غاليه من
بعدك حالنا اختلف ابوي ما بقى ابوي واخواني اكبر همومهم متى تبدا المباراة
دمعت عيونها وهي تشوف صورت امها المثبته على الجدار :يا رب صبرني على بعدك
يمه وعلى هالحا.........
انقبض قلبها وهي تسمع صوت رينااد وهي تصااارخ حست انه في مصيبه بتصير يا
رب استر يا رب استر تركت الافكاار ورااها وركضت لغرفة ريناد فتحت الباب
بعنف وهي ترجف فكرته مقلب من مقالب ريناد السخيفه لكنها انصدمت من المنظر
الي شاافته وبصراخ:
زيااااد انت انهبلت بعد عن اختك بععععد يا مجنون
حااولت تبعده عن اخته لكنها ما قدرت كان مثل الوحش الي يهجم على فريسته و
زياااد(رياضي وطويل وعريض بالنسبه لسلمى )دفهاا زيااد بقوه على
الجدار::ااهـ
وناظرها بقوه:هاذا اخرت الدلع ومسكها من عضدها وهزها بعنف
اختك تكلم انا سامعها باذني تكللللم شبااب هه مش غريبه عليكم يا بنات
ال...فتحت عينيها بصدمه :زي ا..ااد انت شو ااآآ..؟.؟ مستحيييييل يا زياااد
انت كذاااب لف زياد وجهه لناحية ريناد لقاها جثه هامده وجهها مليئ بالدم
وضامه ايدها على بطنها دليل على الالم (وتفل عليها :تستاهلي اكثر من الموت
يا حقيره وطلع ..
________________________
حست انها انشلت مو حاسه برجولها و الدنيا كله بتدور حولها :: لالا مو اختي
تربية ايدي الي بتعمل هيك اكيد في غلط اكيييد قربت منها وجلست قريب منها
ووضعت ايدها على وجه اختها الباارد وبقيت تتأمل فيه وبهدوء قالت ::قولي
انه غلطان قولي لي انه كذاااب انا عارفه اختي حبيبتي وبنتي ما بتعمل الغلط
وبصراااخ ملى البيت قوووووولي هئئئئئئئ قولي
.....
لكن للاسف ما كان في استجابه
حست برعشه وبذهول لما ما سمعت رد حطت ايدها على قلبهاا لقت نبضها ضعيف قااامت تركض وتصااارخ::زيااااااااااد زيااااااد
يااااااما نبهتهم ما يدلعوها قلت لهم بكرا بتكبر وينقلب كل هالدلع لمصاخه
هه اااه حط يده على راسه لكن لما سمع صوت اخته ولع سيجاره وشغل التلفزيون
_________
لقته جالس بكل برود على التلفزيون ويدخن سيجااره وباين انه سرحان
: زيااد مشان الله خلينا ننقلها للمستشفى انا رح اطلع البس وانت جهز السياره كانت تتكلم بسرعه من الربكه والخوف على اختها
كانت بتمشي بس وقفها صوته:هه بدك اياني انااا واشر على نفسه انقل الحقيره
للمستشفى لالالا سوووري حبيبتي وقال بعد ما وقف وقرب منها :وبعدين مين سمح
لك تنقليها هاا؟؟
من بين دموعها:زيا...ااد لا تكون قااسي هاذي اختك من لحمك ودمك ,مسحت دموعها :ولا تنسى انها وصيت امك يا زياد
(حطت يدها على الجرح ااخ يماا وصتيني عليها وانا الي اهملتها وخليت سلمى هي الي تهتم فيها
.....
ناظرته بيأس وهي عارفه اخوها انسان عنيد ومتسلط ومستحيل يتغير :اشتكيك لله يا زيااد .. وبصيااح حسبي الله عليك يا ظالم هئئ
في مكان بعيد عن العاصمه عماان هنااك في[الرياااض.]
.....اوووف يا ربي وينهاا هذي اتصلت فوق ال10 مرات وما ترد ابنتظر بعد اذان
المغرب اكيد بتدق هه وانا شعلي دقت ولا ما دقت جعلها الموت وربي تلوع
الكبد حسبي الله عليك يا ناصر هذا كله منك اااووف
قام وشغل الاستيريو على اغنية ...{الغرقآأإن...وقام يغني مع الاغنيه وهو
حده مبسوط اليوم بيصير الي من زمان يحلم فيه اااه متى تصير الساااعه 11
وربي احس مالي صبر ضحك بخبث ورجع يغني مع الاغنيه
تقول إني ما اهمك .**. يابرودة والله دمك
كنت في عينى اضمك .**. واتغزل بك واسهر
اللي جابك هو حبي .**. ولا شيءٍ مستخبي
ولا شيء(ن) مستخبي
ياللي ساكن وسط قلبي .**. ليه من حبي تنكر ..؟
ليه من حبي تنكر ..!؟
اللي جابك هو حبي .. ولا شيء مستخبي .. ولا شيء مستخبي
ياللي ساكن وسط قلبي .. ليه من حبي تنكر .. ليه من حبي تنكر
____________________
...لااااااااااااااااااء والله ما سويت شي والله مظلومه والله لال.االاااا
يمــــــــــــــــــه
يمــــــــــــه
يمـــه
رد: ما كان ودي أفقدك بس عذري إني عطيتك ألف فرصة و إنت ضيعتهم / بقلمي
الثلاثاء مايو 31, 2011 9:28 am
جآأإلسه
بكل إنكسآأإر تسمع كل شي يقوله كانت تذرف دموعها بصمت تعابير وجهها كانت
غير مفهومه لكن الشي الوحيد الواضح هو التعب والسواد الموجود تحت عينها صار
لها 3 ايام ما ذاقت طعم النوم والسبب الرعب الي مسببه لها
:هااا وش قلتي حيااااااتي>قالها بقرف
:نآأإ...آأإصر وا..لي يرحم والديك اعتقني لوجه الله انا مقدر والله مقدر خاف الله انت عندك خوات بعمري
ناصر:هه هههههههههه اختفت ضحكته وركز عيونه الواسعه الي تسحر كل مين
يناظرها: خواتي اشرف منك وانا الي مربيهن هذا اولا وثانيا تقدرين ياا
حلوهـ ولا نسيتي الي صار بينا؟؟ لو نسيتي اذكرك وساعتها اوريك كيف تقدرين
وتراني انا محترم انك انثى وما ابي استخدم اسلوبي معاكِ
خلاص ما عاد تتحمل اكثر من كذا مصيرها متوقف على مصير غيرها والاهم هو مصيرها
طيشها سبب لها مشاكل كثير لكن عمرها ما تخيلت تكون بهالموقف :خ..لا ..ااص يا ناصر الي تبيه بيصير اليوم
لمعت عيونه من سمع ردها ااااه يا حظك اليوم يا راكان وبخبث قال:وش رايك انتي تيجي بعد تراااني مشتااااااااااق لك موووت
ناظرته بقرف ومن بين اسنانها :ما يكفي انك بتهدم بيتها تبي تهدم بيتي بعد
ناصر :كيفك يا فجر مصيرك تيجيني وبعدين قصري حسك احنا بمكان عام لاقص لك لسانك الوسخ..
طنشته وقاامت بكل برود وهي تحس ببراكين الكون كلها تجمعت بقلبهاا: الله ياخذك يا حقير
ناصر بقلبه وهو يناظر زولها وهو يختفي:قربت نهايتك يا فجر ونهايتك انتي واختك على يدي انا
ابتسم بخبث وهو يتخيل راكان لما يدري عن الموضووع مسك جواله ودق عليه يبشره وهو كله امل يحصل علي يبيه
______________________________________
ادق ولا ما ادق اووف شو هالورطه يا ربي ازا دقيت رح تكبر المصيبه وازا ما دقيت رح يفتحلي تحقيق سمت بسم الله ودقت عليه
:.....آلوووو
:.......(كانت خايفه وحاسه انه صوتها اختفى)
: اخلصي علي انا بالدوام شو بدك؟؟
:...ا..سااامه ااان..اا ......
اسامه..:سلمى خير في شي محتاجه شي؟
سلمى بعد ما اخذت نفس طويل:اسامه احم انا اقصد احنا بالمستشفى
اسامه:شوووووو ليكون ابوي صار فيه اشي
سلمى:لا لا تقلق انا وريناد يعني رينا..
اسامه وصبره نفذ وبعصبيه :ولك احكي شو مالها ريناد
سلمى: ريناد مريضه شوي ممممم مزكمه وماخده برد..كانت خايفه يسألها اكثر
وتنهار وتحكي كل شي اله هي بطبعها بتحب اسامه وما بتخبي عنه اي شي
كملت بسرعه علشان تغير محور الموضوع وما تعطيه فرصه يسألها عن حالة اختها:اسامه لا تحكي
مع بابا لا تخليه يقلق علينا وهو مسافر
هو:طيب هي كيفها هلا وبعدين انتي مدلعيتها زياده يعني الشغله ما بتحتاج
مستشفى كان عملتيلها بابونج وخلص واعطيني زياد اكلمه قبل ما يخلص شحن
تلفوني
سلمى:ا ا.. زياااد مو معانا
اسامه بعصبيه:خير يا طير ووينه؟
سلمى استوعبت الي قالته اوف شو هالورطه:لا زياد معانا بس راح يدفع الفاتوره
اسامه:اها طيب اا. طوط طوط
سلمى بقلبها: الحمد لله تلفونه خلص شحن كان رح يكشفني يا رب استر علينا صح اسامه طيب
وحنون لكنه بلامور الي تمس شرفه ما يرحم ولو كان مكان زياد لقبرها بايده وهي عايشه, ناظرت
باب غرفة الطوارئ الي خرج منها الدكتور كان عمره ما يتجاوز 44 سنه وشكله مو اردني لانها
سمعت لهجته وهو بيحكي مع الممرضه:دكتور لو سمحت طمني
الدكتور:حضرتك شو بتئربيلها؟(تقربيلها)
سلمى وقلبها قارصها على اختها :اناا اختها
الدكتور:لا الحمد لله هلا صارت احسن بكتير بس بدا شوية راحه وبتصير احسن بأزن الله
ارتاحت شوي بعد ما تطمنت على اختها حطت ايدها بتعب على وجهها لكنها انصدمت بس كمل الدكتور كلامه
بس انا رح اضطر اخبر الامن عن الجروح الي بوشها(وجهها) بس ممكن تخبريني شو يلي صاير معا بالزبط؟
سلمى يووووه الله يسامحك يا زياد :دكتور ما في داعي تخبر الشرطه بليز انا بحل الموضوع بطريقتي
الدكتور: انا شغلي بيلزمني اخبر عن اي حاله متل حالة ريناد
سلمى وهي خلاص شوي وتوقع من طولها من شدة التعب :دكتور الله يوفقك استر علينا نحنا بنات عايشيين بحالنا وما بنحب المشاكل
الدكتور بعد ما شاف اصرارها:اوكِ خلص بس تعي معي عشان اكتبلا(اكتبلها)خروج
سلمى:الحمد لله يعني ما في داعي تبقى هون
الدكتور:ايه ما في داعي حالتها استقرت هلاء تركها ومشي وهي مشيت وراه
___________________________________________
:...الوووو
:....هلا هلا هلا بالزين والله شلونك يا فديت هالصوت يا جعلني اموت فدا الغالي ابن الغالي
:....تتمصخر انت ووجهك اخلص علي مشغوووول حيييييييييل
:.... مشغول هاا يعني انت الحين مو نايم ما علي منك كمل وبصوته في ضحكه وش بتعطيني لو قلت لك خبر حلوو؟
:....يا ثقالة دمك يا نويصر يعني داري اني نايم وداق تخفف دمك الثقيل علي
ناصر:انزين انزين اسمع هالخبر ثم انقلع
راكان وهو حده منزعج من ناصر لانه دايما يدق باوقات غلط: وش هالخبر يلي مصحيني من احلا نومه لاجله ؟
ناصر وهو يبتسم بخبث:الليلة ليلتك يا عم فجر ضبطط الوضع لك
راكان فز من السرير وكأنه احد كب عليه ماي بارده:تتكلم بجد يعني خلاااص
وقعت وما احد سمى عليها اااخ بتندمين يا بنت وبتسبين الساعه الي عرفتيني
فيها
راكان:اكلمك بعدين بقوم اتروش واكشخ ما استنى رد ناصر وقفل
ودخل بدوامة ضحك ههههههههههههههه انتظرت هاليوم من سنتين
(عمره ما كان هيك لكن بعد الصدمه الي عاشها من سنتين خلته يتعرف على اصحاب
السوء واولهم ناصر قلبته هالصدمه 180 درجه بعد ما كان انسان ملتزم ويخاف
ربه صار همه بس يدمر حياة كل انسان يحبه اقصد كان يحبه)
غمض عيونه وهو يتذكر ذاك الموقف
....:ههههههههههههههه بس خلاااص مو هني ههههههه
..:ضمها بكل شوق وكأنه ناسي انه في ناس حوله :احبكككككك يا بعد قلبي
راكان وعيونه تلمع بلمعة الانتقام:اااه صدق من قال الصبر مفتاح الفرج هه
قام يتروش وهو مو مصدق انه اليوم هذا اجى
____________________________
لي عوده مع التكمله
بكل إنكسآأإر تسمع كل شي يقوله كانت تذرف دموعها بصمت تعابير وجهها كانت
غير مفهومه لكن الشي الوحيد الواضح هو التعب والسواد الموجود تحت عينها صار
لها 3 ايام ما ذاقت طعم النوم والسبب الرعب الي مسببه لها
:هااا وش قلتي حيااااااتي>قالها بقرف
:نآأإ...آأإصر وا..لي يرحم والديك اعتقني لوجه الله انا مقدر والله مقدر خاف الله انت عندك خوات بعمري
ناصر:هه هههههههههه اختفت ضحكته وركز عيونه الواسعه الي تسحر كل مين
يناظرها: خواتي اشرف منك وانا الي مربيهن هذا اولا وثانيا تقدرين ياا
حلوهـ ولا نسيتي الي صار بينا؟؟ لو نسيتي اذكرك وساعتها اوريك كيف تقدرين
وتراني انا محترم انك انثى وما ابي استخدم اسلوبي معاكِ
خلاص ما عاد تتحمل اكثر من كذا مصيرها متوقف على مصير غيرها والاهم هو مصيرها
طيشها سبب لها مشاكل كثير لكن عمرها ما تخيلت تكون بهالموقف :خ..لا ..ااص يا ناصر الي تبيه بيصير اليوم
لمعت عيونه من سمع ردها ااااه يا حظك اليوم يا راكان وبخبث قال:وش رايك انتي تيجي بعد تراااني مشتااااااااااق لك موووت
ناظرته بقرف ومن بين اسنانها :ما يكفي انك بتهدم بيتها تبي تهدم بيتي بعد
ناصر :كيفك يا فجر مصيرك تيجيني وبعدين قصري حسك احنا بمكان عام لاقص لك لسانك الوسخ..
طنشته وقاامت بكل برود وهي تحس ببراكين الكون كلها تجمعت بقلبهاا: الله ياخذك يا حقير
ناصر بقلبه وهو يناظر زولها وهو يختفي:قربت نهايتك يا فجر ونهايتك انتي واختك على يدي انا
ابتسم بخبث وهو يتخيل راكان لما يدري عن الموضووع مسك جواله ودق عليه يبشره وهو كله امل يحصل علي يبيه
______________________________________
ادق ولا ما ادق اووف شو هالورطه يا ربي ازا دقيت رح تكبر المصيبه وازا ما دقيت رح يفتحلي تحقيق سمت بسم الله ودقت عليه
:.....آلوووو
:.......(كانت خايفه وحاسه انه صوتها اختفى)
: اخلصي علي انا بالدوام شو بدك؟؟
:...ا..سااامه ااان..اا ......
اسامه..:سلمى خير في شي محتاجه شي؟
سلمى بعد ما اخذت نفس طويل:اسامه احم انا اقصد احنا بالمستشفى
اسامه:شوووووو ليكون ابوي صار فيه اشي
سلمى:لا لا تقلق انا وريناد يعني رينا..
اسامه وصبره نفذ وبعصبيه :ولك احكي شو مالها ريناد
سلمى: ريناد مريضه شوي ممممم مزكمه وماخده برد..كانت خايفه يسألها اكثر
وتنهار وتحكي كل شي اله هي بطبعها بتحب اسامه وما بتخبي عنه اي شي
كملت بسرعه علشان تغير محور الموضوع وما تعطيه فرصه يسألها عن حالة اختها:اسامه لا تحكي
مع بابا لا تخليه يقلق علينا وهو مسافر
هو:طيب هي كيفها هلا وبعدين انتي مدلعيتها زياده يعني الشغله ما بتحتاج
مستشفى كان عملتيلها بابونج وخلص واعطيني زياد اكلمه قبل ما يخلص شحن
تلفوني
سلمى:ا ا.. زياااد مو معانا
اسامه بعصبيه:خير يا طير ووينه؟
سلمى استوعبت الي قالته اوف شو هالورطه:لا زياد معانا بس راح يدفع الفاتوره
اسامه:اها طيب اا. طوط طوط
سلمى بقلبها: الحمد لله تلفونه خلص شحن كان رح يكشفني يا رب استر علينا صح اسامه طيب
وحنون لكنه بلامور الي تمس شرفه ما يرحم ولو كان مكان زياد لقبرها بايده وهي عايشه, ناظرت
باب غرفة الطوارئ الي خرج منها الدكتور كان عمره ما يتجاوز 44 سنه وشكله مو اردني لانها
سمعت لهجته وهو بيحكي مع الممرضه:دكتور لو سمحت طمني
الدكتور:حضرتك شو بتئربيلها؟(تقربيلها)
سلمى وقلبها قارصها على اختها :اناا اختها
الدكتور:لا الحمد لله هلا صارت احسن بكتير بس بدا شوية راحه وبتصير احسن بأزن الله
ارتاحت شوي بعد ما تطمنت على اختها حطت ايدها بتعب على وجهها لكنها انصدمت بس كمل الدكتور كلامه
بس انا رح اضطر اخبر الامن عن الجروح الي بوشها(وجهها) بس ممكن تخبريني شو يلي صاير معا بالزبط؟
سلمى يووووه الله يسامحك يا زياد :دكتور ما في داعي تخبر الشرطه بليز انا بحل الموضوع بطريقتي
الدكتور: انا شغلي بيلزمني اخبر عن اي حاله متل حالة ريناد
سلمى وهي خلاص شوي وتوقع من طولها من شدة التعب :دكتور الله يوفقك استر علينا نحنا بنات عايشيين بحالنا وما بنحب المشاكل
الدكتور بعد ما شاف اصرارها:اوكِ خلص بس تعي معي عشان اكتبلا(اكتبلها)خروج
سلمى:الحمد لله يعني ما في داعي تبقى هون
الدكتور:ايه ما في داعي حالتها استقرت هلاء تركها ومشي وهي مشيت وراه
___________________________________________
:...الوووو
:....هلا هلا هلا بالزين والله شلونك يا فديت هالصوت يا جعلني اموت فدا الغالي ابن الغالي
:....تتمصخر انت ووجهك اخلص علي مشغوووول حيييييييييل
:.... مشغول هاا يعني انت الحين مو نايم ما علي منك كمل وبصوته في ضحكه وش بتعطيني لو قلت لك خبر حلوو؟
:....يا ثقالة دمك يا نويصر يعني داري اني نايم وداق تخفف دمك الثقيل علي
ناصر:انزين انزين اسمع هالخبر ثم انقلع
راكان وهو حده منزعج من ناصر لانه دايما يدق باوقات غلط: وش هالخبر يلي مصحيني من احلا نومه لاجله ؟
ناصر وهو يبتسم بخبث:الليلة ليلتك يا عم فجر ضبطط الوضع لك
راكان فز من السرير وكأنه احد كب عليه ماي بارده:تتكلم بجد يعني خلاااص
وقعت وما احد سمى عليها اااخ بتندمين يا بنت وبتسبين الساعه الي عرفتيني
فيها
راكان:اكلمك بعدين بقوم اتروش واكشخ ما استنى رد ناصر وقفل
ودخل بدوامة ضحك ههههههههههههههه انتظرت هاليوم من سنتين
(عمره ما كان هيك لكن بعد الصدمه الي عاشها من سنتين خلته يتعرف على اصحاب
السوء واولهم ناصر قلبته هالصدمه 180 درجه بعد ما كان انسان ملتزم ويخاف
ربه صار همه بس يدمر حياة كل انسان يحبه اقصد كان يحبه)
غمض عيونه وهو يتذكر ذاك الموقف
....:ههههههههههههههه بس خلاااص مو هني ههههههه
..:ضمها بكل شوق وكأنه ناسي انه في ناس حوله :احبكككككك يا بعد قلبي
راكان وعيونه تلمع بلمعة الانتقام:اااه صدق من قال الصبر مفتاح الفرج هه
قام يتروش وهو مو مصدق انه اليوم هذا اجى
____________________________
لي عوده مع التكمله
رد: ما كان ودي أفقدك بس عذري إني عطيتك ألف فرصة و إنت ضيعتهم / بقلمي
الثلاثاء مايو 31, 2011 9:29 am
دخلت
الغرفه شافت منظرها دمعت عينها ما حبت تكلمها باي شي ابداً رح تأجل كل شي
لوقته قربت منها ومسكت ايدها انرعبت لما سمعتها تصرخ وتقول :
لااااااااااااااااااء والله ما سويت شي والله مظلومه والله مظلومه يمـــــه
وينك يمه وينك اهئ اهئ
سلمى من بين دموعها:بس يا ريناد بس والله عارفه انك مظلومة والله
ناظرتها ريناد بتعب ومسحت دموعها :يعني انتي مصدقتيني
ابتسمت لها بذبول:اكيد يلا قومي بلا دلع الدكتور كتبلك خروج الحمد لله انه ما خبر الشرطه
انقبض قلبها وحست فيها سلمى:و..زيا ا.أد
سلمى طبطبت على ايدها وقالت:لما يسمع منك القصه رح يهد
ا
قامت من على السرير وهي تحس بدوخه وسلمى بدورها سندتها وطلعو برا المستشفى
_______________________________________
تكشخ وتعطر كأنه رايح لعرسه ناظر نفسه في المراية بكل ثقه ورسم على شفايفه ابتسامه ما كان الها اي معنى
صحي من سرحانه على دقة الباب
:خير؟
:راكان ممكن ادخل
اتأفف بملل وراح يفتح الباب
راكان :خير وشو شتبي ؟
:هههه شفيك علي وبعدين وش هالزين صفرت وقالت بعبط وهي تقلد المصريين:يا ارض احفزي ما عليكي ايه القمال ده يا واد
راكان بغرور:صابرين ماله داعي هالكلام مول شي بس اخاف من العين
صابرين:هههههههه ايه بس تلايط لا تصدق عمرك هاا حطت يدها على كتفه وغمزت له :وين رايح؟
راكان وعيونه شوي ويطلعو:خييييييييير خيييير وش لك علاقه انتي اقول اخلصي علي تراني موب فاضي لك شتبي؟
صابرين:ابي منك مممم ابي مممممم
راكان بعدم صبر وهو ينافخ:يا لييييييييل ما اطولك
صاابرين:ههههههههههه خلاص خلاص روح ما ابي شي كنت ابي اقعد واسولف معاك بس
الحق علي انا كتفت يدينها ولمت شفايفها هاي حركتها لو زعلت :اصلن ما احد
يحبني ولا احد يبي يسولف معااي اهئ اهئ >تمثل على اخوها
راكان:تذكريني ببزر ابو خالد شسمه هو؟
ناظرته بصدمه:انا انا تشبهني بذاك القرد انا
راكان:هههههههه وش فيكِ زعلتِ من الحق الحق ما ينزعل منه
صابرين مدت لسانها له:اكرهك يا ابيخ اخ وهربت قبل لا يكفخها
راكان:صدق بزر وهز راسه ونزل
___________________________
فجر:يا حبيبتي يا قلبي يا عمري عساااااااااني ما انحرم منك قولي ايه قولي
:فجر شفيكِ والله مقدر حمد مو في البيت وانا مقدر لا اطلع ولا افوت
فجر:ريهام انتي مو طالعه مع احد غريب انتي طالعه معي انا وبتمثيل:هئ هئ من يوم ما تزوجتي هالحمد وانتي متغيره علينا وعلي انا بالذات
ريهام والله انها صادقه :خلاص خلاص آمري لله والله ما حد يقدر علي غير انتي يا ام لسان
فجر:هههههههههههه فديتك يا قلبي وربي اني احبك موووووووت
ريهام:بس ما نتأخر ساعة وبس
فجر:اوكِ يلا سي ياا
ريهام:مع السلامه
فجر(اسفه يا ريهام اسفه يا رب اغفر لي يا رب ) ودخلت بدوامة بكاا انا السبب في كل شي انا
___________________________
انتظروني مع البارت الثالث
ما يهمني...]
_________________________
الغرفه شافت منظرها دمعت عينها ما حبت تكلمها باي شي ابداً رح تأجل كل شي
لوقته قربت منها ومسكت ايدها انرعبت لما سمعتها تصرخ وتقول :
لااااااااااااااااااء والله ما سويت شي والله مظلومه والله مظلومه يمـــــه
وينك يمه وينك اهئ اهئ
سلمى من بين دموعها:بس يا ريناد بس والله عارفه انك مظلومة والله
ناظرتها ريناد بتعب ومسحت دموعها :يعني انتي مصدقتيني
ابتسمت لها بذبول:اكيد يلا قومي بلا دلع الدكتور كتبلك خروج الحمد لله انه ما خبر الشرطه
انقبض قلبها وحست فيها سلمى:و..زيا ا.أد
سلمى طبطبت على ايدها وقالت:لما يسمع منك القصه رح يهد
ا
قامت من على السرير وهي تحس بدوخه وسلمى بدورها سندتها وطلعو برا المستشفى
_______________________________________
تكشخ وتعطر كأنه رايح لعرسه ناظر نفسه في المراية بكل ثقه ورسم على شفايفه ابتسامه ما كان الها اي معنى
صحي من سرحانه على دقة الباب
:خير؟
:راكان ممكن ادخل
اتأفف بملل وراح يفتح الباب
راكان :خير وشو شتبي ؟
:هههه شفيك علي وبعدين وش هالزين صفرت وقالت بعبط وهي تقلد المصريين:يا ارض احفزي ما عليكي ايه القمال ده يا واد
راكان بغرور:صابرين ماله داعي هالكلام مول شي بس اخاف من العين
صابرين:هههههههه ايه بس تلايط لا تصدق عمرك هاا حطت يدها على كتفه وغمزت له :وين رايح؟
راكان وعيونه شوي ويطلعو:خييييييييير خيييير وش لك علاقه انتي اقول اخلصي علي تراني موب فاضي لك شتبي؟
صابرين:ابي منك مممم ابي مممممم
راكان بعدم صبر وهو ينافخ:يا لييييييييل ما اطولك
صاابرين:ههههههههههه خلاص خلاص روح ما ابي شي كنت ابي اقعد واسولف معاك بس
الحق علي انا كتفت يدينها ولمت شفايفها هاي حركتها لو زعلت :اصلن ما احد
يحبني ولا احد يبي يسولف معااي اهئ اهئ >تمثل على اخوها
راكان:تذكريني ببزر ابو خالد شسمه هو؟
ناظرته بصدمه:انا انا تشبهني بذاك القرد انا
راكان:هههههههه وش فيكِ زعلتِ من الحق الحق ما ينزعل منه
صابرين مدت لسانها له:اكرهك يا ابيخ اخ وهربت قبل لا يكفخها
راكان:صدق بزر وهز راسه ونزل
___________________________
فجر:يا حبيبتي يا قلبي يا عمري عساااااااااني ما انحرم منك قولي ايه قولي
:فجر شفيكِ والله مقدر حمد مو في البيت وانا مقدر لا اطلع ولا افوت
فجر:ريهام انتي مو طالعه مع احد غريب انتي طالعه معي انا وبتمثيل:هئ هئ من يوم ما تزوجتي هالحمد وانتي متغيره علينا وعلي انا بالذات
ريهام والله انها صادقه :خلاص خلاص آمري لله والله ما حد يقدر علي غير انتي يا ام لسان
فجر:هههههههههههه فديتك يا قلبي وربي اني احبك موووووووت
ريهام:بس ما نتأخر ساعة وبس
فجر:اوكِ يلا سي ياا
ريهام:مع السلامه
فجر(اسفه يا ريهام اسفه يا رب اغفر لي يا رب ) ودخلت بدوامة بكاا انا السبب في كل شي انا
___________________________
انتظروني مع البارت الثالث
ما يهمني...]
_________________________
رد: ما كان ودي أفقدك بس عذري إني عطيتك ألف فرصة و إنت ضيعتهم / بقلمي
الثلاثاء مايو 31, 2011 9:30 am
آلبآأإآأإرت الثآلث
بسم الله الرحمن الرحيم..."
يحس بصداع فظيع يحس كأنه بحلم اكيد انا احلم غمض عيونه وهو يسترجع الاحداث الي صارت
حس بأرهاق وهو في العمل (هو يعمل في نادي رياضي يعني يدرب المنتسبين
للنادي)طلب اجازه وبحكم انه صديقه هو مدير النادي وافق على الاجازه من دون
اي تردد وصل البيت فتح الباب بكل هدوء وطلع على الجناح الثاني كان بيدخل
غرفته بس شدهـ صوت ضحكهآ العالي استغرب هي بالعاده تكون بدوام الجامعه
بهالوقت قرب من باب غرفتها كان بدو يطق الباب لكنه انلجم وهو يسمع كلامها
:بلا كزب معقول حبيتني بهالسرعه
:هههههههه لا انا اشك صرآأإحه
:اوك خلص خلص صدقت ههههه
ما تحمل يسمع اكتر حس انه التعب والنعس الي كان يحس فيه كله اتبخر فتح الباب وشوي وينكسر
صحي على صوت الباب وهو ينفتح
:آهـ يا سلمى شوي شوي والله مو قادره امشي
سلمى:شو رائيك احملك يعني ست ريناد؟ما بيكفي انك خوفتيني عليكي
ريناد اكتفت بلابتسام بذبول لكن اختفت هلابتسامه وهي تشوف النار الي شاعله بعيون زياد وخافت
بزياده وهي تشوفه يقرب منهم
سلمى حبت تخفف من هالتوتر :يلا ريناد اطلعي على غرفتك وانا رح اعملك شي تاكليه.
ريناد كأنها ما سمعت ولا شي شدت على ايد سلمى دليل على خوفها
زياد وهو شايف الخوف بعيون ريناد:خايفه هاا قرب منها لدرجة انها سمعت صوت انفاسه :والي يسوي سواتك بيخاف؟
نزلت راسها وحست بحرارة الدموع الي بعينها:زيا..
زياد بعصبية:لا تنطقي اسمي على لسانك يا وسخه ومن هون ورايح ما في طلعه من هالبيت وبصراخ خلاها ترتعب:فاااهمه
هزت راسها بقوه وركضت باقصى سرعه لغرفتها هي انظلمت بس كيف تخبره انها مظلومه هو سمع
كل شي كل شي رمت حالها على السرير لتطلق العنان :الله يرحمك يمااما الله يرحمك رحتي وتركتيني لحالي رحتي وتركتيني
____________________________________________
وصل الشقه وهو يناظرها ومو مصدق انه بهاليوم رح يجتمع معها
:آهـ يا ريهاام رح تذوقي مرار الي عشته طول هالسنتين ميل فمه لجنب وهو
يناظر الساعه :ما بقى شي يا راكان الساعه الحين 9ونص :تأفف بصوت عالي وهو
يشوف جواله يدق راكان : اوووف مو وقتك الحين يا هيفا اعطاها مشغول وطلع
الشقه
__________________________________________
:اعطاني مشغول يا ربي شو صاير عنده
:ههههه انا شو حكيتلك كلو كزب×بكزب يعني انتي وين وهو ويييين
رمت المخده عليها:ممكن تخرسي والله مو ناقصتك انا
:هيفا انا بحكي لمصلحتك هو لا من اصلك ولا من فصلك يعني هو سعودي وانتي اردنيه وانتي ما بتعرفي شي عنو غير انو سعودي واسمه راكان
هيفا:وجدان خلص خلص انتي عارفه انو انا ما بحبه بس يعني فكرت لو صار نصيب رح اعيش
آميرهـ وبعدين ما دخل جنسيتو هي ندى زميلتي بالجامعه تزوجت اماراتي وهيها
عايشه متل الملكات تنهدت بصوت مسموع:آآآآهـ معقول ريناد اخدتو مني يا ريتني
ما اعطيتها رقموو
وجدآن بانفعال:ريناد ؟مين ريناد وشو دخلها براكان ؟
هيفا طنشتها وضمت المخدهـ وسرحت بآحلآمهآ طول عمرها بتحلم يتقدملها واحد
غني ووسيم بتحلم يعيشها كآميرهـ يدللها ويكون متل الخاتم بآصبعهآ مو شرط
يكون راكان الموهيم يكون غني
وجدآن لوحت بآيدهآ :وين سرحتي عم بسألك مين ريناد وشو دخلها فيكي وبراكان؟
هيفا:اوووووف يا وجدان خلص انقلعي برآ بدي انام
وجدان كشرت بوجهها وطلعت برآ
هيفا بلؤم وحقد:ماشي يا ريناد ماشي لو كان الك اي علاقه فتطنيش راكان الي
ما رح يصير خير ومسكت تلفونها ورنت عليها :نعتذر رقم الهاتف الموطلوب حاليا
مغلق يرجى المحاوله فيما بعد
تأففت وقررت تنام وبكرا بيصير خير
___________________________________________
غمض عيونها بشويش وقرب من اذنها وهمس لها:مين انا؟
كل شي توقف من حولها وما عاد تسمع غير دقات قلبها وبصوت شبه مسموع:حبيبي
ضحك بصوت عالي:هههههههههههه بعد ايده عن عيونها وحملها:وبصراخ وهو يدور فيها:وحشتيني وحشتيني وحشتيني
:ههههه ههه..ههههههه حمد خلاااا هههه خلاااا ص والله اني دخت
نزلها وقال بضحكة:تامري امر ورفع حاجبه وهو يناظرها لابسه عبايتها:غاب القط العب يا فار
عقدت حواجبها وميلت راسها بمعنى عدم الفهم:ما فهمت
حمد:اشوفك يا ريهام لابسه عباتك خير انشالله؟
ريهام بعد ما استوعبت:ايه كنت ابي اطلع مع فجر
حمد:كنتي؟
ريهام هزت راسها بمعنى نعم:ايه بما انك جيت من السفر مستحيل اطلع واخليك بروحك
حمد:لاااا بما انه القصه فيها اختك فجر روحي ما ابي اعلق مع لسانها
ريهام :ههههههههه لا يعني لا ما ابي اروح مشوار السوق يتأجل وبعدين انا تعبانه ومالي خلق حق السوق
حمد بخبث:اكيييييييييد ذا السبب
ريهاام وهي فاهمه قصدهـ:ايه اكيييييييد يلا روح اتروش وانا بجهز لك العشاا
حمد وهو يرمي نفسه على السرير وبتعب :ما ابي عشاا بتروش وانام
ريهام وهي تقلع عباتها وتهز كتفها:كيفك
___________________________________
:يا ربيييييييييه يا ريهام فينك
جاها صوت ريهام ببرود:هلا فجر
فجر:لا والله وتقلدها:هلا فجر وقالت بنرفزه :فينك الساعه بتصير 10 وحضرتك لسه ما شرفتي
ريهام:اسفه يا فجر حمد جا من السفر وما اقدر اخليه بروحه
فجر بعصبيه:وشوووو ونآأإص...اقصد والسوق؟
ريهام:أجليها لباكر او بعدهـ
فجر بنرفزه:اففففففف طيب طيب اكلمك بعدين وقفلت "يا ربي هالحين شسوي..حطت
اصبعها بفمها دليل على التفكير :ما في غير هالحل يا رب صبرني
_________________________________
لي عودهـ مع التكمله......
قرآءهـ ممتعه
بسم الله الرحمن الرحيم..."
يحس بصداع فظيع يحس كأنه بحلم اكيد انا احلم غمض عيونه وهو يسترجع الاحداث الي صارت
حس بأرهاق وهو في العمل (هو يعمل في نادي رياضي يعني يدرب المنتسبين
للنادي)طلب اجازه وبحكم انه صديقه هو مدير النادي وافق على الاجازه من دون
اي تردد وصل البيت فتح الباب بكل هدوء وطلع على الجناح الثاني كان بيدخل
غرفته بس شدهـ صوت ضحكهآ العالي استغرب هي بالعاده تكون بدوام الجامعه
بهالوقت قرب من باب غرفتها كان بدو يطق الباب لكنه انلجم وهو يسمع كلامها
:بلا كزب معقول حبيتني بهالسرعه
:هههههههه لا انا اشك صرآأإحه
:اوك خلص خلص صدقت ههههه
ما تحمل يسمع اكتر حس انه التعب والنعس الي كان يحس فيه كله اتبخر فتح الباب وشوي وينكسر
صحي على صوت الباب وهو ينفتح
:آهـ يا سلمى شوي شوي والله مو قادره امشي
سلمى:شو رائيك احملك يعني ست ريناد؟ما بيكفي انك خوفتيني عليكي
ريناد اكتفت بلابتسام بذبول لكن اختفت هلابتسامه وهي تشوف النار الي شاعله بعيون زياد وخافت
بزياده وهي تشوفه يقرب منهم
سلمى حبت تخفف من هالتوتر :يلا ريناد اطلعي على غرفتك وانا رح اعملك شي تاكليه.
ريناد كأنها ما سمعت ولا شي شدت على ايد سلمى دليل على خوفها
زياد وهو شايف الخوف بعيون ريناد:خايفه هاا قرب منها لدرجة انها سمعت صوت انفاسه :والي يسوي سواتك بيخاف؟
نزلت راسها وحست بحرارة الدموع الي بعينها:زيا..
زياد بعصبية:لا تنطقي اسمي على لسانك يا وسخه ومن هون ورايح ما في طلعه من هالبيت وبصراخ خلاها ترتعب:فاااهمه
هزت راسها بقوه وركضت باقصى سرعه لغرفتها هي انظلمت بس كيف تخبره انها مظلومه هو سمع
كل شي كل شي رمت حالها على السرير لتطلق العنان :الله يرحمك يمااما الله يرحمك رحتي وتركتيني لحالي رحتي وتركتيني
____________________________________________
وصل الشقه وهو يناظرها ومو مصدق انه بهاليوم رح يجتمع معها
:آهـ يا ريهاام رح تذوقي مرار الي عشته طول هالسنتين ميل فمه لجنب وهو
يناظر الساعه :ما بقى شي يا راكان الساعه الحين 9ونص :تأفف بصوت عالي وهو
يشوف جواله يدق راكان : اوووف مو وقتك الحين يا هيفا اعطاها مشغول وطلع
الشقه
__________________________________________
:اعطاني مشغول يا ربي شو صاير عنده
:ههههه انا شو حكيتلك كلو كزب×بكزب يعني انتي وين وهو ويييين
رمت المخده عليها:ممكن تخرسي والله مو ناقصتك انا
:هيفا انا بحكي لمصلحتك هو لا من اصلك ولا من فصلك يعني هو سعودي وانتي اردنيه وانتي ما بتعرفي شي عنو غير انو سعودي واسمه راكان
هيفا:وجدان خلص خلص انتي عارفه انو انا ما بحبه بس يعني فكرت لو صار نصيب رح اعيش
آميرهـ وبعدين ما دخل جنسيتو هي ندى زميلتي بالجامعه تزوجت اماراتي وهيها
عايشه متل الملكات تنهدت بصوت مسموع:آآآآهـ معقول ريناد اخدتو مني يا ريتني
ما اعطيتها رقموو
وجدآن بانفعال:ريناد ؟مين ريناد وشو دخلها براكان ؟
هيفا طنشتها وضمت المخدهـ وسرحت بآحلآمهآ طول عمرها بتحلم يتقدملها واحد
غني ووسيم بتحلم يعيشها كآميرهـ يدللها ويكون متل الخاتم بآصبعهآ مو شرط
يكون راكان الموهيم يكون غني
وجدآن لوحت بآيدهآ :وين سرحتي عم بسألك مين ريناد وشو دخلها فيكي وبراكان؟
هيفا:اوووووف يا وجدان خلص انقلعي برآ بدي انام
وجدان كشرت بوجهها وطلعت برآ
هيفا بلؤم وحقد:ماشي يا ريناد ماشي لو كان الك اي علاقه فتطنيش راكان الي
ما رح يصير خير ومسكت تلفونها ورنت عليها :نعتذر رقم الهاتف الموطلوب حاليا
مغلق يرجى المحاوله فيما بعد
تأففت وقررت تنام وبكرا بيصير خير
___________________________________________
غمض عيونها بشويش وقرب من اذنها وهمس لها:مين انا؟
كل شي توقف من حولها وما عاد تسمع غير دقات قلبها وبصوت شبه مسموع:حبيبي
ضحك بصوت عالي:هههههههههههه بعد ايده عن عيونها وحملها:وبصراخ وهو يدور فيها:وحشتيني وحشتيني وحشتيني
:ههههه ههه..ههههههه حمد خلاااا هههه خلاااا ص والله اني دخت
نزلها وقال بضحكة:تامري امر ورفع حاجبه وهو يناظرها لابسه عبايتها:غاب القط العب يا فار
عقدت حواجبها وميلت راسها بمعنى عدم الفهم:ما فهمت
حمد:اشوفك يا ريهام لابسه عباتك خير انشالله؟
ريهام بعد ما استوعبت:ايه كنت ابي اطلع مع فجر
حمد:كنتي؟
ريهام هزت راسها بمعنى نعم:ايه بما انك جيت من السفر مستحيل اطلع واخليك بروحك
حمد:لاااا بما انه القصه فيها اختك فجر روحي ما ابي اعلق مع لسانها
ريهام :ههههههههه لا يعني لا ما ابي اروح مشوار السوق يتأجل وبعدين انا تعبانه ومالي خلق حق السوق
حمد بخبث:اكيييييييييد ذا السبب
ريهاام وهي فاهمه قصدهـ:ايه اكيييييييد يلا روح اتروش وانا بجهز لك العشاا
حمد وهو يرمي نفسه على السرير وبتعب :ما ابي عشاا بتروش وانام
ريهام وهي تقلع عباتها وتهز كتفها:كيفك
___________________________________
:يا ربيييييييييه يا ريهام فينك
جاها صوت ريهام ببرود:هلا فجر
فجر:لا والله وتقلدها:هلا فجر وقالت بنرفزه :فينك الساعه بتصير 10 وحضرتك لسه ما شرفتي
ريهام:اسفه يا فجر حمد جا من السفر وما اقدر اخليه بروحه
فجر بعصبيه:وشوووو ونآأإص...اقصد والسوق؟
ريهام:أجليها لباكر او بعدهـ
فجر بنرفزه:اففففففف طيب طيب اكلمك بعدين وقفلت "يا ربي هالحين شسوي..حطت
اصبعها بفمها دليل على التفكير :ما في غير هالحل يا رب صبرني
_________________________________
لي عودهـ مع التكمله......
قرآءهـ ممتعه
صفحة 1 من اصل 2 • 1, 2
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى