اذهب الى الأسفل
Prince Castle
Prince Castle
عدد المشـآركآت : 10623
التقييم : 4
موجود منذ : 01/05/2011
http://noaf2020.ba7r.org/

قلت أحبك قالت هه حب تملك ولا أنتقام قلت ليه هو الحب عندك أنواع - صفحة 2 Empty قلت أحبك قالت هه حب تملك ولا أنتقام قلت ليه هو الحب عندك أنواع

الثلاثاء مايو 31, 2011 9:13 am
تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

رواية قلت أحبك قالت هه حب تملك ولا أنتقام قلت ليه هو الحب عندك أنواع

لصاحبتها الكاتبة المتميزه


حنين الورد






التعريف بشخصيات الرواية



عايلة فهد

فهد : رجال صاحب شركات كبيره غني
ينشد فيه الظهر طيب حنون يحب غزل بنتوا الصغيره والدلوعه اكثر وحده يحبها
بس هو مريض بسكر الله يشفيه عمروا 45 سنه

خالد : حلو مره طويل له شخصيه جذاب
عيونوا كبار سود انفوا مستقيمم طويل طولوا تقريبا 186 سم له شخصيه حلوه
جذاب عمروا 22 سنه دارس ادارة اعمال يشتغل بشركة مع ابوه وهو ومشعل ولد
عموا اكثر من اخوان واصحاب

غزل : دلوعة العايلة وهي بنفسها
دلوعه طيبه حنونه مرره حساسه الكلمه تجرحها الكل يقول عنها انها مغروره بس
الى يتعرف عليها يقول لاء طولها 160 مو طويله وسط بس مع خالد اخوها تبان
قصيره حلوه جذابه فيها جاذبيه توصل لحد الأغراء عيونها مميزه كبار واسعه
سود انفها مستقيم صغير مرسوم بيضاء نعومه جسمها مره حلوا الى يميزها غير
جمال وجهها دقة رسم تفاصيل جسمها خصرها مرسوم بساطه انها من النوع الى لمى
تكون بمدرسه او جمعه العيون كلها تلف حوليها شعرها ناعم طويل لتحت ظهرها
اسود دلوعه بشكل مو طبيعي بنفسها غير كذا دلوعة العايله لأنها طيبه وكمان
امها مات من يوم ماكان عمرها سنتين اما غزل عمرها 17 سنه ثالث ثانوي علمي


عايلة عبد الله

عبد الله : أخو فهد رجال طيب هو بعد عندوا شركات وغني عمروا 50 سنه

نوره : زوجه عبد الله طيوبه وتحترم زوجها كثير خالة غزل وخالد عمرها 44 سنه

سلطان : حلو اسمر طويل يحب الضحك والمزح يشتغل مع ابوه في الشركه عمروا 27سنه يموت على عبير

مشعل : حلو مره أوسم واحد بالعايله
جذاب له جاذبيه تجذب كل البنات حولوا بس هو مايهتم لهم طويل مره اطول من
خالد بشوي طولوا 190 سم عندوا عضلات عيونوا كبار واسعه نظرتوا عذاب خخقان
انفوا مستقيم سلة سيف فكوا عريض كلمة حلو قليله عليه 23 سنه يدرس طب سنه
خامسه طب

شهد : عمرها 17 سنه ثالث ثانوي علمي
طيوبه هيا وغزل يموتوا بعض يحبوا بعض حب مو طبيعي اخوان واصحاب وكل شئ
ويخافوا على بعض بشكل مو طبيعي طولها 170 سم اطول من غزل بشوي ملامحها
ناعمه شعرها قصير مدرج بني

عنود : عمرها 14 سنه ثانيه متوسط ملامحها ناعمه مصرقعة طيوبه


عايله سعود

سعود : الأخ الثالث لي فهد وعبد الله الأصغر عمروا 40 سنه دكتور طيب بس عصبي وحازم عندوا مستشفى له خاص فيه

حصه : زوجته كمان طيبه وحنونه

محمد : عمروا 29 سنه متزوج هبه بنت عمه يشتغل في شركه مع اعماموا عيبوا عيونوا زايغه بس يحب هبه من قلبوا

عبير : عمرها 24 سنه مدرسة تربيه فنية شعرها لنص ضهرها اسود طولها 175 سم نحيفه ملامحها هاديه طيوبه تحب سلطان وتموت عليه

أريج : عمرها 21 سنه ممرضه تشتغل بمستشفى أبوها


عايلة عبد الرحمن

عبد الرحمن : الأخ الرابع عمروه 42 سنه مدير بنك معروف

هدى : عمرها 38 سنه متزوجه

عبد العزيز : عمره 26 سنه دكتور أطفال يشتغل بمستشفى عموا

هبه : عمرها 25 سنه متزوجه سعود عن حب

تركي : 16 سنه اولي ثانوي ملامحه حلوه


خالة محمد وعبير واريج

ناديه : زوجها متوفي هيا وبناتها الشريرن الثلاثه

رغد : عمرها 20 سنه تحب محمد ومقهوره من هبه جمالها متوسط ملامحها ناعمة

نوف : عمرها 18 سنه تكره شهد وغزل ماطيقهمم جمالها عادى بس مو وحشه ..



العجايز

الجده مزنه : ام عبد الله طيوبه مرره وتحب عيالها وعيال عيالها وتموت على غزل لأنها حلوه وطيبه وكمان يتيمه

الجد أبو نوره : جد غزل و خالد و مشعل و شهد و سلطان و العنود ، فله ويحب المزح والضحك بس انو نسونجي


خال غزل وخالد ومشعل وشهد وسلطان والعنود أخو نوره .....

بندر : عمروا 25 سنه يدرس طب اخر سنة فلة يدرس بريطانيا كم مره هو ومشعل يتقابلوا



لجين : صحبة واخت غزل عمرها 24 سنة
تدرس دي السنة برا بسبب شغل ابوها ملامحهأ مره ناعمة طيبه مرره تسامح بسرعة
طولها متوسط 162 سم جسمها حلو ..بيظاء شعرها طولوا متوسط ناعم



Prince Castle
Prince Castle
عدد المشـآركآت : 10623
التقييم : 4
موجود منذ : 01/05/2011
http://noaf2020.ba7r.org/

قلت أحبك قالت هه حب تملك ولا أنتقام قلت ليه هو الحب عندك أنواع - صفحة 2 Empty رد: قلت أحبك قالت هه حب تملك ولا أنتقام قلت ليه هو الحب عندك أنواع

الثلاثاء مايو 31, 2011 9:18 am


البارت السادس





شهد : امم كنا بالمسبح وسمعنا صوت مشعل اتوقعنا انو مشعل وخالد جوا فنزلنا
بالمسبح وكتمنا نفسنا طلعنا انا والعنود وهيا ماطلعت رجعت نزلت وطلعتها
خالد وهو جالس جمبها على السرير : مجانين انتوا كان قلتوا بصوت عالي لا تقرب
العنود : مامدينا نقول شئ كان اقرب شئ نسويه
غزل بدت تصحى وحست بأحد ماسك يدها ويمسح على شعرها المبل
خالد بفرح حضنها : غزلي حبيبتي
غزل ابتسمت : كح كح
أبو خالد قرب منها وباسها : كيفك حبيبتي
غزل تبتسم : بخير
أبو محمد يقرب منها ويمسك يدها يشوف النبض : شكلك تبغين تدلعين علينا
غزل تسحب يدها
أبو محمد : غزل أيش فيك ؟؟
غزل : عمي ماأحب حركات الدكاتره
أبو محمد : ههههههه الحين هاذي حركات
غزل : أيه وين شهد ؟
شهد تقرب منها وتجلس جمبها وتحظنها : انا هنا
العنود : الحمد لله على سلامتك
غزل وشهد طالعوا بعض : ههههههههههههههههههههههههه
العنود عصبت : أيش فيكم
شهد : شوفي كلامك
العنود : يعني اقولها ألف مبروك ولا كل عام وانتي بخير
غزل وشهد : هههههههههههههههههههههههههههههه
خالد : أيش فيكم ؟؟؟
غزل : حاسه كأنها غريبه عني الحمدلله على السلامه واي احنا مابينا مجاملات والكلام هذا
مشعل كان واقف بصمت لدرجة انو غزل مانتبهت لوجودوا
أبو محمد : ليه صار معاكي كذا ؟؟
غزل : عمي انسى انك دكتور شوي
أبو محمد يبتسم : طيب قوليلي ليش صار معاكي كذا
غزل : idont know كل الى اتذكروا اني سمعت صوت مشعل ودخلت تحت بالمويه وانا ساده خشمي بس بعدين صرت ماني قادره ابغى اكسجين وبس
مشعل : معناها نفسك مو طويل ماتقدري تستحملي
غزل توها تنتبه لوجود مشعل : مش مش انت هنا
مشعل يبتسم : أيه
غزل : شهد جبتي لي ملابس
شهد : طبعا
غزل تقوم تبغى تلبس
أبو محمد : وين ؟؟
غزل : بلبس تبغاني اروح البيت بلبس المستشفى عمي
أبو محمد : لا ماراح تطلعين
غزل : ليه
أبو محمد : ارتاحي اليوم بالمستشفى وخليني اخذ منك عينات وارسلها المختبر
غزل خافت : لالا تكفي عمي لالا شنو ماصدقت احد يجي المستشفى بتهروني
أبو محمد : هههههههههههههه غزل أيش فيك ؟؟
غزل : تكفي بليز طلبتك اليوم بطلع انا ماحب المستشفيات ولله مافيني شئ بليز
أبو خالد : ياأبو محمد عنيده خلينا نطلعها
أبو محمد : طيب
خرج أبو محمد وأبو خالد
غزل : يلا خلودي انت ومش مش أوت
مشعل : انتي ماتشوفينا بمكان الا وتطردينا
غزل : ههههههههههه سوري بس اوت
خرج مشعل وخالد
وغزل لبست ملابسها وشهد قالتلها الى صار كلوا
غزل تبكي بحظن شهد
شهد : غزلي ايش فيك ؟؟
غزل تبكي : لالا احراج وعيب وحرام
شهد : هو احراج احراج بس مو حرام ولا عيب لأنوا كان لازم ينقذك يعني مو حرام
غزل تبكي : بس احراج ياويلي كيف اشوفوا أو اطالع فيه ياويلي تنفس اصطناعي لالا
شهد : خلاص ماراح نبين له انا قولنالك
غزل : بس برضوا انا نفسي ماقدر اطالع فيه
دخل خالد وأبو محمد وأبو خالد ومشعل
أبو خالد : غزالي أيش فيك ؟؟
غزل : هاه.لالا ولاشئ
خالد يقرب منها يبغى يساعدها
غزل : خلودي أقدر امشي ايش فيك مافيني شئ
غزل قامت ولبست عبايتها غزل شافت الساعه : اهئ الساعه
العنود : أيش فيك ؟؟
غزل : دادي دواك
أبو خالد يبتسم : الحين نروح البيت واخذه
غزل : لا والله صار له نص ساعه موعدوا ماني طالعه من هنا غير لمى تاخذوا
أبو خالد يمزح : حلو معناها ماراح اخذوا غير بكرا عشان تجلسين بالمستشفى
غزل : عمي شوف دادي
أبو محمد : ههههههههههههههههههههه والله مافي احد عارف لك ياأبو خالد غير غزل (قال للرضه تجيب دواء قلبوا والأبره حقت أبو خالد )
أبو خالد شرب الحبه واعطتوا الممرضه الأبره وراح كل واحد على بيته



بيت أبو عبد العزيز

هدى : طيب أبو عبد العزيزكيفها الحين ؟؟
أبو عبد العزيز: ماأدري انا عبير قالتلي
عبير : شنو ؟؟
تركي : ابوي يقول غزل غرقت بالمسبح
أريج تنزل : لا أبشركم بخير
هدى : كيف عرفتي
عبير : اتصلت على شهد بسولف معاها الا قالتلي الي صار والحين راحت بيتهم
الكل اطمنوا : الحمد لله



بيت أبو سلطان

سلطان : كيفها
العنود : بخير راحت على بيتهم
سلطان : مو صاحيات احد يسوي هالحركه
شهد : اقول سلطان بلا فلسفتك
سلطان : شهيد احترمي نفسك ورحي شوفي كشتك
شهد تشوف شعرها الى كيرلي قريب لنعومه : من زينك انت وشكلك
نوره : حشى اعداء مو اخوان
اما مشعل دخل غرفتوا وهو يتذكر غزل وجمالها وحبها الى كل يوم يزيد بقلبوا
اتذكر شكلها وهو يلمسها ويضغط على قلبها ويوم عملها تنفس صناعي ابتسم ونام
وصورتها بالوا



يوم جديد


الكل وصل المزرعه العصر

غزل : جده جامعه your friend ها
الجده مزنه : انتي أيش تقولين ؟؟
العنود : جده اعترفي في boy friend قولي قولي سرك بير
شهد : اوعدك انو مافي أحد يعرفوا غير the word
البنات والشباب : هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه
الجده مزنه : انتو ايش تخربطون ؟؟؟؟؟؟؟
غزل تحظن جدتها وتبوسها : اقولك وحشتيني
العنود : وانا اقولك أحبك
شهد : وانا اقولك الله لايحرمني منك
الجده تبتسم لهم بحب : ويخليكم ياحبيباتي
غزل تغمز للبنات
أبو محمد : التوأم
شهد وغزل : هلا
أبو محمد : خفي على أمي شوي
الجده مزنه تحظن غزل وشهد : سعودوه ايش فيك على حبيباتي
أبو محمد : يايمه الحين انا دكتور وعدني رجال ايش كبرهم تقوليلي سعودوه بفك من شرهم
غزل بدلع : حرام عليك عمي احنا مو شريرين
شهد : احنا نحب جدتي
مزنه : وانا بعد احبكم يابنياتي
عبير : جده مو كأنك قمتي ترجعين نفسك شباب جايبتنا الشاليه
أريج : أيه والله انا اعرف الجدات اما يقولوا مزرعه أو بيتها
مزنه عصبت : عجوز بعينكم
غزل غمزت بعينها لهم : لا جده لا حبيبتي هو قصدهم انهم مافكروا زيك
شهد : انتي شباب (وتغمز لها ) ايش رايك نجوزك
مزنه على كبرها الا انها استحت
العنود : جدي أبو نوره
البنات : هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه
حصه : عبير قومي قولي لشغاله تجيب القهوه
عبير : أوكي
الجده مزنه : هاذي أيش تقول
شهد : تقول نوركم جدتي
الجده مزنه : والله انكم تشرحون الصدر ياعيال عيالي ولا عيالي مافيهم خير
شهد بخبث : جده بس بنات عيالك اما العيال لاء
الجده مزنه : أيه والله أنك صادقه يابنيتي
سلطان : لا والله
البنات : هههههههههههههههههههههههههههههه ههه
مشعل يهمس لخالد : وربي مو كأنهم أطفال
خالد : ههههههه مرره
نوره : أبو سلطان أبوي جاء
أبو سلطان : أيه اخذ الشاليه الى جمبنا
شهد تهمس لغزل : شوفي شوفي أمي وأبوي هيا تقولو (وتقلد امها )أبو سلطان ولا شوفي أبوي كيف يطالعها
غزل تهمس : حنو لشهر العسل
غزل وشهد : ههههههههههههههههههههههههههه
مشعل سمعهم وابتسم وسكت
هدى : وين تركي ؟؟ ماشفته من يوم جيت
عبد العزيز : عند دبابات البحر
غزل : واو أبغى
شهد : بكرا من الصبح نقوم ونركب
غزل : لا الصبح حر العصر
خالد : لا والله أنتو وياها
غزل : أيش فيه ؟؟
خالد : بعقلكم راح تركبون دبابات البحر
غزل why not ?
خالد يبتسم : اخاف عليك
غزل : اف خوفتني
خالد : اتكلم جد
غزل : دادي ؟؟
أبو خالد : غزل دبابات البحر خطر
شهد : عمي مو خطر وناسه
مشعل يبتسم : خلاص نركب وانتو اركبوا معانا
شهد : لا نبي لوحدنا
خالد : اذا تبغون هو ذا الحل
غزل : اوكي نعتبركم سواقين
خالد عصب
غزل : ههههههه امزح امزح عشانك قهرتني



على الساعه 8 ونص اليل
البنات بالمطبخ يسولفون
غزل : ههههههههههههههههههههههههه
شهد : ههههههههههه مافي جريمه كامله
أريج : واي خفت يوم طلع مشبك شعري
البنات : هههههههههههههههههههههههههههههه ههه
العنود : ماجاب قصة الجوال
أريج : هههههههههه لاء بس معاه جوال ورقم جديد وكل مايبغى يتصل على أحد مايعرف رقموا يعصب بس يرجع يبتسم
عبير : انجن
البنات : هههههههههههههههههههههههههههههه هه
عبير : بنات مو تحسون هبه من يوم اتزوجت صارت بس مع محمد أو مع الحريم
أريج : كل الى يتزوجون كذا
شهد : اعوذ بالله
غزل : وين حياتها يوم كانت بشلتنا
عبير : تذكرون يوم صبت على محمد عصير الفراوله
البنات : هههههههههههههههههههههههههههه
العنود : يوم قالها ليش كذا قالتلوا قناع يرطب البشره
شهد : ههههههه تذكرون يوم قالها وانتي ليش تبين اترطبين بشرني
غزل : هههههههههههه واي احراج
عبير : اقول عجبتكم جلسة المطبخ
أريج : الى يسمعك يقول قاعدين نشتغل واقفين نسولف
عبير : تعالوا نروح عندهم
غزل : ها عبير بتلحقين هبه
عبير ابتسمت : لا بس رجلي عورتني من الوقفه
عبير طلعت من المطبخ شافت سلطان يكلم بجواله بس هو شافها وقفل
سلطان : ياهلا والله
عبير بخجل : ياهلا فيك
سلطان : كيفك ؟؟
عبير : بخير وانت كيفك ؟؟
سلطان : تمام التمام
في المطبخ
العنود : بنات تعالوا شوفوا عبير طلعت من المطبخ عشان تكلم سلطان شوفوا
غزل : هههههههه بنات بالي مقلب اتساعدوني
شهد : هههههههههههههههه (وتضرب كفها بكف غزل ) معاكي
غزل : اسمعو .............................. .................... .......



نعود لسلطان وعبير

سلطان : وحشتيني
عبير : .................
سلطان : ماوحشتك ؟؟
عبير : ...............
سلطان : عبير انا زعلان منك ؟؟
عبير باستغراب : ليه ؟؟
سلطان : يالمفتريه قلبي صار له عندك كثير ولا دلعتيه
عبير : ههههه خوفتني
سلطان : فديت الضحكه


في المطبخ

أريج : هههههههههههههههه وربي تحفه
العنود : بس كيف
غزل : شهدي انا احطها بيدوا وانتي كلميه بأذنوا
شهد : أوكي


راحوا شهد وغزل لسلطان وعبير

سلطان : أيش جابكم
غزل : أفا
شهد تقرب من سلطان وتقولوا بأذنوا : سلطان حبيبي شفت اختك كيف تحبك انا
وغزل جبنا لك باقة ورد حط يدك وراء ضهرك وغزل تعطيك هيا وبعد مانروح قدمها
لعبير على أساس انها منك
سلطان أنبسط وشق الحلق : تسلمون لي
وحط يدوا وراء ضهروا وغزل اعطتوا الباقه
وراحوا بعيد عنوا بس انهم يقدرون إيشوفونهمم
سلطان : عبيري
عبير : هلا
سلطان : جايب لك هديه
عبير : ليه تعبت نفسك
سلطان : تعبك راحه ياعمري كلها (ويطلع الباقه من وراء ظهروا الى كانت اعواد
بقدونس كثيره مرره ومعاها قرون فلفل أخضر وحبتين جزر وموزتين وملفوفه نفس
طريقه لفة الورد بس بقصدير المطبخ (ورق ألمونيوم))
عبير انصدمت من الي قدامها


1)شنو راح يصير مع سلطان بعد باقة الورد اوه اقصد سلطة الفواكة ؟؟..
2)ياترى عبير راح تزعل على سلطان ؟؟..
أنتظر ردودكم وتوقعاتك م ..



عبير السلطان

كل السنوات تبدأ بك..

وتنتهي فيك..

سأكون مضحكاً لو فعلت ذلك،

لأنك تسكنين الزمن كله..

و تسيطرين على مداخل الوقت..

إن ولائي لك لم يتغير.

كنت سلطانتي في العام الذي مضى..

وستبقين سلطانتي في العام الذي سيأتي..

ولا أفكر في إقصائك عن السلطه..

فأنا مقتنعٌ..

بعدالة الون الأسود في عينيك الواسعتين..

وبطريقتك البدوية في ممارسة الحب..



نزار قباني


Prince Castle
Prince Castle
عدد المشـآركآت : 10623
التقييم : 4
موجود منذ : 01/05/2011
http://noaf2020.ba7r.org/

قلت أحبك قالت هه حب تملك ولا أنتقام قلت ليه هو الحب عندك أنواع - صفحة 2 Empty رد: قلت أحبك قالت هه حب تملك ولا أنتقام قلت ليه هو الحب عندك أنواع

الثلاثاء مايو 31, 2011 9:20 am

البارت السابع



سلطان : جايب لك هديه
عبير : ليه تعبت نفسك
سلطان : تعبك راحه ياعمري كلها (ويطلع الباقه من وراء ظهروا الى كانت اعواد بقدونس كثيره مرره
ومعاها قرون فلفل أخضر وحبتين جزر وموزتين وملفوفه نفس طريقه لفة الورد بس بقصدير المطبخ (ورق ألمونيوم))
عبير انصدمت من الي قدامها وصارت بتفطس من الضحك بس غصبن عنها ماسكه ضحكتها اما سلطان كان
مقهور منهم ومنحرج من عبير هذا ثاني موقف محرج يصير له مع عبير
اما البنات سطحوا من الضحك ودخلوا المجلس عند الكل كاتمين ضحكتهم وجالسين جمب بعض كلهم
أريج وجمبها عبير وجمب عبير شهد وجمب شهد غزل وجمب غزل خالد
البنات كل ماتيجي عيونهم بعض يسطحوا
أبو محمد : ايش فيكم ؟؟
غزل مو قادره تتكلم من الضحك : ا...هههههههههه أب ههههههههههههه س س سلاهههههههههههه
مشعل ذايب من شكل غزل وهي تضحك
أبو محمد ضحك على شكل غزل والبنات وهم مسطحين : ههههههههههههه ايش فيكم ؟؟؟؟...
شهد سوت فلاحه وجات تتكلم وحالتها مو أحسن من غزل : ا ههههههههه ما ههههههههههههههههه
خالد : بس خلاص عمركم ماضحكتوا ؟؟!!!...
العنود صارت ماسكه بطنها من الضحك : هههههههههههههه ماشفتوا هههههههههههههههههههههه وجهوا
البنات اتذكروا شكل سلطان والصدمه على وجههوا من باقه الورد اوه قصدي الفواكه والخضار وسطحوا
عبد العزيز : عاد قولوا ..
أريج : هههههههه ولا هههههههههههههههههههههههههههههه ههههه شئ
حصه : بنات بس مو زين كثر الضحك..
البنات يطالعون بعض وك


عبير دخلت عليهم وجلست جمبهم ....

غزل : لا تقولي زعلتي ؟؟!!..
عبير : هههههههههههههههههههههههههههههه هه شفتوا وجهوا
البنات : هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه
دخل سلطان والشر بعيونه ..
مشعل : سلطان أيش فيك ؟؟
أبو عبد العزيز: اجلس جمب هذولا يمكن يعدونك...(ويأشر على غزل والشلة)
نوره : والله انكم مسوين شئ ..
أبو سلطان : مو صاحيات !!!
خالد يهمس لغزل بعد ماهدوا شوي : غزلي أيش مسوين ؟؟!!...
غزل : ههههههههههههههههههههههه ذحين تشوف ...
غزل تهمس لشهد : شهدي قولي لعنود تجيب الباقه ...
شهد : بتقوليلهم !!!!
غزل : ليه مجنونه بس يشوفنها ويعرفون ليش نضحك ..
شهد : اوكي ..
قامت العنود وجابت الباقه الى لقيتها مكان سلطان وعبير مرميه
كل الى في المجلس : هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه ه
الجده مزنه : مو حرام تسون بالنعمه كذا...
سلطان فرح : أيه ياجده حرام وربي بيحاسبهم...
غزل طيب ياسلطان : جده هاذي الشغاله مو احنا الى سويناه ....
شهد : احنا بس ضحكنا على الشكل انها يعني باقة ورد ...
الجده مزنه : الله يوفقكم يابنيتي....
غزل وشهد مدوا لسانهم لسلطان يقهرونوا لأنوا كان يبغى يقهرهم ...
أريج حبت تقهر سلطان : اتخيلوا أحد يهديها خطيبتوا أو مرتوا..
محمد : راح يكون رومنسي لي أبعد الحدود ...
البنات : هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه
أبو محمد : قول مايهموا الا بطنوا
أبو سلطان : لالا يمكن جيعان
عبد العزيز : اتوقع يكون شيف طباخ
أبو عبد العزيز: اساسا مين المجنون الى بيهديها ماعندوا مشاعر
والبنات فاطسين ضحك على سلطان الى تهزاء : هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
خالد يهمس لغزل : غزلي شنوا لقصه ؟؟
غزل : هههههههههههههههههه هاذي الباقه من غير مايعرف سلطان اعطيناه يعطيها عبير على اساس انها باقة ورد
خالد سطح من الضحك : هههههههههههههههههههههههههههههه عليكم حركات
مشعل يهمس له : لهم دخل بالقصه صح
خالد : اتخيل خلوا سلطان يعطيها عبير وهو مايدري على أساس انها باقة ورد
مشعل : ههههههههههههههههههههههههه عليهم أفكار مسكين سلطان هذا ثاني موقف يصير له
اما سلطان كان مقهور خايف عبير تاخذ عنه فكره أنو مو رومنسي أو يحب بطنوا مايعرف أنو عبير فاهمه الموضوع بلعكس تضحك



يوم جديد


طبعا غزل وشهد بغرفه مع بعض وأريج وعبير والعنود بغرفه والبقيه كل واحد مع مرتوا

هبه : حبيبي
محمد : ياعيون حبيبك
هبه مضايقه : انا أبغى بيبي
محمد : حبيبتي ماصار لنا سنه متجوزين
هبه : اهئ انت ناسي صأر لنا
محمد يقاطعها : صار لنا سنه وشهرين
هبه بزعل : وانا لسى ماحملت
محمد يبتسم ويغمز لها : لأنك لسى عروس
هبه استحت من محمد : يلا نروح نشوفهم
محمد يمسكها من يدها : لا ياحلوه على وين
هبه بدلع : محمد
محمد يحظنها : ياعيون محمد


في صاله الكل جالسين

العنود : متى جاء
أبو عبد العزيز: الصبح
غزل تدخل : هاي
الجده مزنه : غزولي سلمي
غزل تجلس جمب جدتها : سلام
الكل : وعليك السلام
غزل : جده لا تقولين غزولي
الجده نزنه : ادلعك ياعمر جدتكي
غزل تبوسها : بس انا اسمي دلع وكمان قوليلي زي العايله ماتقولي غزلي او زي دادي غزالي
مشعل نسي وجود الكل : قريب بتصيرين غزال غيرك مو غزال أبوك
غزل مافهمت : اعوذ بالله الله لا يحرمني من دادي انا غزالوا وغزال غيروا ماأكون
شهد : غزل يلا نروح عند جدي
غزل : جاء
أبو سلطان : من الصبح
غزل : يلا خاله نوره تروحين معانا
نوره : لا حبيبتي انا توي جايه من الشاليه حقوا
العنود : جده تجين معانا نسويلك الشوفه
أبو محمد : العنود عيب
العنود : هههههههه سوري
البنات يروحوا على شاليه جدهم الى جمب الشاليه حق العايله
غزل وشهد والعنود : هاي جدو
أبو نوره : هلا هلا
البنات يسلمون على جدهم
غزل تحظنوا : وحشتني
ابو نوره : لو وحشتك جيتيني
غزل : جدو انت ماتطلع من المزرعه وانا ماحبها
شهد : جدو ايش رايك بالمكان حلو
ابو نوره : أي والله يشرح الصدر
العنود : جدو أيش رايك تلبس شورت وبدي
ابو نوره : والله ليش لاء
غزل : اهئ وايش رايك نجوزك بعد
ابو نوره : والله ماعندي مانع
شهد : جدي من صدق تتكلم
ابو نوره : أيه
البنات قاموا وقفوا



دخل خالد ومشعل الصاله : سلام
الكل : وعليكم السلام
خالد : غزل ماصحت للحين
أبو عبد العزيز: راحوا عند جدهم
مشعل : اف ماسلمنا عليه يلا خالد قوم سلطان
سلطان : انا سلمت عليه وجلست الظهر كلوا عندوا هراني كلام اهل أول روحوا انتوا
نوره : سلطان استح
خالد ومشعل راحوا عند جدهم وانصدموا من شكل البنات والى يسونوا
غزل وشهد والعنود كانوا واقفين ويغنون ويصفقون ويتاميلون بدلع


بس استحي ع شيبتك ياعيبو ياعيبو وحاجه تقل هيبتك ياعيبو ياعيبو
سنينك صار بينعدوا يلي متلك شو بدوا وبعدك داير ليل نهار على صبايا وعم
ماهو الى بعمرك صار عم بيقولوا جدوا ياجدوا
ولادك مشتلقين عليك عم تطلع هيك وهيك دغري بيزوغوا عينيك ومابيعودا يتهدوا
ياجدو ياجدوا بس استحي ع شيبتك وحاجه تقل هيبتك


دخل خالد ومشعل مسطحين ضحك أول شئ ماكانوا مستوعبين بس البنات صرخوا ولفوا نفسهم بالبشت حق جدهم
أما العنود حاطه نفسها صغيره
غزل : اف اطلعوا شوي بنطلع
خالد ومشعل : سلام
أبو نوره : وعليكم السلام
مشعل يجلس ويصب القهوه له ولخالد وللجد : كيفك وايش اخبارك جدي
ابو نوره : بخير وانتو أيش اعلومكم
خالد : والله بخير
غزل وشهد وهم لافين نفسهم بالبشت : هذولا مصدقين نفسهم
شهد : مره
غزل : خلودي بنطلع
خالد : واحد ماسكهم
شهد : عيونكم
مشعل : والله حنا نبي نجلس عند جدي
غزل : اف نذلين
شهد : وان شاء الله حنا نجلس محبوسين
خالد : ماقنالكم شئ اطلعوا
غزل : جدو
ابو نوره : هههههههههه اطلعوا اطلعوا
شهد وغزل طلعوا وهم ماسكين بالبشت ولمى وصلوا عند الباب اعطوا البشت العنود
ورجعوا البنات على شاليه العايله وكانت العنود وراهم راجعه بعد مارجعت البشت بس مسكها تركي
العنود بفرح : تروكي
تركي يبتسم : ياعيون تركي
العنود : اترك يدي
تركي : وين كنتي ؟؟
العنود : عند جدي
تركي : لحالك !!
العنود : لا كانوا معايه غزل وشهد وفي هناك مشعل خالد
تركي : وانتي كذا بشعرك
العنود : أيه
تركي عصب : العنود انا مابغى احد يشوفك وانتي كذا غيري غطي شعرك زي غزل وشهد وتحجبي
العنود : بس انا صغيره لسى
تركي : ولو انا اغار عليكي


عند البنات

أريج : بنات بنات
عبير : ايش فيك ؟؟
أريج : تعالوا شوفوا شاروخان واشوريا
غزل : ههههههههههههه لا تقولي يوميات مراهقين
أريج : تعالوا بسرعه حصري والحلقه حماس
غزل وشهد جوا يركضون وشافوهم من شباك الصاله



العنود تبتسم : خلاص طيب
تركي يبتسم : فديتك
العنود : يلا عاد بروح لهم
تركي يطلع من جيبه علبه قطيفه احمر ويطلع منها سلسله ذهب أبيض
(عرفتوها هاذي الى اخذ من أبوه الفلوس عشان يشتريها ) أيش رايك ؟؟
العنود : مرره حلو
تركي يلبسها العنود : كذا احلى على رقبتك
العنود انحرجت : شكرا
تركي : عفوا



غزل : لالا واي والله اتجرئوا بزياده
شهد : من جد
أريج : لازم نهاوشها
عبير : بس يضحكون
غزل : مره مو عارف حتى كيف يلبسها
دخلت العنود مبسوطه : بنات شوفوا
شهد : من اعطاكي هيا
العنود : تركي لبسني هيا
غزل : العنود مو كأنوا تركي صاير جرئ مره
عبير : حبيبتي ماينفع كذا لازم تحاسبون على تصرفاتكم
العنود : هو بس
غزل تقاطعها : اوكي اقبليها بس ماتخلينوا يمسك لأنوا اساسا حرام
شهد تبتسم : مفهوم
العنود تبتسم : اوكي



في المجلس كانوا كلهم مجتمعين

عبير : اريج قومي نجمع البنات ونسبح
أريج : يلا
حصه : وين رايحات ؟؟
عبير : بنسبح
أريج بضحك : جده تجين معانا
الجده مزنه : اعقلي اريجوه
أريج : لا جده انتي صغنونه والكل يتمناك
عبير : يو يو جده لا تحسبين عمرك كبيره
أريج : والله المايوه يطلع عليكي كشخه
الشباب كاتمين الضحكه
شهد تهمس لي أريج : مع التجاعيد (غزل كانت بالغرفه تجيب دواء أبوها )
البنات : هههههههههههههههههههههههههههههه
تركي : مافي حنا نبي نسبح
عبير : عندكم المسبح الثاني هذا لنا
مشعل وخالد يدخلون : احلفوا بس
شهد : والله انتوا عندكم المسبح الى أبعد من هذا روحوا له
خالد يعاند : حنا عاجبنا هذا
أريج : بابا عمي قولوا لهم شئ
عبد العزيز بخبث: وخالد صادق
أبو محمد : بسكم عناد تقولون وراعين
شهد عرفت طريقتهم : جده حبيبتي ترضين احنا البنات نروح للمسبح البعيد وهم الرجال يتسبحون بالقريب
الجده مزنه :حبيبتي روحوا وانبسطوا ماراح يجون
البنات وهم يطلعون من المجلس قهروا الشباب بنظراتهم
اما مشعل كان يفكر بغزل وخايف عليها انها تنزل المسبح
مشعل : عمي غزل بتسبح ؟؟
خالد : أكيد
مشعل : مايصير
أبو خالد : اهي تعرف تسبح والى صار معاها عشان اكتمت نفسها
أبو محمد : برضوا خوف عليها
مشعل : خالد قولها لا تنزل المسبح
البنات وهم طالعين شافوا غزل
شهد : غزلي يلا بنروح نسبح
غزل : واو بس دقيقه اعطي دادي الدواء واجي
أريج : انزل لك المايو حقك
غزل : هههههه اروجه كيف البس عند المسبح لا انا اطلع غرفتي البسوا والبس روب الحمام وانزل
أريج : هههههههههههههه أوكي
دخلت المجلس مبتسمه :هاي
الكل : هلا
غزل تقرب من أبوها وتعطيه الحبه وكاسة المويه : خلودي
خالد يقاطعها : عارف اعطي داداي الأبره اعطيتوا هيا قبل ماتجين
غزل تبتسم : ثانكس (وبتطلع )
أبو خالد : وين غزالي
غزل : بروح عند البنات المسبح
سلطان : غزل خذيني معك
غزل بصدمه : بنسبح !!
سلطان : عادي
غزل بخبث : ترا سنتيا معانا
سلطان : وع مو جاي
ماكان احد فاهم شئ غير مشعل وخالد وغزل وسطحوا ضحك : يلا باي
خالد : يبه ليه ماقتلها ؟؟
أبو خالد : حرام ماشفتها كيف فرحانه خليها تبسط وانشاء الله ماصاير الا كل خير وبعدين البنات معاها
مشعل : انا اقولها
خالد يهمس له : قول مشتهي تنفرزها
مشعل يبتسم له : فاهمني
غزل واقفه بعيد بتطلع تلبس المايوه بس تكلم البنات من بعيد بصوت عالي : ايت سي.دي
العنود : مصري
عبير : ناويه اتهزين بالمويه
أريج : من حلات رقصها
غزل سطحت ومشت وهيا اطالع عليهم وماحست بنفسها الا وهي صدمت بصدر مشعل
غزل تعورت : اه
مشعل ماسكها ومبتسم : تعورتي !!
غزل انحرجت بس متألمه : وجع الي عندك مو جسم
مشعل : وين رايحه !!
غزل : بجيب اغراضي بسبح
مشعل : لاء
غزل : هههههه ومين استأذن منك
مشعل : مافي نزول
غزل : مش مش بطل جنانك
مشعل بخبث : شكلوا عجبك انك تغريقين وانا الى انقذك
غزل انحرجت : هاه مو انت الى انقذتني شهدي هي الى طلعتني من المسبح
مشعل وهو مكتف يدينوا وعامل نفسوا يفكر:امم هو الأنقاذ بس انها تطلعك من المسبح
غزل : اها قصدك انك وديتني المستشفى شكرا
مشعل : غزل بجد مابغاك تنزلين المسبح
غزل : ليه !!
مشعل : خايف عليك ...
غزل بصدمه : نعم !! اقول مش مش ماراح افوت على نفسي جمعة بنات باي
مشعل : لا انا ولا ابوك ولا عمي أبو محمد ولا خالد موافقين
غزل : اهئ هذول أيش يقنعهم
مشعل بخبث : قتلك مافي نزول (وراح دخل المجلس )
وغزل وراه بزعل : دادي !!
أبو خالد : نعم حبيبتي
غزل بزعل ودلع طبيعي : بنزل بليز بليز بليز
أبو محمد : غزل خايفين عليك
غزل : والله اعرف اسبح وبعدين إذا صار شئ احنا كلنا مجتمعين بليز
ابتسمو لها
غزل : ثانكس (ونظرت بمشعل نظرات انتصار)



يوم جديد


أريج : تركي تكفه قولهم ينتظرون شوي
تركي : يلا بسرعه تأخرتوا
أريج : ثواني بس
دخلت غرفة النوم : عبير عبير قومي
عبير : اريج بنام
أريج : عبير العنود قوموا يلا
العنود : اريج امس طولنا بسهره بدري الساعه 4 العصر
أريج بخبث : اوكي ماتبون دبابات البحر
العنود قامت نطت : والله بيركبونا
اريج : ايه بس يقولون لا تتأخرون
العد وعبير قاموا نطوا : دقايق
أريج قعدت تكمل لبسها
نزلوا البنات تحت
خالد : وين غزل
عبير : نايمه
العنود : اروح اصحيها ؟؟
خالد : ياليت
أريج : وين محمد ؟؟
عبد العزيز : ليش ؟؟
أريج : شنو ليش بركب معاه
عبد العزيز : اركبي معاي
أريج : نعم !!!!!!!
عبد العزيز ويأشر لها على البحر : شايفه هناك في طفل محتاج اعالجوا ولازم تروحين معاي
أريج ابتسمت
سلطان : محمد مع هبه سبقونا
عبير : هههه اريج شنو رايك نستلف أخو
أريج : هههههههههه يبغالنا
نزلوا شهد وغزل والعنود : هاي
خالد ومشعل بابتسامه : هلا
غزل : ياي خلودي متحمسه مرا
خالد : وين عباتك انتي وشهد
شهد تهمس لها : والله مره حظارين بحر وعبايه
غزل : هههههه خالد مو شايف جايبين شال مره كبير
غزل كانت لابسه بنطلون جينز كحلي وبلوزه بيضاء كم طويل رسمي مخصره وشال لونوا أبيض وفيه ورود من
التريكوا وردي صغيره مره حلو الشال كبير وشهد لابسه بنطلون جسنز ازرق فاتح وبلوزه حمراء كم طويل وشال
أحمر كبير
شهد : هم يركبون ويخلصون بعدين احنا
مشعل وخالد : اذا كذا أوكي
غزل : اوكي بروح أجلس مع دادي شوي
عبير : كنت ابغاكي معانا
شهد : حتى احنا بس والله فشلة العبي بالبحر
عبير : هههههههههه اوكي ادلعوا عشانكم صغار
محمد هبه في البحر وهبه ماسكه بظهر محمد وراخيه راصها على ضهروا
هبه : محمد اموت فيك
محمد : وانا اعشقكي ياعمري
هبه : ههههههههههه حبيبي اسرع شوي
محمد : ماتخافين ؟؟
هبه : مزول اني معاك لاء
محمد : لالا انا ابغى أرجع غرفتنا
هبه تزيد بمسكها لمحمد : هههههه ياعمري انتي
محمد يلف بيرجع : لالا خلاص يابنت خفي علي
هبه : هههههههههههه بس أول لازم تركب أريج وعبير
محمد : خليهم يولون
هبه : لا حمودي حرام عليك انت اخوهم
محمد : بس انا ابغاك انتي
هبه بدلع : وانا راح أزعل عليك لغاية ماتركبهم
محمد : لا تكفين كلوا ولا زعلك
هبه : هههههههههههههههههههههههه
غزل وشهد دخلو المجلس : هاي
نوره : لا صاير شئ بدنيا غزل وشهد لابسين لبس محترم
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
غزل بزعل : خالتي
شهد : ماما حرام عليك
حصه : وهي صادقه اول مره أشوفكم لابسين شيلان وبلايز كم طويل
غزل بغرور : طيب ايش نسوي نحب الشياكه
شهد : اساسا أول وأخر مره تشوفنا بلبس هذا (وقاموا غزل وشهد زعلانين)
اما سلطان الى فرح انو شاف عبير واخذها على جنب يكلمها
سلطان : عبيري
عبير : هلا
سلطان مرتبك : عبير انا كنت ...
عبير : .................
سلطان : عبيري انتي زعلتي من أمس ؟؟
عبير : لاء
سلطان : يعني .........
عبير : يعني شنو ؟؟
سلطان : يعني ماخذتي فكره عني
عبير قاطعته : طبعا لاء
سلطان ابتسم ومسك يدها : احبك
عبير استحت : سلطان اترك يدي
سلطان باس يدها وتركها وعبير خلاص صار وجهها خريطه جغرافيه من الخجل


شهد وغزل : يلا
مشعل وخالد يبغون يقهرونهم شوي : لاء
شهد : ليه ؟؟
خالد : بس كذا مافيه
غزل فاهمتهم : يعني ماراح تخلونا نركب
مشعل وخالد : لاء
غزل : اوكي شهدي نروح انا اركب مع دادي وانتي مع عمي أبو محمد أو العكس
شهد فهمت غزل : أيه والحمد لله عمي أبو خالد وأبو محمد لسى شباب ماكبروا
غزل : يلا
مشعل وخالد خافوا : لالالالالالا خلاص نركبكم
غزل وشهد : لالا مانبي
خالد : يلا غزلي ابوي تعبان
مشعل : شهد حرام خلي عمي يجلس معهم شوي
غزل وشهد ابتسموا خطتهم نجحت : أوكي
ركبت غزل مع خالد وشهد مع مشعل
غزل ماسكه بظهر خالد : واي خالد بشويش لا تسرع
خالد : ههههههههههههه ايش فيك ؟؟
غزل : واي حاسه نفسي بطيح
اما شهد ماسكه بمشعل : مشعل اسرع شوي
مشعل : ماتخافين ؟؟
شهد : ليه شايفني غزل
غزل : وقف الله يخليك
خالد : ليه ؟؟
غزل : وناسه تكون بوسط البحر
خالد وقف بدباب البحر وسط البحر وغزل وقفت وتحاول تتوازن وهيا بوسط البحر
واقفه وماسكه شالها بيدينها الاثنين وشال يطيروا الهواء
مشعل : ايش فيهم وقفوا
شهد : مو عارف رومنسيه غزل
مشعل تمنى انو هو الى يسوق فيها الدباب
غزل طار من يدها شالها: خلودي جيبوا لي
خالد : غزل شوفي وين بعيد خلاص مو لازم
غزل : اف أوكي
نزل خالد غزل ومشعل شهد ورجعوا وجلسوا مع البنات



جلسوا البنات

شهد : بنات مو تحسون انو ماصرنا زي زمان وين مقالبنا
غزل : من جد ماصرنا نسوي مقالب
أريج : ابدا ماسوينا مقالب نسيتوا جوال عبد العزيز وسيارته والشوفه وباقه الخضار
البنات اتذكروا : هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هه
في مجلس الشباب
سلطان : خاطري انتقم
خالد : ههههههههههه حرام عليك يسون المقلب ويرجعون يصلحونها
مشعل : من جد تذكر الشوفه سوها فيك بس كانوا متفقين مع عبير
خالد : وكمان بعد باقه الخظار خلوك اليوم تكلم عبير
سلطان : أيه بلاكم ماتحسون بالأحراج الى حسيت فيه والفشله
عبد العزيز تنهد : بصراحه احسن شئ سوه فيني انهم الفتوا انتباهي لأريج
مشعل : احمد ربك انو اخوها مو هنا
عبد العزيز : ههههههههاي محمد من يوم ماتجوز ماصار يفارق المدام
الشباب : هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
كانوا الشياب جالسين عند أبو نوره وراحوا معاهم شهد وغزل والعنود
أبو سلطان : وش فيها جدك شباب
شهد : برضوا مايتجوز
غزل عشانها كانت تخاف أبوها يتجوز بعصبيه : أيه وأيش ناقصه اتجوز وعاش
حياتوا وسمع كلمة بابا ماناقصه شئ
أبو خالد ابتسم لبنته : تعالي غزالى تعالي عندي
غزل راحت عند أبوها الى حظنها وقالها بمزح : حارمتنى انا تبين تحرمين بعد جدك
غزل نزلت دموعها : يعني انت ماتجوزت عشان انا مو راضيه مو عشان وفاء لي ماما
أبو خالد يحظن بنته : انا حريم الدنيا كلها مايجون عندي شئ بعد الغاليه أمك وايش ابغى فيهم
وانا عندي غزالي
غزل وهيا بحظن أبوها : صدق ؟؟
أبو خالد حلف عشان بنته تصدقه : والله ياعمري اني عايف كل الحريم بعد أمك
غزل باست أبوها وقامت طلعت من المجلس ورجعت لشاليه العايله وطلعت غرفتها هيا وشهد
شهد : بروح أشوفها
شهد وهيا طالعه من المجلس اصدمت بخالد : سوري
مشعل : عميه
خالد : ايش فيك ؟؟
شهد : غزل زعلت وراحت على الشاليه تبكي
خالد بخوف على أخته : ليه ؟؟
شهد : عشان قصة الجواز واتذكرت امها
خالد رجع لشاليه العايله ومشعل وراه
دخل غرفة نوم شهد وغزل شافها على السرير مطلعه صور أمها وحاظنتها وتبكي
خالد حظنها ويبوس راصها : غزلي حبيبتي أيش فيك ؟؟
غزل مسكت بخالد وحظنتوا : مشتاقه لها مشتاقه خالد أبي ماما ابيها ابي أروح لها



غزل

واقبل ايدك ورجلك وافرش لك رمش عيني

يايمه ما تحملهم يقولوا فات ما قد مات

تعالي غيري هالقول واطيعك باقي سنيني

Prince Castle
Prince Castle
عدد المشـآركآت : 10623
التقييم : 4
موجود منذ : 01/05/2011
http://noaf2020.ba7r.org/

قلت أحبك قالت هه حب تملك ولا أنتقام قلت ليه هو الحب عندك أنواع - صفحة 2 Empty رد: قلت أحبك قالت هه حب تملك ولا أنتقام قلت ليه هو الحب عندك أنواع

الثلاثاء مايو 31, 2011 9:22 am
وانتهت القصه
واتحداك تقروها
صامت جروحي
صامت جروحي
عدد المشـآركآت : 1049
التقييم : 6
موجود منذ : 19/04/2011
https://free.goodforum.net/

قلت أحبك قالت هه حب تملك ولا أنتقام قلت ليه هو الحب عندك أنواع - صفحة 2 Empty رد: قلت أحبك قالت هه حب تملك ولا أنتقام قلت ليه هو الحب عندك أنواع

الجمعة يونيو 17, 2011 12:47 am
واو القصه جنان كلمت حلوه شوي يسلمووو على القصه الرائعه
ﻋذﺑ آﻟﻣ̝̚ﺷﺂﻋړُ
ﻋذﺑ آﻟﻣ̝̚ﺷﺂﻋړُ
عدد المشـآركآت : 4226
التقييم : 4
موجود منذ : 23/06/2011

قلت أحبك قالت هه حب تملك ولا أنتقام قلت ليه هو الحب عندك أنواع - صفحة 2 Empty رد: قلت أحبك قالت هه حب تملك ولا أنتقام قلت ليه هو الحب عندك أنواع

الخميس يونيو 30, 2011 7:31 am
تسلم على قلمك الرائع
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى