اذهب الى الأسفل
ﻋذﺑ آﻟﻣ̝̚ﺷﺂﻋړُ
ﻋذﺑ آﻟﻣ̝̚ﺷﺂﻋړُ
عدد المشـآركآت : 4226
التقييم : 4
موجود منذ : 23/06/2011

روايه سعوديه قمة الرومانسيهررر - صفحة 2 Empty روايه سعوديه قمة الرومانسيهررر

السبت يوليو 30, 2011 10:27 am
تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

روايه سعوديه قمة الرومانسيه ( أقول إنسى تمر ذكراي ) للكاتبة - رحلة ألم / رواية كاملة

أقول إنسى تمر ذكراي
للكاتبه / رحلة ألم

أولى بدايات الكاتبه في كتابة القصص وابداعاتها

سأقوم بتقديم نبذه عن بعض أبطال الروايه و البقيه سيتم ذكرهم في سياق المجريات

ساره:فتاه ممتلئه بالرومنسيه و الإحساس هي جميله لكن خصائله وأخلاقها زادتها رونقا وجمال

مريم : صديقة ساره وكاتمة أسرارها شخصيه طريفه جميله وزاد جمالها لون بشرتها الخمري .

نايف , فاطمه,ندى , في , ضحى ,زيد , مها , سعد , .............. والكثيرين نجوم سطعت في سماء الروايه

الجزءالأول


قبل عيد الأضحى بيومين الساعه 9 صباحآ


أبو ناصر : ساره حبيبتي إذا تبين تروحين السوق قومي
ساره :هلا بابي صباحك خير ياوجه الخير
أبو ناصر : بتروحين يالله قومي
ساره: بروح لحالي
أبو ناصر: زي ماتعرفين أمك ماتقدر تروح معتس
ساره :أدري بس ماتعودت أروح السوق بروحي بس يالله دامك معي معليه
أبو ناصر: أنا بنزلك وبروح عندي شغل بقضيه وبرجعلك
ساره بشهقة: إحلف بايعني أنت تخليني بالسوق لحالي
أبوناصر: ههه طيب شوفي أحد من البنات يروح معتس
ساره: أكيد نايمين تدري بروح أشوف في أدري ماراح تردني فديتها
أبو ناصر : طيب إستعجلي
ساره طلعت من بيتهم وراحت بيت عمها حمد أبو في الي عنده أربع بنات أكبرهم في وهي بأولى ثنوي

(ساره بنت وحيدة أمها وأبوها من البنات لكن عندها أربع إخوان بسنه أولى كليه
وهم وعمامها السته وعمتها ساكنين جنب بعض يعني البيوت لازقه بعض و محاوطه بنف الجدار وبالوسط حديقه كبير وفيها البيت العود لجدانها وعمها الصغير )

دخلت بيت عمها لقت الشغاله

ساره: where is fai
الشغاله: in the rome
دخلت ساره على في لقتها بسابع غطه
ساره وبصوت هادي : في فيفي حبيبتي قومي
في : هاه سوري شعندتس من صباح الله خير
ساره : آسفه ياعمري بس بغيتس تروحين معي للسوق
في : ليه شعندتس
ساره : ماتشريت للعيد إنشغلت برجعة أمي وأبوي وإخواني
في: طيب لحظه أستأذن من أمي وأرجع

بعد ربع ساعه خلصوا البنات وراحو مجمع الظهران مع أبو ناصر

أبو ناصر: أنا ألحين بروح وبرجع لكم الساعه 11 يكفيكم الوقت
ساره: ماأدري إن شاء الله يكفي
أبو ناصر : فمان الله إنتبهوا لعماركم
ساره: إن شاءالله يالله فيفي
(ساره لابسه عبايه على الراس وبرقع لأنها مقتنه بهاالشي وعاجبها من كانت ب3 متوسط أما في لابسه عباية كتف ومغطيه بغشوتها)
في : السوري والله إني خايفه
ساره: حت أنا أول مره أجي السوق لحالي بدون أحد أكبر مني بس شوفي الناس شوي يعني بس اللي جايين يتقضون خلينا ندخل
في : تصدقين ياحلات السوق بالضحى فاضي
ساره: على طاري الضحى ياويلنا من ضحى
في : هههههههه صدقك لوتدري بتذبحنا
ساره: معليه بتفاهم معها بعدين
(في هذيك الحظه دخلوا من البوابه وكان قدامهم واحد طويل وعريض لابس بنطلون بيجي وتي شيرت أخضر غامق
ساره لا شعوريآ جلست تناظر فيه لأنها كانت تمشي وراه ورغم إنها ماشافت وجهه عدل حست إنها تعرفه

إستغربت ساره إهتمامها بها الشخص لأنه مو من طبعها هالشي يعني إذا شافت حلو تقول ماشاءالله حلو وخلاص ينتهي الموضوع بس هذا حست إنه غير ......
راحت هي وفي بطريق وهالشخص بطريق ثاني )

جلسوا في وساره يتسوقون وهم طالعين من محل stradivarius
في : ساره كأنه فيه أحد يلحقنا
ساره: لا مافيه أحد يتراوالتس
في : إلا شوفي بوشعر طويل كيرلي
ساره: وين . آه شفيه . مالت مسوي شعره كيرلي والله لوإنه على بنت ماظبط كذا كان لقيتيه بعد دقايق خرباااااااااان
في : صدقتي هههههههه تهقين وش الجل الي يستخدمه
ساره: مادري بس يوم سألته قالي weilla gel
في : تتطنزين حضرتك
ساره: أنا أدري عنتس وش دراني بجله
في : شوفي شكل pramodعنده شي حلو
ساره: خلينا ندخل ونشوف

بعد ساعه خلصوا من التسوق وكانت الساعه 10ونص

ساره: فيفي شرايك نروح نفطر والله إني جوعانه
في : حتى أنا خلينا نروح Star Boxes
وهم ماشين شافت ساره ذاك الشاب الي لفت نظرها جالس بالكوفي مع إثنين من الشباب هي لمحته وعلطول عرفت إنه إلي شافته من شوي (لأنه مو من طبعا تناظر بالشباب):S_019
دخلو الكوفي وطلبو لهم (2كابوتشينو و1كرواسون و1 ميني رول)

وطول ماهم جالسين ساره تفكر بالشاب الي شافته وجالس بره
في: ساره شفيك من جلسنا وإنتي سرحانه وين وصلتي لا يكون المريخ
ساره: أخاف اقولك وين وصلت تضحكين علي
في: آفا ماعاش من يضحك عليتس وأن إختك إنتي بس قولي
ساره: شفتي الشاب الي قابلناه عند المدخل و .............:S_023 في : ماأدري ما أتذكر المهم شفيه
ساره: ماأدري بس حاسه إني أعرفه من زمان رغم إني أول مرة أشوفه
في : وينه قلتيلي بره بروح أشوفه
ساره: أقول إنثبري هذا الي ناقص
في : بصراحه هي أول مرة أشوفك تتكلمين عن واحد بهاالشكل
ساره: لا وأزيدك من الشعر بيت أحس إنه بيكون له تأثير بحياتي
في: سويره حبيبتي فيك شي تعبانه واحد ماتعرفينه وأول مرة تشوفينه شلون بيأثر بحياتك
ساره:ماأدري ليه هذإحساسي
في : غريبه
ساره: ماقلتلك بتضحكين علي (بها الحظه يرن تلفون ساره )
ساره: ألـــــــــــــــــــــو
أبوناصر : هايبه خلصتي
ساره: إي فديتك وينك
أبوناصر : ألحين داخل للمواقف
ساره: خلاص ألحين بنطلع لك

من جهه ثانيه نايف جالس مع ربعه

نايف: يالله شباب أستأذنكم أنا ماشي
علي : وين تو الناس
نايف: بروح البيت على بال ماأوصل إلا مأذن الظهر أصلي وأنام شوي
فمان الله
الشباب : فمان الكريم

نايف وهو طالع لمح واحد يقربله فراح يسلم عليه

نايف: هلا أبوناصر شلونك عساك طيب حمدلله على السالمه
أبو ناصر: هلا حيالله نايف الله يسلمك بخير يامال الخير وأنت شخبارك وشخبار أبوك والأهل
نايف: الحمد لله كلهم بخير
أبو ناصر : ها شتسوي هنا
نايف: كنت عند الشباب بالكوفي و أنت متى رجعت من الرياض
أبو ناصر: قبل أمس
نايف: الحمد لله على السلامه عجل شخبار أم ناصر
أبوناصر: بخير ولله الحمد
نايف: سلملي عليها يالله تآمر شي
أبو ناصر: سلمت سلم عالوالد والوالده
نايف: يبلغ . مع السلامه
أبو ناصر: مع السلامه

(أبو ناصر كان مسافر مع أم ناصر الرياض عشان تتعالج وصار لهم شهر ونص هناك ورجعوا قبل يومين للشرقيه عشان يعيدون مع أهلهم وطبعآ زي ماقلت عندهم بنت وهي الكبيره ساره وبعدها ناصر ثالث ثنوي وسعود ثاني متوسط ومشعل ثالث إبتدائي وآخر العنقود فالح سنه و نص وطبعا حمل العيال طاح فوق راس ساره بماإنها الكبيره والبنت الوحيده )

في وساره توهم طالعين من المجمع شافوا سيارة أبوناصر وراحوله

ساره : السلااااااااااااااااااااااااااااااااااام
أبوناصر : وعليكم السلام هاه خلصتوا
ساره: الحمد لله
أبوناصر : وإنتي يا في
في : الحمدلله عمي خلصت

وبعدها إرجعو البيت



****

توقعاتكم

العـــزوف


ﻋذﺑ آﻟﻣ̝̚ﺷﺂﻋړُ
ﻋذﺑ آﻟﻣ̝̚ﺷﺂﻋړُ
عدد المشـآركآت : 4226
التقييم : 4
موجود منذ : 23/06/2011

روايه سعوديه قمة الرومانسيهررر - صفحة 2 Empty رد: روايه سعوديه قمة الرومانسيهررر

السبت يوليو 30, 2011 10:35 am


ضحى : وهذي كانت البدايه
نوف: يامقواكم بس والله وناسه ليتني كنت معكم
ريم: إنزين قولولي العيال ماردوها لكم مايصير
ساره: لا حبيبتي ردوها
نوف : شسوووووووووو
ساره: إنتظروا لين نام كل الي بالمخيم وجاوا صوب خيمتنا وفتحوا الباب وإحنا طبعآ كنا سهرانين وما حسينا إلا بها الجرابيع داخله مع الباب وتتنقز بالخيمه وإحنا إناقز وراها
ريم: هههههههههههههههه آه يابطني ههههههه ط ي ب شدراكم إنهم ورا سالفة الجرابيع
ساره: لأنهم أرسلوا على تلفوناتنا مسج كتبوا فيه
(نومآ هنيئآ وأحلامآ سعيدة مع جرابيعنا اللطيفه)
نوف:هههههههههههههههههههههههههههه ومارديتوها لهم
مشاعل: أفا عليك نعجبك إحنا صيدنا الجرابيع وجمعناها بكرتون وبعدها حطينا بسيارة كل واحد منهم جربوع ولا إثنين وصراحه فاتتكم أشكالهم لما
إكتشفوا الجرابيع وهي تنطنط داخل السيارات هههههههههه والله شكهم كان يضحك
ريم: هههههههههههههه آه بطني ماعاد أقدر هههههه أتخيل أشكالهم هههههه
ساره : لا وبعدها ردوها لنا ماقصروا عيال الذين حشرونا
نوف: ليه شسووا بعد
مشاعل : قولي وش ما سووا صار.............. وإحنا سوينا............. وهم ردوعلينا ب.......................... وماقصرنا إحنا بعد ...................
الريم :الله كل هذا مالومكم يوم سميتوها حرب
في: أنزين شتتوقعون يردون علينا
ضحى : ماأدري بس شكلهم هالمره ناوينلنا على نيه
بشاير: الله يستر

بعدها نسوا البنات هاالموضوع وقاموا يخططون يبون يسوون حفلة نجاحهم باالسمستر الأول بالبر

ساره: نبي نطلب الكيكه من محلات.............. ونخليهم يكتبون أسمائنا عليها
مشاعل: إيه عشان يصكونا بذيك العين بسملله علينا حول 14 بنت وين بيصفون أسمائنا
ساره: طيب خلاص نخليهم يكتبون مبروك النجاح بس
عهود: حلو .... ونكلم أم هيثم الطباخه ونخليها تسويلنا الكبه والمعجنات والورق العنب ونطلب التبوله والفتوش والسلطات من مطعم ........
ضحى : بس يمكن تخرب السلطات عالطريق
ساره: لا بنقولهم مايعصرون الليمون فوقها ولما تجينا إحنا بنحط الليمون وبكذا تصير كأنها فرش
ضحى: طيب مين الي بيجيب الأغراض
شيخه : شمس الدين بنقوله بكره يمشي عالساعه 2 الظهر وبيوصل هناك عالساعه 4 يجيب اطلبات ويرجع بيوصلنا عالساعه7 أو7ونص
مشاعل: تمام
ريم: وأنا عندي فكره بكلم عبدالعزيز إخوي يجيبلنا من الألعاب الناريه الي يستخدمونها باالجيش هو بكره جاي عنده إجازه ثلاث أيام( عبدالعزي9 أخو نوف وريم الكبير متزوج من بنت عمه رفعه وعندهم ولد وبنت وعندهم غير عبدالعزيز 3 نايف 24 موظف وعبدالرحمن 17 ثاني ثنوي والمرحوم عبدالله 26 )
نوف : يالله عجل قومي كلميه بسرعه عشان يجيبها معه وهو جاي بكره
بشاير: الله الحفلة كلمالها وبتحلو
ساره: زين إحناعلينا نكلم المطعم والطباخه ومحل الحلويات وشمس الدين وإنتوا عليكم عبد العزيز
اليوم الثاني

وفعلآ جاء اليوم الثاني وكل شيء جاهز ومتضبط على أحسن شغل

البنات سوولهم وسط المخيم زي الدكه (جلسه) وفرشوها وزينوها وحطوا بداخلها المسجل وجهزوا لأعمارهم زي الزفه على قولتهم زفة النجاح وكانت الزفه إغنيت قمر لعبدالمجيد وماخلوا أحد ماعزموه إلا الشباب مسوين عليهم منع وحظر تجول بس بعدين فكروا فيهاو قالوا حراااااااام كسر الخواطر خلونا نعزمهم لأنهم هم إلي بيشغلون الألعاب الناريه وعشان يشتغلون لازم ندهن سيرهم (هههههه أبوك يالمصلحه )

من جهه ثانيه بخيمة الشباب مشعل كان يحكي للشباب علي صار وسرقة البنات لدباه

سعد: هههههههه وعسى ماخرب الدباب
مشعل: لا الحمد لله ماصارله شيء أما لوكان صار كان أنتفهم وحده وحده
محمد: ومن إلي بيخليك تلمسهم هاالمقاريد بحماية الشيخه الراس العود
خالد : ياخي والله ماأحد رافع خشومهم ومساندهم غيرها وإلا لوهي مخليتنا نسنعهم كان مافكروا حتى يوصلون لباب الخيمه
فهد: لاعاد مش لهدرجه حرام عليكم كل هذا عشان خذوا الدباب يلعبون فيه شويء
منصور: هاها لو السالفه بس عاالدبالب كان هين سالفة الدباب بسيطه إنت لوتدري شكانوا يسوون قبل كان ماقلت حرام
فهد: ليه هم شمسوين................. وحكوا الشباب لفهد وش كان يصير بينهم وبين الشباب
فهد: ههههههههههههه كل هذا والله بناتكم مبهينين
مبارك: ههه قال بناتكم هي أنت ترى حالك حالنا أنت منا وفينا والي يصيرلنا يصير عليك
فهد: تسلم ما تقصر بس ماأتوقع يسوون شيء أكبر دليل إنهم عزمونا عاالحفله إلي مسوينها
مشعل: إلا شطاري هالحفله وشعندهم شفت شمس جايب لهم أغراض
مبارك:إيه طالبين كيك ومعجنات وسلطات من الديره ومرسلين شمس يجيبها لهم عشان على قولتهم يبون يحتفلون بنجاحهم
بندر: حشى ياهالبنات إلي براسهم بيسوونه بس دام السالفة فيها أكل ووساعة خاطر على راحتهم يسوون إلي يبونه
عبدالعزيز : لاوأزيدكم من الشعر بيت مكلميني من أمس عساس أجيبلهم ألعاب ناريه وشراخيات وخرابيط
محمد: إنزين جبت ولا لأ
عبدالعزيز : لوماجبت كان لقيتهم ملغيني من قائمة الدعوه
عبدالرحمن : يسوونها ماعليهم من أحد
مشعل: ألحين أنامايهمني كل هاالكلام أنافيني حره وأبي أطلعها ماأقدر أسكت عن الي سووه
نايف: خلاص أنا أقولك شتسوي أمي وسميه قالتلك لا تلمسهم ولاتكلمهم صح
مشعل: صح
نايف: يعني مامنعك من إنك تخرعهم أو تقهرهم
سعد : شوراك عطنا الزبده
نايف: تذكرون اللعب البلاستيكيه إلي على شكل......... يعني نستغل فرصة إنهم ملتهين مع الألعاب و.............
فهد:ههههههههههههه حرام عليك تبي تموتهم
مشعل: باالعكس إلي إحنا بنسويه شويه باالنسبه للي هم يسوونه
مبارك: من ألحين أقولكم أنا مالي دخل بهاالموضوع
سعد: إيه ماتبي تخرب الصورة الحلوة إلي مسوينها لك يازعم إني حليو
مبارك: ياخي يقولون الحسد يمنع صاحبه من دخول الجنه وترى الحسد صفه ذميمه مايمدحونها
سعد:ههههههههه أموت عاد أنا بالصفات الذميمه الي مايمدحونها

خلصت الحفله وإنتهى كل شيء زي مايحبون البنات وبعدها راحو خيمتهم عساس بينامون وكانت معهم منيره بنت عمهم وهي متزوجه واحد من قرابتهم بس من بعيد جايه تزورهم لأن مخيم أهل زوجها قريب من المخيم)

منيره: تدرون بنات واحد من عيالنا يقول إن فيه سكارى داجين باالبر وإن الشرطه إدورعليهم
شيخه: صدق
منيره: ماأدري يقول إن خويه يوم درى إنه طالع للبر حذره
ضحى: الله يستر
وبعدها جلسوا يسولفون ويضحكون .......... وفجأه........ سمعوا أصوات ورا الخيمه
كل وحده من البنات جلست تطالع باالثانيه وهي تنافض من الروع ...........

عهود: بنات شتتوقعون هالصوت
في: أنا خايفه
مشاعل : كلنا خايفين
ضحى: إنزين شنسوي
شيخه : خلونا نكلم الشباب يجون يشوفون وش السالف
بشاير : إي صح أنا بكلم مشعل
ساره : خي ها التلفون كلميه بسرعه

عند الشباب

فهد: أممممممممم تتوقعون ألحين البنات شافوا المفاجأه
نايف : ماأدري يمكن
مشعل : ههه خاطري أشوف وجيهم
مبارك : حرام عليكم توكم من ساعتين ماكلين من خيرهم
بندر: بس إنه بالأساس من خيرنا
سعد : تصدقون والله كاسرين خاطري مساكين
بهااللحظة يدق تلفون مشعل شاف الرقم غريب
مشعل: ألــــــــــــــــــــو
بشاير: مشعل إلحق علينا
مشعل يطالع بالشباب وفيه الضحكه: ليه شفيكم صاير شيء
بشاير : فيه صوت غريب بالخيمه
وفجأة إنسمع عند البنات صوت
البنات وبصوت واحدآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
مشعل: ألو بشايرررررررر
سعد: شفيك شصاير
مشعل: يوم ماردت عليه فز من مكانه وجلس يدورله على عجره وأخذله وحده
الشباب: خير يامشعل
مشعل: ماأدري يقولون سمعوا صوت بره الخيمه وبعدها ماسمعت إلا صراخهم

ويقومون الشباب يتراكضون بره الخيمه وكل واحد فيهم ماخذ شيء بيده هذا عجره وهذا حديده و.....
بس الحمد لله محد طرى فباله ياخذ الفرد المخشوش بجيب الخيمه

عند البنات

الصوت إلي سمعوه كان صوت زي فتحة باب سياره وبعدها قفلته شوي ويسمعون صوت كاسات مضربه ببعضها

السكارى

سكير1 : أقول قم نحشه على هاالصراخ بيصيدونا
سكير2 :لا وين محد قريب بعدين هذي خيمة بنات وشكلهم وايد
سكير1 : إي والله بنات وياسلام لويكونون حلوات والله فله

عند البنات

عهود وهي تتنافض :نور يانور (أم فيصل وهي كانت نايمه) قومي يالله
أم فيصل(نور): شفيكم
ساره: خالتي ال س ك ا رى برى الخ ي م ه
أم فيصل : صحيح وقبل ماتكمل كلمتها إلا يسمعون صوت شقة قماش الخيمه من ورى
البنات :آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ وبدقايق إهم برى الخيمه وركض لمخيم الشباب

سكير1 : ياكثرهم بس على وين رايحين
سكير 2: ما أدري صدق إنهم ناقصات عقل ودين وين رايحين بها الليل (علم نفسك أول)
سكير1: ما أدري بس كأني أشوف ثياب بيض تلمع جايه عندنا
سكير2:أشوف لا ياالخبل هذيلا عيالهم نحشششششششششششششششششه

وركض على سيارتهم وتفحييييييييييييط
ﻋذﺑ آﻟﻣ̝̚ﺷﺂﻋړُ
ﻋذﺑ آﻟﻣ̝̚ﺷﺂﻋړُ
عدد المشـآركآت : 4226
التقييم : 4
موجود منذ : 23/06/2011

روايه سعوديه قمة الرومانسيهررر - صفحة 2 Empty رد: روايه سعوديه قمة الرومانسيهررر

السبت يوليو 30, 2011 10:36 am


الشباب

مشعل :شوفوا هناك لمبات سياره
بندر : بسرعه وراهم والله ماأخليهم عيال اللذين
وركبوا العيال سياراتهم ووراهم والسكارى كل شوي يحذفون عليهم شيء مره غرشة البطر ومره علب ببسي يحاولون يستفزونهم زياده
مشعل: شف الحيونات خلني أمسكهم بس والله لأقطعهم
مبارك: أنت ألحين ركز باالسواقه وإنتبه لاتقلب فينا السياره
بندر: مشعل قرب السياره وإلصق بسيارتهم
سعد : ليه شتبي تسوي إنت
بندر: بنقز من السياره وبتعلق بسيارتهم (رووووووووح ياالبطولة )
مبارك:إحلف يا جاكي شان الغفله
بندر: بروك مب وقت مزاحك ألحين
منصور: وهو صادق أنت تبي تذبح نفسك ياخي لا تفكر بنفسك فكر بأمك وأهلك
عبد العزيز: ولاتنسى إنك متزوج ومرتك حامل تبي تيتم ولدك قبل مايطلع


أم خالد (جدة ساره): تكلم ولدها بندر هي تعرف ولدها خبل وأي شيء بيسويه (قلتلكم فل فل) ..... والله لو ماترجعون ألحين لاإنت ولدي ولا أعرفك
بندر: يايمه مايصير هذولا تعدوا على حرمتنا ولازم يتسنعون
أم خالد: تبي تسنعهم بلغ عنهم الشرطه
بندر: بس أنا ماراح أرتاح لين أخذ حقي منهم بيدي
أم خالد : ياولدي إرجع لاتعور قلبي .... وجلست تصيح
بندر وقلبه يعوره على أمه : خلاص يمه ألحين بنرجع

وتموا يلاحقونهم إلين وصلوا عند تقاطع مدينه الحفر وبعدها رجعوا للمخيم بعد ماسجلوا نوع السياره ولوحتها
باالمخيم الكل جالس على أعصابه ويحاتي هاالشباب ( المخيم خالي من الرجال الكبار فاالسن لأن دواماتهم بدت ورجعوا الديره وبقى الشباب والحريم باالمخيم ومافيه من الكباريه إلا خالد (أبوسعد) عم ساره الكبير وهو رجع بها اليوم للديره عنده أشغال وبيرجع ثاني يوم) وماحسوا باالراحه إلين شافوهم طيبين وما فيهم إلا العافيه
دخلوا البنات خيمتهم وبقوا الحريم الكبار مع الشباب

أول مادخلوا البنات الخيمه كل وحدة رمت بنفسها عالأرض من الضحك لأنهم شافوا أم فيصل نايمه باالخيمه المسكينه شكلها يوم إهربوا البنات ماحست بنفسها إلا وهي نايمه
ضحى وهي فاقعه ضحك تصحي عمتها: عمتي نور هههههههههه عمتي هههه أم فيصل
نور وهي تفز من مكانها: شفيكم هاه صدتوهم
البنات ماعاد يقدرون يتحكمون بانفسهم كل وحدة ماسكة بطنها من كثر الضحك
نورة وهي تجلس: هههههههههه والله إنك شيء وماحست إلا بشيء لزج تحت يدها آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ

الشباب بسرعه دخلو الخيمه علبالهم صاير شيء

نايف: شفيه فيكم شيء
نورة جالسة تتأمل بالشيء إلي لقته : ووووووووووووووووووووووووووع شهاذا
مشعل : ميت ضحك آآآآآآآآآآآآآآه بطني ماأقدرههههههههههههه
ساره: يع من الي حاط ذا البلا هنا يعيييييييه
شيخه: وهنا بعد

الشي الي نورة جلست عليه هو اللعب البلاستيكيه الي حطوها العيال كأنتقام على سرقتهم لدباب مشعل هو العب الهلاميه إلي شكلها نفس أعضاء الإنسان يعني عيون ةخشم وشفايف وقلب و...... اشكال تلوع الكبد......... وحاطينها بكل مكان بالخيمه

سعد وهو يضحك: إحنا بنجيب سياراتنا وبنحاوط الخيام فيها وبنام اليوم فيها أخاف يرجعون هاالخبلان بالليل يالله شباب

الشباب طلعوا بعدها من الخيمه وهم مش قادرين يمشون من كثر الضحك

الفجر

البنات قايمين يتوضون لصلاة الفجر

ساره ومشاعل كانوا أول البنات ومامداهم يمشون خطوتين إلا رجعوا ميتين من الضحك
عهود: شفيكم
ساره :هههههههههه ما ش ف ت و ا ههااااااااااااااااههاي
مشاعل: العي ااا ل ههههههه بره ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ضحى : بسملله عليكم شسالفتكم
شيخه : لايكون لقيتوا بطل السكارى وتوضيتوا منه على بالكم ماي أعرفكم تمشون وإنتوا نايمين
مشاعل: عله شايفتنا مصاديع بس والله شيء ههههههههههههههههههههه
ساره: هه تدرون العيال شمسوين
نوف: شمسوين بعد
مشاعل: ههه مش هم أمس جابوا السيارات وحاوطونا فيها أمس
شيخه: إي ندري قديمه وين الجديد
ساره: حشى خليها تكمل كليتيها بقشورها
مشاعل : إي والله كلتني
ريم: إنزين يالله علمونا مافيني صبر
مشاعل: تخيلوا فاصخين نعلهم وحاطينها تحت بيبان السياير هههههههههههههه
البنات ما إستوعبوا
ساره :شفيكم صايرين أغبياء هم مسوين كذا يازعم إحنا موجودين داخلها
البنات :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه





Prince Castle
Prince Castle
عدد المشـآركآت : 10623
التقييم : 4
موجود منذ : 01/05/2011
http://noaf2020.ba7r.org/

روايه سعوديه قمة الرومانسيهررر - صفحة 2 Empty رد: روايه سعوديه قمة الرومانسيهررر

الأحد يوليو 31, 2011 10:02 am
شكرا على الموضوع
الرائع ولا تحرمينا من قلمك
تحياتي لك واصلي الابداع
زورو
زورو
عدد المشـآركآت : 4393
التقييم : 3
موجود منذ : 24/07/2011

روايه سعوديه قمة الرومانسيهررر - صفحة 2 Empty رد: روايه سعوديه قمة الرومانسيهررر

الجمعة أغسطس 05, 2011 11:56 am
الله يعطيك الف عافيه
على الموضوع الرآئع
عووووووآفي على الطرح
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى